مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بعد اذن حضراتكم

mr_shrefamen2
10-09-2018, 02:21 PM
انا معلم لغة عربية مرحلة اعدادية وتم تكليفي باعمال وحدة الاحصاء والمعلومات رغم ان القرار ينص علي تكليف احد العاملين بالمدرسة من غير مدرسي المواد
ولكن في هذه الحالة ونظرا لكثرة الاعمال المطلوبة من المسئول عن الاحصاء من حين لاخر
استفساري هو :ما موقفي من جدول الحصص هل يتم التفريغ الكامل ام تخفيف الجدول
وهل هناك سند قانوني بذلك

محمد خالد الشابورى
10-09-2018, 03:17 PM
انا معلم لغة عربية مرحلة اعدادية وتم تكليفي باعمال وحدة الاحصاء والمعلومات رغم ان القرار ينص علي تكليف احد العاملين بالمدرسة من غير مدرسي المواد
ولكن في هذه الحالة ونظرا لكثرة الاعمال المطلوبة من المسئول عن الاحصاء من حين لاخر
استفساري هو :ما موقفي من جدول الحصص هل يتم التفريغ الكامل ام تخفيف الجدول
وهل هناك سند قانوني بذلك

كيف ينص القرار غلى استبعادك و تنتظر سند قانونى ؟
طبعا لا يوجد تفرغ
فقط تخفيف الجدول
غالبا للنصف
نصف ما يأخذه فعليا زميلك المكافئ لك فى نفس درجة الكادر
و ليس نصف نصابك الافتراضى

من مهام المدير تسيير كافة الوحدات لديه
و لكى تتغاضى حضرتك عن المخالفة الخاصة بتولى الاحصاء
يجب تعويضك بما سبق
او اترك الوحدة بدعوى انك لا تستطيع التوفيق بينهما

Sir/Mahmoud
11-09-2018, 04:52 PM
انا معلم لغه انجليزيه وتم بالفعل تكليفى برغبتى بعمل الاحصاء وتم تخفيض الجدول للنصف مع ليونه فى الإنصراف ولا يوجد اشراف ولا احتياطى وللعلم الموضوع فيه شغل شويه فى اول الدراسه واخره فقط

anassmf
18-09-2018, 06:06 PM
انا معلم اول رياضيات اعدادى
مسئول احصاء ومسئول الجدول يحق لى تخفيض نصابى من الحصص

goldenmard
16-10-2018, 07:36 PM
مفيش في الموضوع سند قانوني:
- تعليمات الوزارة .. إن أحد العاملين بالمدرسة بشرط يجيد التعامل مع الكمبيوتر يكون مسئول عن المعلومات (الإحصاء)
- لكن على أرض الواقع .. أغلب المدارس لا يوجد بها إداري يجيد التعامل مع الكمبيوتر .. ولأن عمل مدخل معلومات الطلاب بالمدرسة شئ ضروري وخطير .. فيضطر مدير المدرسة إلى إسناد هذا العمل الخطير إلى شخص يجيد التعامل مع الحاسب لأن خطأ بسيط قد يتسبب في كوارث تخص الطلاب المتقدمين للامتحانات العامة والترقيات وخلافه.
- إذا عند مدير المدرسة مدرسين كفاية في مجال تخصصك .. فأعتقد يستطيع تخفيف عدد الحصص إلى أقل حد ممكن أو إلغائها لأن مدرس المادة غير مجبر على إضافة أعباء أخرى وعلى عاتقه ما لا يطاق.

mr_shrefamen2
17-10-2018, 10:16 PM
جزاكم الله خيرا

حسن حمدى حسين
19-10-2018, 09:54 PM
لا يحق لمدير المدرسة رسميا تكليف مدرس بوحدة الاحصاء لانه مخالف للقرار الوزارى الخاص بتشكيلها ولا يحق له رسميا تخفيض جدول اى مدرس إلا بالضوابط والقوانين و القرارات الوزارية الصادرة فى هذا الشأن انا ماسك الاحصاء ولكن ودى وليس رسمى بعمل شغل وغيرى بيحط اسمه عليه ولما تقل الشغل عليا قلت للمدير انا هلتزم بشغلى كمدرس قالى هحولك شئون قانونية قلت له حول وان اللى هجبلك مصيبة قام نخ وجاب ورا وقالى احنا بنشتغل عشان ربنا قلت له انا هعمل شغل فى الوقت اللى انا فاضى فيه وتطوع منى وليس اجبار