مشاهدة النسخة كاملة : اقوى البرامج والالعاب 2016


ana top 100
20-01-2016, 06:38 PM
وقد تم تجهيز المختبر الوطني بالإضافة إلى ذلك مع مكتب نقل التكنولوجيا. يدعم هذا المكتب علماء المختبرات والمهندسين في مجال التطبيق العملي لوالقدرة على كسب العيش من خبراتهم والتقنيات التي تتطور. يتم التعرف على الأبحاث والتطوير للموظفين المختبر الوطني ومنشآتها لبراعة ملحوظة من قبل القطاع الخاص، وهو لعبة الفرخة النينجا للكمبيوتر بدون تحميل ما ينعكس في المئات من المشاريع التعاونية والتكنولوجيات المرخصة أن المختبر لديها الآن مع كل الشركاء من القطاعين العام والخاص. العاب زو (https://gameszo.com/)
ركزت الشركة على الهجوم والدفاع للاعبين وخاصة فيما يتعلق بخط الوسط، فلاعبوا الوسط يشكلون خط مساند وقوي لخط الدفاع الخلفي عكس ما كانت عليه النسخة السابقة، أي أصبحوا أفضل في المساندة، كما أن الحركة الفيزيائية للاعبين تم تحسينها، فمثلاً الانزلاق لقطع الكرة تحسن بشكل ملحوظ. العاب جاتا (https://gameszo.com/)
نظام الدفاع والهجوم تطور في النسخة الجديدة، إذ تجد بأن الالتحام والتصادم بين اللاعبين أصبح أكثر واقعية وأكثر دقة في الحركة وخاصة عند محاولة قطع الكرة وأخذها بطريقة صحيحة من الخصم، وإن حركة والتفاف أجساد اللاعبين أصبحت أذكى، كما أن استجابة اللاعبين للأوامر عند الضغط على أزرار يد التحكم ستكون سريعة.
سمةجديدة تضيفها الشركة للعبة وهي المرة الأولى في السلسلة، وهو بخاخ التحديد الذي سيقوم الحكام بوضعه على الأرض والذي يفيد في الركلات الحرة وذلك لتحديد المكان الذي لايستطيع صف المدافعين الوقوف بعد أو حتى تخطيه. العاب فلاش (https://gameszo.com/)