بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   القسم العلمى و الصحى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=567)
-   -   ضع حلمك او رؤيتك وباذن الله ستجد تأويله هنا (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=355267)

rabea basuon 09-05-2017 11:21 PM

رأيت فى منامى فتاة تقف امامى وكانت تعطينى ظهرها وكانت ترتدى حجابا وعباءة سمراء فاقتربت منها وامسكت بيديها فكشفت الحجاب عن وجهها فناديتها بأسمها (زهراء ) فابتسمت ثم أخذت تقراء القرأن

mohamed t2 14-05-2017 07:09 PM

السلام عليكم
رأيت في المنام ان زميلي مصري في العمل ( في السعودية ) يسلم على الموظفين ويودعهم لأنه سيموت ولم أكن موجود وعند علمي بالأمر بحثت عنه وانا حزين حتى اسلم عليه وألقنه الشهادة ولكني لم أجده فنزلت من الشركة أبحث عنه فلم أجدة ولكني وجدت أصدقائي من مصر ومعهم صديق لنا مات من فترة وسألتهم كيف لم يمت قالوا انه لم يمت ولكنه قال انه مات حتى يسافر

* مع العلم أن صديقي في العمل ( المصري ) يوجد بينه وبين الشركة مشاكل في الوقت الحالي وانه سيقدم استقالته او قدمها بالفعل

أميرةةة 29-06-2017 02:14 PM

حلمت ان بابا قالى على تاريخ هجرى وقالى انتى هتتولدى فى اليوم دا .. التاريخ دا لسه مجاش
ممكن تفسير الحلم

الراحة الطيبة 09-07-2017 02:53 AM

والله اني أعاني من ظلم عائلتي لي أن زوجي يحرض اولادي علي اني حلمت اقول لزوجي اذا حرضت اولادي

السلام عليكم أن زوجي يحرض اولادي علي حتى واحد منهم وقف في وجهي وأراد أن يضربني بدون سبب
وذلك لاني غير مسموح لي في البيت أن أقول رأي أو أن أقول لهم لا وفي يوم حلمت اقول لزوجي اذا حرضت اولادي علي فإن الله سوف يتوفى أمك ارجو تفسير حلمي جزاكم الله خير

بنت كردستان 30-07-2017 08:08 AM

تفسير حلم انو سرى انكشف

ممكن تفسير انا نفسيتى كثير تعبانة با الله عليكوم متتاخرو عليه ب رد انا امرة متزوجة عمرى 24 سنه انا كنت من 3 سنوات اتعلمت عاده سيءة جدا هو انى كنت عم اخون زوجى بمواقع تواصل اجتماعى يعنى علاقات عل فيس بس رسايل بس انا فى علاقة تطورت معاية ودزتله صورتى وكلمته مرة وخايفة انو يكون اتسجل صوتى او ينشر صورى محد يغلط عليه عارفة انى غلطانه وانا تبت الحمدالله بس دايما فى خوف انو زوجى يعرف وانا صارلى اسبوعين احلم انو انفضح وزوجى يعرف وبلحم اتعذب وانقهر انو شى الى اخفيه صار كل يعرفه وابكى وهو حلم متكرر بس مو نفس حلم بس هو نفس موضوع انو خيانتى تنكشف ارجوكو م ردوو عليه هل سينكشف امرى انا لااريد ان اخسر زوجى

Nouura 06-08-2017 11:06 PM

السلام عليك
صدقتى حلمت ان جالى عريسين ولا تتذكر اى شىء اخر من الحلم
فهل ده له تفسير

doaaabdullah 26-08-2017 09:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت فى منامى ان احدى قريباتى اخذت بكف يدها ماء ساخن وألقته على قطه

أرجو التفسير وجزاكم الله خيرا

ام سناء 27-08-2017 02:52 PM

تفسير حلم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,
انا إمراة متزوجة لدي 3 اطفال و حلمت انني ولدت بنت بسهولة شديدة حتى انني إندهشت من ذلك (انا لست حامل في الواقع) وكانت بنت جميلة مع شعر طويل قليلا حتى نصف الرقبة لكن كان راسها و رقبتها اصبحت تطول و تقصر كانه تشوه خلقي لكنني بالرغم من ملاحظة ذلك التشوه لم اكن منزعجة .من فضلكم اريد تفسير الحلم

meshocol 03-09-2017 06:20 PM

تفسير الاحلام

انا حلمت بامى المتوفيه وهى ترتدى ملابس بيضاء ولا تتحدث معى كثيرا واخذت زوجت خالى وهى مريضة للطبيب فقلت لها لماذا تخذيها هى وانتى مريضة ايضا فردت عليا قائلة وهى متعصبة لا انا التى سأخذها للمستشفى فما تفسير ذلك!!!!!
ارجو الرد بسرعة لانى اشعر ان هذا الحلم به رسالة وزوجة خالى مريضة بالفعل

aleman 07-09-2017 01:58 AM

اهلا بالجميع
عدت وسيعود تفسير الاحلام تباعا مرة اخرى باذن الله
ارجو من لديه حلم ارساله مرة اخرى ليتم تفسيره
وشكرا
بالتوفيق

يارب سترك** 17-09-2017 11:00 PM

السلام عليكم عضوة جديدة معكم
حلمت ان زوجي جه من السفر فجاءة وكان معه حقيبه بني صغيرة وكان البيت نضيف جدا ولكن فوجءت من رجوعه

princessnour54 21-09-2017 02:57 AM

حلمت ان فى فى غسلتى ثلات تعابين وبعدين انا خرجتهم ورممتهم من الشباك بس كان فى تعبان صغير منهم صعب عليا رمتله من الشباك سمكة ياكلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mohamed etreby 28-09-2017 02:22 AM

رايت وكانى اصعد درجات الجنه فوجدت سلم وهتف لى ان من يصعده دخل الحنه فجريت عليه اصعد وانا فرحان والله وكانها حقيقه فصعدت حتى وصلت مكان واسع جدا كبيرليس له بدايه ولا نهايه ووجدت امراه كانها تمثال ومبنى ابيض كبير ويجلس فوفه رجل ضخم وكاه تمثال فوجدت المراه تقبل الجدار فقبلت الجدار مثلها وانا سعيد جدا فتراء لى نظرى وكانى اطير اريد ان اسعى لاعلى درجات الجنه وكانى لااريد ان اقوم من نومى لشده جمال الجنه غما تفسيركم بالله عليكم

ديناميت55 12-10-2017 02:47 AM

رايت ثعابين تلتف من حولى وشخصيات كتيرة بوجوة مبتسمه لا تحاول مساعدتى فتسحبنى لى بئر ملئ بالدماء وافيق من نومى مختنقه وانفى بها نزف دماء افيدونى بالله عليكم هذا الحلم يراودنى كثير ويخيفنى من كثرة تكرارة

alialsheekh 01-11-2017 01:05 PM

رأيت زوحي بأكثر من صورة

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:02 AM.