مشاهدة النسخة كاملة : التنظيم والإدارة يصدر قرارا بتعيين 190 من أسر الشهداء والمصابين


العشرى1020
29-08-2018, 01:37 PM
كشف الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه تم إصدار قرار بتعيين 190 من المصابين وأسر الشهداء، ضمن قرار مجلس الوزراء لتعين أسر الشهداء ومصابي الثورة والعمليات العسكرية.


وأضاف الشيخ خلال كلمتها بالمؤتمر الصحفي المقام حاليا بمقر الجهاز، أنه يتم حالياً دراسة تعيين 600 آخرين بخلاف الطلبات التى حسمت وصدر بها قرار تعيين، مشيرًا إلى أن الجهاز يراعى فحص الحالات المتقدمة.

وأشار الشيخ إلى أن تخصيص الوظيفة يراعى عددا من المعاير من بينهم سكن الحالة، والتخصص والحالة الصحية، واحتياج الجهات القريبة من سكنه.

وشدد الشيخ على أن هذا القرار جوهره طمأنة أبنائنا فى القوات المسلحة والشرطة بأن الدولة لن تتخلى عنهم بعدما يقدمون حياتهم فداء الوطن.

العشرى1020
29-08-2018, 01:40 PM
كرمت الدكتور هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بمناسبة توليه منصبه الجديد وتقديرا لمجهوداته الكبيرة أثناء عمله بوزارة التخطيط .


جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذى عقدته السعيد مع جميع العاملين في وزارة التخطيط تحت عنوان " ملتقي العاملين بالوزارة" .

وأعرب الشيخ عن سعادته بهذا التكريم، مؤكدا على التعاون الوثيق والشراكة القوية بين وزارة التخطيط والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للنهوض بالجهاز الإداري للدولة وتنفيذ محاور الإصلاح التي أكدت عليها رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة .

وشدد د. صالح الشيخ على أن وزيرة التخطيط حريصة كل الحرص على دعم الجهاز والعاملين به لتحقيق رؤيته ورسالته في الوصول إلى جهاز إداري كفء وفعال قادر على تقديم خدمة مميزة للمواطن المصري .

كما أشاد رئيس الجهاز بالعاملين والخبرات والكفاءات المتميزة والموجودة في وزارة التخطيط والتي تبذل أقصى الجهود في سبيل تحقيق الإصلاح الإدارى المأمول