بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   استفسارات المعلمين والاجابة عليها بخصوص الكادر (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=56032)

امال عبد الهادى 19-07-2008 08:31 AM

الشكر لتواصلكم المستمر

امال عبد الهادى 19-07-2008 08:40 AM

لمانا انتظر الترقي للدرجة المالية الثانية و عدد سنوات الخبرة 8 سنوات في العام القادم
طبعا الافضل تقديم الاعتذار عن هذا العام ( فهمت صح و لا خطأ )
طيب الان فات ميعاد تقديم الاعتذار هل اتقدم السنة دي و اتعمد الرسوب حتي اتقدم العام القادم لوظيفة معلم أول و لا ايه الحل ؟

طبعا الافضل تقديم الاعتذار عن هذا العام ,-- ولم تقدم الاعتذار فى موعده واذا لم تحضر سوف تتطبق عليك عقوبة الحرمان من الكادر

امال عبد الهادى 19-07-2008 08:46 AM

[COLOR="Red"]للامدرسة لغة عربية و تم تغيير المسمي الوظيفي لها الي أخصائي شئون طلبة بقرار القومسيون ندباً فما موقفها من الكادر و هل اخصائيين شئون الطلاب بديوان الادارة لهم الحق في الكادر ام لا ؟[/COLOR
]ستفسار اتصل على 19126 من 9 ص الى 8 م عدا الجمعة وتم اضافة خط جديد 19468

مرفت محمد 19-07-2008 07:43 PM

جهد مشكور استاذة امال وانا حضرت الفيو كونفراس وبالنسبة للأزهر معد لهم امتحان وسوف يمتحنون ولكن بعد الأنتهاء من معلمى المراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية ثم يليهم امتحانات لرياض الأطفال ومعلمى ذوى الإحتياجات الخاصة وبعد ذلك معلمى الأزهر

مرفت محمد 19-07-2008 07:47 PM

وبالنسبة للأخصائييين ليس لهم فى الكادر المرحلة الثانية لأنهم لم يصرفوا المرحلة الأولى

العمده ابوعلى 19-07-2008 10:14 PM

سؤال مهم

انا مدرس لغه انجليزيه مقيد على المرحله الابتدائيه
هل يحق لى التقدم للكادر ضمن مدرسى اللغه الانجليزيه للمرحله الاعداديه
علما بانى خريج تربيه (عام)انجليزى

امال عبد الهادى 19-07-2008 10:46 PM

انا مدرس لغه انجليزيه مقيد على المرحله الابتدائيه
هل يحق لى التقدم للكادر ضمن مدرسى اللغه الانجليزيه للمرحله الاعداديه
علما بانى خريج تربيه (عام)انجليزى

التقدم للاختبار طبقا للمرحلة التى تكون مقيد عليها ويتساوى فى ذلك المدرس - الوكيل - الناظر
حيث ان كل هؤلاء حاصلين على مؤهل علمى عالى كل فى تخصصه العلمى اما اللغة العربية والتربوى حسب المرحلة المقيد عليها

elhussam 20-07-2008 12:05 AM

سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال فرضنا اننا ندبنا لأعمال امتحانات الثانوية العامة في الدور الثاني وهذا حدث بالفعل لي العام الماضي مامصير امتحان الكادر اثناء عملية الانتداب............زهقان ،قرفان،متضايق.

مستر ايمن 20-07-2008 12:32 AM

انا مدرس اول لغه انجليزيه وتم ترشيحي لمدرس اول أ لخبره 13 عام وبعدين رجعوا في كلامهم وخلوها مدرس اول
طيب ياولاد ما انا مدرس اول
اقدم اعتزار ولا ايه ؟ وهل لسه في وقت للاعتذار ؟
اشكرك

امال عبد الهادى 20-07-2008 12:59 AM

انا مدرس اول لغه انجليزيه وتم ترشيحي لمدرس اول أ لخبره 13 عام وبعدين رجعوا في كلامهم وخلوها مدرس اول
اشكرك
طبقا للقانون تم تعديل درجة التسكين حسب الدرجة المالية التى يكون عليها المدرس بعد اجتيازه الاختبار اى ان التسكين مرتبط بالدرجة المالية وإذا كانت سنوات الخبرة مقدارها (8) سنوات على الاقل - يمكنه التقدم إلى وظيفة "معلم أول" بشرط أن يكون شاغلاً للدرجة الثانية
وهو ما تم تعديل الاستمارة عليه واصبحت معلم اول بدلا من المعلم اول أ تشترط ان كانت سنوات الخبرة مقدارها (13) سنة على الاقل - يمكنه التقدم إلى وظيفة "معلم اول أ" بشرط أن يكون شاغلاً للدرجة الاولى

