بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى أخصائى المكتبات (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=456)
-   -   ضع طلبك واستفسارك هنا (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=551077)

شطائر 25-06-2015 07:56 AM

استاذي العزيز هل كتب المشروع القومي العاديه تخرج في الفاقد اثناء الجرد السنوي واقصد بالعاديه اي غير القواميس والموسوعات ودوائر المعارف

nevenaboyazeed 07-07-2015 11:09 PM

السلام عليكم برجاء نشر نموذج لسجلات النشاط الصيفى .

طلال سلومه 10-07-2015 11:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شطائر (المشاركة 6228714)
استاذي العزيز هل كتب المشروع القومي العاديه تخرج في الفاقد اثناء الجرد السنوي واقصد بالعاديه اي غير القواميس والموسوعات ودوائر المعارف

أخى الفاضل أعتذر جداً عن تأخيرى فى الرد لإنشغالى الفترة الماضية

أى كتب فى المكتبة معرضة للفقد أو التلف .. لذلك فجميع الكتب فى المكتبة تدخل فى الجرد وعليه فإن الموسوعات والقواميس يتم دفع ثمنها فى حالة فقدها .

شيماء هاشم 05-08-2015 05:20 PM

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
أستاذنا الفاضل/طﻻل سلومة لو تكرمت أريد ملف شامل لجميع أعمال النشاط الصيفي سجﻻت وورش عمل ان أمكن وجعله الله في ميزان حسناتكم ..

احلامعمرى 01-09-2015 07:02 PM

عملت مخزون سلعى بعدد كبير من الكتب وفى بعضها كتب بتدرس ذى التكنولوجيا و المجال الزراعى و الصناعى فيها مشكلة كبيرة عليه

مسيو الورقي 26-09-2015 03:05 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اود لو اجد خطة سنوية للمكتبات تعلق بالمكتبة و أسير عليها طوال العام

طلال سلومه 27-09-2015 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيو الورقي (المشاركة 6295466)
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اود لو اجد خطة سنوية للمكتبات تعلق بالمكتبة و أسير عليها طوال العام

أخى الفاضل أقوم حاليا بإعداد نموذج لخطة عامة للمكتبة طوال العام الدراسى سيتم طرحها خلال الأسبوع الأول من الدراسة بأذن الله تعالى

مودتى واحترامى

moha34 04-10-2015 05:52 PM

بسم الله الرحمن الرحيم شكرا على المجهود الراع وانا عايز سجل /السادة الزور المكتبة

wafaa ed 09-10-2015 01:29 PM

انا شاكرة لك مجهودك الكبير لانه ساعدنى كثيرا فى اعداد سجلات المكتبة لانى نقلت من معلمة الى اخصائية مكتبات جديد وليس لدى اى خبرة فى هذا المجال ولك جزيل الشكر .
ولكنى طمعانة ان تساعدنى فى اعداد تحضير حصص المنهج للصفوف الاعدادى عندى المنهج وتوزيعة ولكنى ليس لدى اى فكرة لتحضيرة وشكرا لاهتمامكم .

طلال سلومه 10-10-2015 06:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moha34 (المشاركة 6300730)
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا على المجهود الراع وانا عايز سجل /السادة الزور المكتبة

تفضل

يمكنك تحميل السجل من خلال هذا الرابط

http://arabsh.com/files/0b36444963f2...D8%A9-pdf.html

وللعلم السجل من تصميم استاذنا الفاضل أ / السيد السخاوى

طلال سلومه 10-10-2015 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafaa ed (المشاركة 6303210)
انا شاكرة لك مجهودك الكبير لانه ساعدنى كثيرا فى اعداد سجلات المكتبة لانى نقلت من معلمة الى اخصائية مكتبات جديد وليس لدى اى خبرة فى هذا المجال ولك جزيل الشكر .
ولكنى طمعانة ان تساعدنى فى اعداد تحضير حصص المنهج للصفوف الاعدادى عندى المنهج وتوزيعة ولكنى ليس لدى اى فكرة لتحضيرة وشكرا لاهتمامكم .

انا تحت أمر حضرتك فى أى مساعدة أو استفسار

وربنا يوفقك .... تفضلى هذا السجل سيساعدك كثيراً على تحضير حصص المنهج للمرحلة الاعدادية

http://arabsh.com/files/0b36444963f1...عدادي-pdf.html

بالتوفيق دائما

imane adwae 23-12-2015 11:56 PM

استفسار

السلام عليكم سؤالي كيف اصنف و افهرس في المكتبة المدرسية للمرحلة الابتدائية وخاصة فيما يخص الوصول الى رقم التصنيف و الطلب و كيف اعمل بطاقة لكل كتاب ارجو التوجيه و الارشاد لانني تعبت من البحث و هل يمكنني ارسال نماذج عملي لتقومها و شكرا

طلال سلومه 24-12-2015 08:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imane adwae (المشاركة 6342340)
السلام عليكم سؤالي كيف اصنف و افهرس في المكتبة المدرسية للمرحلة الابتدائية وخاصة فيما يخص الوصول الى رقم التصنيف و الطلب و كيف اعمل بطاقة لكل كتاب ارجو التوجيه و الارشاد لانني تعبت من البحث و هل يمكنني ارسال نماذج عملي لتقومها و شكرا

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته

بداية أهلا ومرحبا بك فى قسم أخصائى المكتبات ببوابة الثانوية

بخصوص استفسارك سأجيب ان شاء الله عنها كلها

فيما يخص التصنيف إليك هذا الشرح المبسط للأستاذ الفاضل / السيد السخاوى جزاه الله خيراً

