مشاهدة النسخة كاملة : الازهر يطبق الكادر على مدرسى الازهر


مستر خالد غباشى
30-08-2008, 11:23 PM
http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/images/G-1-2000-HAN.jpg لحق معلمو الأزهر بزملائهم مدرسي التربية والتعليم.. حيث اتفق الإمام الأكبر د.محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر أمس ود.يسري الجمل وزير التربية والتعليم علي تطبيق نظام اختبارات تسكين المرحلة الثانية لمعلمي الأزهر خلال الأسبوع الأول من فبراير القادم.. الموافق لبداية الأسبوع الأول لإجازة نصف العام.. ليتمكن المعلمون من التفرغ لأداء الاختبارات.
ناقش د.الجمل أمس ود.سيد طنطاوي وقيادات الأزهر التعاون بين الجانبين في هذا المجال.. وأسوة بما تم مع معلمي الوزارة.. وبعد أن قام الأزهر بتطبيق المرحلة الأولي ومنح 50% لكل من ينطبق عليه الشروط.
قال د.الجمل إنه تم الاتفاق علي تشكيل 3 لجان مشتركة لإعداد قاعدة البيانات وبنك الأسئلة وأماكن الاختبارات.. ومراجعة قاعدة البيانات لمعلمي الأزهر البالغ عددهم 220 ألفاً وإضافة المواد الشرعية والقرآن الكريم وزيادة حصة اللغة العربية في بنك الأسئلة.. بالتنسيق مع المركز القومي للتقويم التربوي والامتحانات وإجراء اختبارات تجريبية علي عينة من المعلمين تشمل جميع المراحل والتخصصات.
أكد الإمام الأكبر د.محمد سيد طنطاوي أن إجراء هذه الامتحانات سيحدث نقلة في حياة المعلم بالمعاهد الأزهرية.. وهي للتسكين وليست للترقية.. ومن لا يدخلها سيخسر المزايا الأدبية والمادية التي سوف يحصل عليها من يؤدون الاختبار.

محمد كامل فوده
31-08-2008, 10:02 PM
شكرا يامستر خــــــــــــــــــالد ،
بشري عظيمه

دكتور محمود فتحي
31-08-2008, 10:24 PM
هو دة شيخ الازهر وهى دى كوسة اقصد سياسة التعليم الازهري فى مصر

Mr Sayed
08-09-2008, 03:15 PM
الله يرحمك يا فضيلة الامام جاد الحق