بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   القسم العلمى و الصحى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=567)
-   -   ضع حلمك او رؤيتك وباذن الله ستجد تأويله هنا (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=355267)

Mai.m.s 06-03-2017 05:17 PM

السلام عليكم.
لقد توفي والدي رحمة الله عليه بإذن الله منذ اسبوعين تقريبا لقد كان رجلا بسيطا وصالحا
ولقد حلمت 3 مرات بأحلام متعلقه به انا لا اعرف اذا كانت رؤى ام مجرد تفكيري به وحزني عليه ولكن ارجو ان اجد تفسيرا لتلك الاحلام.

الحلم الاول بعد وفاته مباشرة: حلمت اني في مكان ما وكأنه صحراء ولم أر شيء سوي اعمده بيضاء تشكل دائره حولي وانا في قرارة نفسي اعلم ان هذا مكان أبي ولكن معظم هذه الاعمده مملوء والبعض الآخر مفرغ وكأن ينقصه شيء ليمتليء.

الحلم الثاني: وقد حلمت اننا في بيتنا القديم وكان مضيء اضاءه عاليه وكأنه جو سرور وفرحه وهناك الكثير من الناس حولنا وكانت هناك مائده مليئه بالطعام وحينما رأيت أبي اخبرته اني اسوف اطعمه من هذا الطعام وحينما وافق نادتني امي وانشغلت ب اعمال اخري ولم اقم بتقديم الطعام لأبي ولقد لاحظت نظرة الحزن علي وجهه ثم استيقظت.

اما الحلم الثالث: حلمت اننا نجلس علي طاولة الطعام وابي يرتدي بدلته المفضله ثم نظر لي وقال "ربنا ما يكتبها عليكي" ثم اختنق صوته وكأنه سيبكي ف قمت من مكاني وقلت له " انت قدها ومستعدلها يا بابا" ثم حاولت ان اذهب اليه لكي احتضنه ولكن انتهي الحلم وفقت علي اذان الفجر.

شكرا مقدما وعذرا علي الاطاله.

Salwaptg 11-03-2017 07:07 PM

انا مش فاهمة انتو بردو بالتفسير بعد كام سنه
شىء سيئ

رومينا احمد 23-03-2017 02:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رايت حلم ومش عارفه دا تفسيره اي
خير ان انا في عماره مش عارفها ولقيت واحده معرفهاش ابنهاكان طفل صغير اتخطف منها وانا فضلت اجري لحد مالقيته واخدته ولقيت واحد معاه موبيل وكل حاجه ع الموبيل عليها اسمى واخدته منه وطلعت اجري بالولد وروحت ركبت عربيه كنت انا واختى اللي اصغر مني وكان معايا صور ليا وقعوا فى العربيه والارض بره العربيه لمتهم ووقعوا مرتين كمان ولمتمهم ورجعت ركبت العربيه ووصلت الولد لمامته

فاطمة الزهج 28-03-2017 02:28 PM

السلام عليكم..المرجو منكم تفسير حلمي جزاكم الله خيرا..حلمت اني كنت ذاهبة للعرس برفقة فتاة احسست في الحلم اني اعرفها وكنا في طريقنا للعرس فإذا بأخي الكبير منعني من الذهاب ورحت معه للبيت فستيقظت فإذا بآذان الفجر..المرجو منكم تفسيره في اقرب وقت..تحياتي لكم

nourcin 28-03-2017 04:12 PM

البارحة حلمت اني واقفة وسط الظلام و اسمع صوت لا اعرفه يقول لي ان احذر
و اليوم نمت وانا حزبنة للغاية حلمت اني واقفة في سطح منزلنا العالي و شخص طويل ذو ملابس سوداء ووجه اعرفه واقفان تحت المطر الذي ينهمر بغزارة كنت ابكي و فجئة مع هطول المطر تغيرت حالي لسعادة لم احس بها يوما في حلمي كان شعري طويلا للغاية ارجو تفسيركم ^^