وهو ما لم يتوافر فى حضرتك لانك على الدرجة الثانية 2- ولكن لا يتوافر معك الشرط الاول لذا حدث التعديل .
ومرفق نص القانون كما ورد فى موقع الاكاديمية بالوزارة
كانت سنوات الخبرة مقدارها (13) سنة على الاقل - يمكنه التقدم إلى وظيفة "معلم اول أ" بشرط أن يكون شاغلاً للدرجة الاولى

واعتقد انه لافرق بين 100% زيادة وبين 75% فلا داعى للاعتذار حتى واذا ما كان مازل موجود ولتتقدم للاختبار وتحصل على 75 % افضل من لاشئ حيث ستظل مطبق عليه قانون 47 وتنتظر الترقية كل 6 سنوات بدون زيادة الكادر فى راتبك

مستر ايمن 20-07-2008 01:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امال عبد الهادى (المشاركة 587737)
اشكرك
طبقا للقانون تم تعديل درجة التسكين حسب الدرجة المالية التى يكون عليها المدرس بعد اجتيازه الاختبار اى ان التسكين مرتبط بالدرجة المالية وإذا كانت سنوات الخبرة مقدارها (8) سنوات على الاقل - يمكنه التقدم إلى وظيفة "معلم أول" بشرط أن يكون شاغلاً للدرجة الثانية
وهو ما تم تعديل الاستمارة عليه واصبحت معلم اول بدلا من المعلم اول أ تشترط ان كانت سنوات الخبرة مقدارها (13) سنة على الاقل - يمكنه التقدم إلى وظيفة "معلم اول أ" بشرط أن يكون شاغلاً للدرجة الاولى

وهو ما لم يتوافر فى حضرتك لانك على الدرجة الثانية 2- ولكن لا يتوافر معك الشرط الاول لذا حدث التعديل .
ومرفق نص القانون كما ورد فى موقع الاكاديمية بالوزارة
كانت سنوات الخبرة مقدارها (13) سنة على الاقل - يمكنه التقدم إلى وظيفة "معلم اول أ" بشرط أن يكون شاغلاً للدرجة الاولى

واعتقد انه لافرق بين 100% زيادة وبين 75% فلا داعى للاعتذار حتى واذا ما كان مازل موجود ولتتقدم للاختبار وتحصل على 75 % افضل من لاشئ حيث ستظل مطبق عليه قانون 47 وتنتظر الترقية كل 6 سنوات بدون زيادة الكادر فى راتبك

1ذاشكرك علي الرد والاهتمام :)
جزاكي الله خيرا

mesbah 20-07-2008 01:52 AM

مدرس مساعد

انا مدرس مساعد ومش عارف يا ترى الكادر هايشملنا على العموم احنا مضينا عقد لمدة عامين والعقد بيقول ان الكادر هايشملنا بس المرتب كام وايه ظروف امتحان الكادر لينا ولا لأ ويا رتى الزيادات لينا فيها برده ولا لأ ؟

mesbah 20-07-2008 01:55 AM

مدر س مساعد برده

هل نا من امتحان فى الكادر ؟ وهل لنا من تسلسل وظيفى ؟ وزيادات شهر 7 ستضاف ؟ وامتى هنقدم فى امتحان الكادر ؟ وشكرا

رفعت جابر حمزة 20-07-2008 03:35 AM

أنا مدرس منتدب على المرحلة الثانوية منذ 1999 هل بعد التسكين على الكادر يحق لي الثبيت على المرحله الثانوية

امال عبد الهادى 20-07-2008 06:46 AM

انا مدرس مساعد ومش عارف يا ترى الكادر هايشملنا على العموم احنا مضينا عقد لمدة عامين والعقد بيقول ان الكادر هايشملنا بس المرتب كام وايه ظروف امتحان الكادر لينا ولا لأ ويا رتى الزيادات لينا فيها برده ولا لأ ؟

هل نا من امتحان فى الكادر ؟ وهل لنا من تسلسل وظيفى ؟ وزيادات شهر 7 ستضاف ؟ وامتى هنقدم فى امتحان الكادر ؟ وشكرا

h اسفة لا استطيع ان افيدكم بشئ لاننى لا افهم الوضع الخاص بكم كيف تكون مدرس مساعد وملتحق بالمدارس ما هو المسمى الذى حضارتكم عليه ارجو افادتى على الاميل الخاص بى amal2006_essam@hotmail.com ,`
ووذلك لطرح تساؤلاتكم عند اللقاء بهم فى الفيديو كونفرانس يوم 21

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:50 AM.