بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   اعضاؤنا الكرام (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=231212)

teacher120 24-07-2010 12:22 AM

والله معاك حق يا استاذ محمد ياريت الى بينتقد يشوف المنتدى شكله ايه وبقا عامل ازاى مواضيع للاسف كتير من غير معنى

وتلاقى صاحبها بيفرض فكر معين على المنتدى او اخر اراد التسليه باخوانه فيكتب موضوع يشتت الافكار

المشرفين موجودين للانضباط

بدونهم سنرى المزيد من الهرجله

the keng 24-07-2010 12:25 AM

لابد ان يسال كل واحد منه نفسه قبل ان يكتب موضوع فهل من المعقول ان نجد اكثر من موضوع يتناول فكرة واحدة عند ذلك لابد من الحذف
والمشاركة بالراي لابد ان لا تخرج عن حدود الادب وان يعرف كاتب المشاركة انها تعبر عن شخصيته وتربيته وثقافته .

أ/محمد على عاشور 24-07-2010 12:39 AM

شكرا لكم جميعا
ارى انكم تفهمتم وجة النظر جيدا

mmm6666 24-07-2010 11:55 AM

جزاكم الله خيرا يا كل مشرفى منتدى المعلم المساعد

جارةالوادى 24-07-2010 01:06 PM

انا مع راى حضرتك فى حذف المواضيع التى تروج لاشاعات واكيد هذا غير مقصود من الاخوة الزملاء ولانفترض ابدا سوء النية فيهم واقترح ايضا فى الايام الباقية على شهر 8 ان تشدد على هذا مع وجود المصدر فى الموضوع وان يكون مصدر موثوق وليس من نسج الخيال او كلمات من موظف لايعرف شيئا فلااصعب من خيبة الامل ودعوة لكل زملائى الاعزاء ان يكون النقد باسلوب مهذب غير جارح للمشرفين او للاعضاء ودعوة لنبذ الغضب فالمصلحة العامة اولا تتقد م على مصلحة الزميل الذى يكتب موضوعا سيحدث بلبلة او يصدمنا دون ا ى سند وشكرى للجميع ودعوة لنا بالهداية جميعا وصلاح البال والتثبيت اللهم امين

تامر سرواح 24-07-2010 01:13 PM

نحن لا نمانع من الحذف ان كان غير متفق مع قوانين المنتدى لكن نرجوا توضيح السبب وشكرا يا استاذ/محمد

متلمس الطريق 24-07-2010 01:31 PM

تسلم ايدك ع الموضوع استاذ محمد

ويا ريت النقد يكون باحترام متبادل بين الاعضاء

أ/محمد على عاشور 24-07-2010 01:37 PM

مشكورون جميعا

محمدطعيمة 24-07-2010 02:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mak2007 (المشاركة 2443380)
أولاً بقدم شكر خاص جدا للأستاذ / محمد طعيمة على ذوقه الكبير وأنا عن نفسى نزلت موضوع مكرر والرجل بمنتهى الذوق بعتلى على الخاص وفهمنى وأنا من غير ما أعرفه شخصياًبدعيلوه ربنا يمد فى عمره ويخلى له أولاده لو كان متجوز ويتجوز لو كان مش متجوز
ومرة تانية بكرر شكرى للأستاذ محمد وباقى المشرفين الكرام

شكرا أخي علي مشاعرك النبيلة وشخصيتك المحترمة
وأدام الله الود والتفاهم بين الجميع .
ولكن عذرا أخي بالنسبة لموضوع الزواج من عدمه أشكرك علي دعائك بظاهر الغيب لي ولكنك كدت أن تتسبب في مشكلة عائلية منزلية لي دونما القصد (هههههههههههههه)
فأنت تعرف كيف يفكرن أصحاب نون النسوة جيدا ، علي الرغم من احترازك وافتراضك الحالتين .
أنظر إلي الصورة الموجودة في التوقيع وأنت تعرف السبب

mratwa7 24-07-2010 02:41 PM

شكر خاص لادارة المنتدى و مشرفيه و اعضاءه المحترمين الذين يقدمون المعلومه والراى و الخبر الذين نستفيد منهم جميعا
لا احد يعرف مايحدث فى الكواليس - ربما يتخذ مشرف ما قرارا يكون من وجهة نظر البعض غير صحيح و لكن المشرف يكون لديه سببا وجيها لذلك- وحتى لو كان القرار يجانبه الصواب.............فكلنا بشر !!!!!
يجب ان نحسن الظن و نحسن النصح

شريف حسن . 24-07-2010 02:47 PM

الشكر كل الشكر والتقدير لجميع مشرفى المنتدى لهم منا التحيه والاحترام

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:04 PM.