بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   القسم العلمى و الصحى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=567)
-   -   ضع حلمك او رؤيتك وباذن الله ستجد تأويله هنا (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=355267)

zighoud 14-04-2014 10:57 AM

ما تفسير الماء في المنام

صافيا 15-04-2014 10:25 AM

اختي الفاضلة ارجو تفسير الاحلام بالترتيب الله يجزاكي الف خير

صافيا 15-04-2014 10:26 AM

دي مجموعة احلام عشان ما تنسي تفسري وحده منها بارك الله فيكي

صافيا 15-04-2014 10:32 AM

الحلم الاول : حلمت انه انا في بيتنا و انا و صحباتي الي قوي مع بعض متجمعين و ناكل و نتكلم مع بعض و كانت في وحده جالسة معانا هي صاحبتي بس موش قوي و متعرفش حد من صحباتي انا و اسمها منيره و برا في المواقف البيت كانت سيارة الشاب واقفه على جنب و ماكنش موجود فيها و انا اسأل نفسي ايش معنى عند بيتنا و كمان في سيارة بالضبط نفس سيارتو بس موديل اقدم شوي واقفه بس موش على جنب صافطه كأنها سياره من سيارات البيت و كانت لصديق الشاب و انا كنت مستغربة و كنا نتكلم و طبعاً ما اتكلم عن الشاب لانه منيره موجوده و بحكم العلاقة السطحية كنت ساكته فسألتني منيره انتوا عندكم lx (اسم سياره الشاب و صاحبو) فجوابت عليها و قلت لها ايوا عندنا اثنتين ... طبعاً مش عارفه لي كذبت وبس

الحلم الثاني: حلمت اني ارتب شنطتي عشان بسافر امريكا ما اذكر شو السبب لكن شكلو هسافر لمده سنة كاملة و كانت صديقتي تودعني في تويتر و تكتب لي فلان هيتقطع اوحاقه زي كدا الي فهمتو انو راح يفقدني او راح اوحشوا و انا استغربت من صديقتي كيف كتبت اسمه بتوتير قدام العالم فرديت عليها قلت لها ماني فاهمه .. المهم و انا ارتب شنطتي في حذاء رياضي فيه كعب خفيف لونه اسود في ابيض بصيت لو قلت كأنه قديم و صغير بس باخذه معاي و كأنه لبسته بالحلم و طلع مقاسي و كويس علي ما اذكر المهم و كمان بالحلم اذكر انه موعد ردتي من امريكا 5/1/2015 كنت اخبر صديقتي بموعد ردتي

الحلم الثالث:
حلمت اني صافطه سيارتي في براحة فيها تراب مقابل بيت شاب اعرفه كنت موقفه سيارتي فيها مش عارفه ليه و كان كمان في سيارات واقفه في البراحه و كانت معاي اختي الصغيره 6 سنوات و كنا نتكلم مع بعض داخل السياره فجأه ايجا الشاب عشان يروح بيتهم انا ما توقعت انه راح يجي و قلت خلاص راح يوقف سيارته وينزل بيتهم بس ما وقف سيارته ظل يرجع و يجي صوب سيارتي و يدور و يعمل حركات كأنه شوفيني ترا انا موجود بس كان ما يلف وجه علي كان يعمل حالة انه طبيعي و انا تعصبت و مشيت من البراحة

عزباء - 20 سنة : الشاب هو كان يدرس معي بالكلية بس تخرج مفيش اي علاقة بينه بس انا احبه و شبه متأكده انه هو كمان و لم يدر اي حوار بينه

