مشاهدة النسخة كاملة : الوطن" تنشر أبرز أسماء القضاة المنتهي ندبهم بقرار من وزير العدل


mr/Guirguis George
27-03-2016, 07:00 PM
قرر المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل، إنهاء ندب ما يقرب من 20 قاضياً منتدباً بوزارة العدل، بينهم 2 من مساعديه، وأبرزهم المستشارة غادة الشهاوي، مساعد وزير العدل لشؤون المرأة.

وكشفت مصادر قضائية أن أبرز من تم إنهاء انتدابهم القضاة الذين يشغلون عضوية مجلس إدارة نادي القضاة، وأبرزهم المستشارون شادي موسى، وسامح السروجي، وحمدي عبد التواب، وشادي موسى، ومحمد شادي، وصلاح الشاهد، ومصطفى عيسى، المنتدبون للعمل بالمكتب الفني لوزير العدل.

وأضافت أن الأيام المقبلة ستشهد حركة تغييرات واسعة داخل الوزارة، خاصة أن المستشار حسام عبد الرحيم أبدى غضبه من طريقة أداء مساعديه وعدد من القضاة المنتدبين بالوزارة الذين انتدبهم المستشار أحمد الزند وزير العدل السابق للعمل معه.

وأضافت المصادر أن "عبد الرحيم" شدد خلال اجتماعه بمساعديه في اليوم الأول لتوليه الوزارة خلفاً للمستشار أحمد الزند على أن استمرارهم في العمل معه مرهون بتقييم أدائهم خلال الفترة التى شغلوا فيها مناصب مساعدي وزير العدل.

وأشارت المصادر إلى أن "عبد الرحيم" استنكر مظاهر البذخ وإهدار المال العام لإنشاء ممر لسيارة سلفه حتى باب الأسانسير، وطالب مساعده لصندوق أبنية المحاكم ودور الشهر العقاري بإزالة كل الإشغالات وأعمال التكسير في البهو الرئيسي لديوان الوزارة.

وكان عدد من القضاة المنتدبين بالوزارة أعلنوا رغبتهم في إنهاء ندبهم بالوزارة عقب إقالة المستشار أحمد الزند من منصبه كوزير للعدل.
http://www.elwatannews.com/news/details/1052119

العشرى1020
27-03-2016, 08:22 PM
مع الف سلامة بس المفروض يدوروا على اولادهم واحفادهم برضو ويخدوا معاش من بدرى لان كل واحد منهم معين اولاده واولاد اولاده والى الله المشتكى
شكرا جزيلا على الخبر وجزاك الله كل خير