منال زهران 28-03-2017 05:55 PM

حلمت اخت زوجي بأخيها المتوفي يقول لها انه رزق وزوجته برمضان وان الله رضاه وزوجتهوسماها باسمها فتعجبت من قوله .

saber mahmuod 01-04-2017 06:43 PM

لو سمحت انا والدي متوفي وابنة عمتي شافت والدي و هي صاحية يدخل عليها الاوضة ولابس قميص ابيض و بنطلون اسود و ابنها مريض و ينظر لأبنها هي خافت وقالت لا يا خالي متخدش الولد مني قالها مش دلوقتي لسه شوية بعد العيد لو سمحت ارجوك التفسير بسرعة جزاك الله خير

Taqwa amged 03-04-2017 11:32 AM

حلمت انى ابنى جه يطلب منى 5 جنيه وانا كان معايا 3 خمسات مبهدلين وباباه واخوه هما الى كانو عايزين يدوله وانا صممت اديله انا ايه تفسيره

avhassan2 04-04-2017 01:18 PM

تفسير الحلم جالس مع أمي بالمطبخ بدون سقف

avhassan2 04-04-2017 01:21 PM

ممكن تفسير هدا الحلم

تممكن تفسير هدا الحلم تفسير الحلم جالس مع أمي بالمطبخ بدون سقف وانتابني خوف لعدم وجود السقف

مہدي٣٣ 07-04-2017 08:39 AM

ارجو تفسير حلمي

السلام عليكم ارجو تفسير حلمي (رايت في منامي اني امشي في الافرع والطرقات بوقت انتهاء دوام المدارس يعني وقت الضهر في امل ان ارى حبيبتي التي افترقت عنها وفجئة رأيتهابعدالبحث حبيبتي التي افترقت عنها منذ اكثر من شهر مع اخيها ونحن كلانا احبهة وتحبني ولاكن مفترقين لاسباب (رأيتها لابسة ثوب اخضر بارز وهية بعيدة علية على بعد فرع كامل مع اخيها وضلت واقفة هية واتاني اخيها بيدهه فلوس ربع دينار وطلب مني ان يذهب الى التواليت بهذه الفلوس اخذت اخيها وذهبنا للتواليت وفجئة فاجئتني حبيبتي التي هجرتها بدخولها الى مكان التواليتات خلفي وعلى وجهها الحزن وانا في قلبي مشتاقلهة ثم دفعتها بيدي وطاحت على الارض ثم اعتذرت منها ورفعتها من يدها وقلت لها انتي كطعتي عني او من هذا القبيل وتقربت علية بنضرات الحزن وبكت على كتفي باشتياق وانا هم بكيت ونقطع الحلم) شكرا لكم

سالييي 07-04-2017 02:15 PM

تفسير حلمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا زوجي حلم باني مت ومر من جانبي وفتحت تعيني وطلبت منه بان يدع الله لي بان يغفر لي
ونظر الى السماء وطلب لي ما اردت وكان هناك أناس كثر .
ورآني البس الأحمر ومغطاة بالأبيض وشعري كله ابيض.

وشكرا
وارجوا الرد

عزيز عبدالرحمن 11-04-2017 04:06 PM

حلمت أن أمي عندها الضيوف في بيتنا وهي في الحقيقة متوفيه

السامرائي 06-05-2017 12:28 PM

السلام عليكم انا حلمت اني اروح مع ابوية وامي حتة يشوفون بنت اريد اخطبهة
ولكن المكان الي شفناهة بي ما اعرفه وهذي البنت انا رايدهة بالحقيقة واحبهة ولكن امي وابوية لما شافوهة رافضوا وقاموا بسبب انها غير محجبة

عازف الليل الساهر 08-05-2017 11:28 AM

انا طالب فى الصف الثالث الاعدادى. حلمت اننى عندما كنت اراجع ما حللتة فى ورقة اجابتى من اسئلة اتذكر اننى لم اقم بحلة وكل سؤال عندما اراجعة اتذكر اننى لم احلة.

ارجووا الرد سريعا وجزاكم الله خيرا

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:40 AM.