تانا مانا 15-04-2014 06:30 PM

تفسير حلم

السلام عليكم
حلمت بأني اقول سوف اقبل الزواج من فلان ارجو تفسيره بسرعة

صافيا 16-04-2014 10:37 AM

اختي ارجوكي تفسري الاحلام بانتظارك

a_princes84 16-04-2014 02:48 PM

حلمت وانا حامل ان ابي المتوفي جاء في حلمي وسألني عن ابنتي الاولى بأسمها وبعدها سألني عن ابني التاني وقال لي ان اسمه "عبدالله" وقال لي لقد جأت لكي أطمئنك على "عبدالله" فما تفسير هذ الحلم مع العلم اني في السونار قالوا لي اني حامل ببنت

# الطيبة # 16-04-2014 07:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleman (المشاركة 5815759)
تفسيرى المتواضع والله اعلم:
لاتقلقى اخوكى طيب من داخله ولكن تصرفاته تدل على عكس ذلك
فيه مشكلة عنده تؤرقه وهو لايجد حل لا
قد تكون مشكلة بحياته نفسها
مشكلة عمل
الا انه يتهرب منها دائما
والله اعلم

ممكن ترسلي لي بريدك على بريدي اريد ان تشيري علي ان سمحتِ

hamid1978 16-04-2014 07:52 PM

افيدوني جزاكم الله خيراااااا

حلمت زوجتي بانها راتني في الصالة ملطخ بكثير من الدماء و الصالة ممتلئة باللحم و قبل سنة حلمت عمتي انني مررت و انا مسافر على مكان فيه الكثير من الموتى. جزاكم الله خيرا

منتظر الرد يا اختي

thuraya1991 17-04-2014 01:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حلمت انو في نمل اسود كبير وكثير افواج افواج في غرفة المعيشة يخرج منها الي الصالة ويتجه لغرفة نومي ويمشي على بنتي وهيا نايمة على الارض مع العلم انو بنتي مو عايشة معانا في البيت لانها متزوجة ومسافرة .
يعطيكي العافية حبيبتي..

أردأ السود 17-04-2014 07:45 AM

انا عندما احلام يتحقق الحلم حتا صارو أهلي يلجئون لي فتوقفت وسرت اذا حلامت احتفظ به
وإذا قالو لي انا حلمت أقول له لا تحكيه وأحاول لا استمع له
ولا كن في حلم وانا صغيره كان يتكرر لي كنت احلام بقطط مجتمعين حولي وبعض
منهم يهجمون عليه وانا أحاول افتح عيني ولا استطيع وارا خفيف وتحت فقط ولا استطيع انظر الى العلى
وعندما كبرت توقف هذا الحلم ولاكن أحيان احلام أني لاستطيع انظر ولاكن بدون قطط

أردأ السود 17-04-2014 01:55 PM

متا راد على حلمي:slap1qk6:

نصف ريال 18-04-2014 09:42 AM

قبل الفجر يشئ قليل حلمت باني اسمع اذان ثم بعدها سمعت الامام يقراء للصلاة ولكن الصوت مو لامام الاتعودنا علية فسالت قالو بان الملك عبدالله هو الذي سوف يأمو الناس خمس ايام وبعدها ذهبت الى البيت فرأيت الملك عبدالله جالس في البيت بثياب ييضاء ولكن يشبة والدي المتوفي ولقد حسيت براحة كبيرة لوجودة بس لم يقل شيئ او اني نسيت ماقال لي بعدها اتصل التلفون الاامراءة تقول خالي عندكم قلت الملك عبدالله قالت نعم قالت قولي له انا وولدي تما حجزنا في قسم شرطة الجموم ذهبت له لكي اقول له وجدته عالم بالموضوع ووقف اراد الذهاب اليها لكي يساعدها فطلب ان يشوف بناتي فقلت له نيام فمد يده في جيبه واخرج 60 ريال كانت شكل الفلوس كل ورقة بعشرون وقال لي اعطيها بناتك ثم استقيظ من نومي مرتاح فلبي وليس مزعوجة

نصف ريال 18-04-2014 10:11 AM

الله يخليكم الرد على الحلمم

نصف ريال 18-04-2014 10:41 AM

الريد الرد

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:37 PM.