مشاهدة النسخة كاملة : نداء لمشرف منتدي الأزهر

أيمن الوزير
01-09-2008, 11:39 AM
عزيزي مشرف المنتدي الأزهري

أتمني أن تخاطب الإدارة في أمرين هامين يعودان بالنفع علي طلاب الأزهر لأني أري منتدانا حريص كل الحرص علي مصلحة الطالب

الأمر الأول : عمل فروع خاصة بالمواد العربية والشرعية الأزهرية
أعرف أن الفروع كثيرة ولكنكم أكبر

الأمر الثاني : حذف تلك الموضوعات التي تسيء للأزهريين كتلك الموضوعات التي يكتبها طلاب ضعاف المستوي دخلوا هذا الصرح الأزهري فأتعبتهم دراسته في حين أنهم لو دخلوا ثانوية عامة لما حصلوا علي دبلوم وخرجوا ليتعلموا حرفة مثل الموضوعات التافهة
ما رأيك في التعليم الأزهري ؟ أدخل ابني أزهر أم تربية وتعليم ؟
فنفاجأ خلال هذه الموضوعات بما يسير اشمئزازنا نحن الأزهريين من هذه القلة الضعيفة العقل والقلب

وجعلكم الله سبيل للارتقاء والنهوض

احمد فاروق1991
01-09-2008, 03:54 PM
يا استاذنا الفاضل

انا عارف انك قصدك عليا انا وغيرى من طلبة الازهر فى المنتدى هنا من اللى مش عاجبهم حال الازهر بس ربنا يسامحك (احنا فى رمضان)

على فكرة انا جبت السنة دى 93% علمى فى الثانوية الازهرية وجايب 39 من 40 فى القرأن

ولو مكدبنى انا رقم جلوسى 110015 واسمى بالكامل / احمد محمد فاروق( بس على فكرة فى درجات من اعادة التصحيح لمادتى الفقة والتوحيد لم يتم اضافتهم فى النتيجة اللى على النت)
الى حد ما انا مش فاشل لو سمحت

بس احنا مش عاجبنا حال الازهر لاننا احنا فية وعرفينة كويس اكتر من الاساتذة اللى فية واحنا بنحب الازهر والله بس عايزين الازهر يتخلص من الحاجات الغبية اوى اللى فية

وشكرا على ردودك الحلوة

على فكرة
المنتدى دة من غير مشرفين خاصين للمنتدى

mohammed1990
01-09-2008, 09:48 PM
و الله العظيم انت عندك حق
انا جايب فى الثانوية 94.46% و على النت هى 94% لانه فى درجات من تصحيح التوحيد
و رقم جلوسى 100011 و اسمى محمد عبده

أيمن الوزير
01-09-2008, 09:51 PM
أخي أحمد فاروق والله لكم أسعدني حوارك الهادئ اللذيذ هذا

ويارب تكون دائما في أعلي الدرجات

أعلم وأعي جيدا أن هناك العديد والعديد من السلبيات داخل التعليم الأزهري ولكن لا تنس أن هناك العديد من السلبيات في التعليم العادي بل هناك العديد من السلبيات في كل حياتنا

فلماذا لا نحارب هذه السلبيات بصورة موضوعية بدلا من أن نقول مثلا التعليم الأزهري كذا والتعليم العام كذا فلنبدأ بأنفسنا

ننصح في الله

ننصح ذلك الطالب الذي أصر علي الغش

ننصح ذلك المعلم الذي أساء في حق نفسه أولا ثم أساء لهذا الصرح

أخي وحبيبي أحمد فاروق والله ما قصدتك أنت ولكني حاولت الرد علي تلك الكلمات التي رأيتها لأني وقد أكون علي خطأ أري ما لا تري

أري الكثير من المميزات في التعليم الأزهري

فقد كنت في يوم من الأيام واحد من أبنائه ولسهولة التدريس فيه كنت الأول علي مركزي وكل عام أكن الأول علي دفعتي في المرحلة الثانوية
ولأني أدبي دخلت كلية التربية قسم اللغة العربية وحصلت علي تقدير امتياز مع مرتبة الشرف

أنا لا أعدد لك تقديراتي بل أشير إلي أن دراسة الأزهر سهلة

وأعذرني أخي أحمد إن كنت أسأت بدون قصد إليك وأنا تحت أمرك في أي شيء تريده يمكنني أن أقدمه لك

أخوك أيمن الوزير مدرس إعدادي لغة عربية ليس أكثر

احمد فاروق1991
02-09-2008, 12:07 AM
شكرا على الرد الجميل وانا تحت امرك فى اللى انت عاوزة دة انت دكتور مش استاذ

دكتور محمود فتحي
02-09-2008, 12:15 AM
بصدق اسلوب حوار رائع من طالب متفوق ومجتهد مثل احمد فاروق ومدرس قدير مثل مستر ايمن وهذا يعكس الاخلاق التى يتحلى بها طالب ومدرس الازهر والتى اتفق معكم فى ان ملامحها بدأت تختفى من التعليم الازهرى ولكن هذا لا يمنع ان الازهر هو منارة التعليم الديني فى مصر ولابد من اصلاحه بشتى الطرق ولنبدأ من هنا من منتدانا من خلال مدرس يكون قدوة للجميع وطالب يعكس مدى قدرة ورقى طالب التعليم الازهرى . بارك الله فيكم جميعا ووفقكم الى مايحبه ويرضاه

أيمن الوزير
02-09-2008, 02:31 PM
شكرا مست محمود فتحي علي مرورك الكريم فعطاؤك يلفت النظر في معظم صفحات منتدانا الجميل

شكرا أخي أحمد فاروق أدام الله الود بيننا في بيتنا الثاني بوابة الثانوية العامة

mr.soliman
06-09-2008, 10:40 AM
ياترى لو والد اى حد فينا مرض نعمل فيه ايه
نموته _ او نعزله - او نسيبه ونهرب
اعتقد ان ردكم هيكون اننا نجتهد فى علاجه
اذا طالما هو ده ردنا فليه منعملش كده مع الازهر اللى خرج الابطال على مر العصور