مشاهدة النسخة كاملة : الاهلي السعودي يبحث تعويض خسائره أمام الفتح الليلة


manarloza1
25-10-2018, 05:35 PM
يلعب اليوم الأهلي السعودي في الدوري السعودي مباراة هامة أمام فريق الفتح السعودي الذي يلعب اليوم الاهلي السعودي والفتح (https://www.yallashoot.site/2018/10/koorapost-alahli-sudia-vs-al-fateh.html) والبحث عن الثلاث نقاط بكل قتالية اليوم فى الجولة 7 لكأس دوري الأمير , يتشوق الاهلي السعودي للمباراة بعد الخسارة التي تعرض لها فى المباراة السابقة , فيعيش الاهلي السعودي اسوء الظروف في هذه الحياة بعد تعرضه لعدد خسارات و تعادلات متتالية .

بالجولة السابعة من منافسات بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2018- 2019.، غدًا، الخميس الموافق 25 ... اليوم بث مباشر بدون تقطيع لايف ماتش .. بث مباشر الأهلي السعودي والمحرق البحريني .. بدون تقطيع .. بالجولة السابعة من منافسات بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2018- 2019.، غدًا، الخميس الموافق 25 ... استعدادات الفريقين للمباراة: أنهى فريق الهلال السعودي استعدادا لمباراة الفتح مساء أمس الأحد تدريباتهم الجماعية، تمهيداً لمواجهة الفتح، في الدوري. .

اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة والنصف. في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة .. دخول العائلات إلى ملعب الجوهرة لحضور مباراة الأهلي والباطن ‎ ... جدة استعدادًاللدخول لحضور ومشاهدة مباراة الأهلي مع الباطن ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين. كما بيّن أحد المقاطع لحظة فتح البوابات للعوائل للدخول للمدرجات . ننشر لكم موعد ونتيجة مباراة الأهلي وأحد اليوم في إطار مباريات الجولة السادسة ... الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، وبعدها ينتظر نتيجة مباراة الهلال والفتح، ... التي تترقب