تقسم المكتبة في المدرسة الابتداية إلى قسمين :

1- مكتبة المعلم : وهي الكتب التي فوق مستوى التلاميذ، أي الكتب الغير مبسطة. وهذه تصنف حسب تصنيف ديوي العشري، ولا علاقة لها بنظام التصنيف بالألوان.
2- مكتبة التلميذ : وهي الكتب والقصص المبسطة بحيث يفهمها التلميذ. وهذه تصنف كالتالي :
• يتم تجميع كتب وقصص كل موضوع حسب الموضوعات في الجدول السابق.
• ثم في كل موضوع نقوم بالآتي :
 يتم فصل الكتب عن القصص.
وهنا سؤال : ما الفرق بين الكتب والقصص؟
والإجابة ببساطة :
 الكتاب يعطي المعلومة بطريقة مباشرة، أي لا يحكي حكاية لكي يعطي المعلومات.
 أما القصة فهي تحكي حكاية لتعطي المعلومة.
مثال :
كتاب عنوانه (الصلاة) ؛ فإذا وجدته بدأ بمشروعية الصلاة وأركانها وشروطها وكيفيتها ... إلخ. فهذا كتاب ديني.
ولكن لو وجدته بدأ بــ : جلس خالد يتحدث مع أسرته، وأثناء الحديث سمع صوت المؤذن، فقام فتوضأ، ثم خرج إلى المسجد، فقابله صديقه أحمد، فسأله أحمد : إلى أين يا خالد؟ ... فهذه قصة دينية.

 ثم نضع لون الموضوع على الكتب والقصص. واللون عبارة عن (تكت) ملون، يتم لصقه على كعب الكتاب على بعد 2سم من أسفل الكعب.
 ثم نضع رقم التصنيف على الكتب فقط، ولا نضع أي أرقام على القصص. ورقم التصنيف الذي يوضع على الكتب يكون من ثلاثة أرقام فقط دون أي تفريعات ؛ أي لا توضع علامة عشرية وبعدها أرقام : مثل : الكتب التي تتحدث عن الصحابة (239) وليس (239.9).
 توضع الكتب على الرف المخصص للموضوع مرتبة حسب حروف المؤلف ثم حروف عنوان الكتاب ؛ أي يتم تجميع كتب المؤلف في الموضوع مع بعضها، ثم ترتب حسب العنوان.
 بعد وضع كتب الموضوع يتم وضع قصص الموضوع في نفس الأرفف المخصصة للموضوع، وترتب القصص أيضاً حسب المؤلف ثم حسب العنوان ؛ وكمثال : نضع الكتب الدينية في قسم الديانات، وبعدها مباشرة القصص الدينية. ولا مانع من ترك فراغ بسيط بين كتب القسم (الموضوع) وقصصه، أو وضع شيء جميل مناسب بينهما.
وهكذا يتم فعل نفس الخطوات مع كل موضوع في مكتبة التلميذ.

أرقام التصنيف اللون الموضوعات
000 - 099 الأبيض كتب الحقائق العامة والقصص متعددة الموضوعات
100 - 199 الأصفر كتب الحقائق السلوكية وقصص السلوك والأخلاق
200 - 299 الأخضر كتب الحقائق الدينية والقصص الدينية
300 - 399 البرتقالي كتب الحقائق الاجتماعية والقصص الاجتماعية والأساطير
400 - 499 الأزرق كتب الحقائق اللغوية والقصص اللغوية
500 - 599 أحمر غامق كتب الحقائق العلمية والقصص العلمية والخيال العلمي
600 - 699 أحمر فاتح كتب الاختراعات والصناعات وقصص الاختراعات والصناعات
700 - 799 أسود كتب حقائق الفنون والألعاب الرياضية وقصصها
800 - 899 الرمادي كتب الحقائق الأدبية والشعر والقصص الفكاهية والخيالية
900 - 999 البنفسجي كتب حقائق وقصص التاريخ والجغرافيا والترجم

الشرح السابق لأستاذنا السيد السخاوى جزاه الله خير الجزاء

وبأذن الله تعالى سأكمل باق استفساراتك

تمنياتى بالتوفيق

bero omar 04-03-2016 03:44 PM

السلام عليكم
عندى ادله معلم بطلت استعمالها وكمان مجلات...فكنت عاوزة نموزج للكشف الى هكتب فيه الكتب وكمان صورة المحضر او الطلب الى هرفقه مع الكتب
وشكرا للمساعده

Rasha ashour 17-03-2016 02:54 PM

طلب من فضلك

انا جديدة معاكوا بالصفحه من فضلك كنت طالبة احمل كتاب تدريس حصة المكتبة pdf علشان التحضير انا اخصائية مكتبة ابتدائي وعايزة كتاب يسهل التحضير عليا ارجو اﻻفاده

قرانى نورى 26-03-2016 07:26 PM

السلام عليكم
جزاكم الله خيرا أ/طلال على مجهودك الرائع هنا
فى درس على الصف الخامس اسمه التعرف على المصورات -هل يمكنك مساعدتى على تحضيره؟

طلال سلومه 30-03-2016 01:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bero omar (المشاركة 6390989)
السلام عليكم
عندى ادله معلم بطلت استعمالها وكمان مجلات...فكنت عاوزة نموزج للكشف الى هكتب فيه الكتب وكمان صورة المحضر او الطلب الى هرفقه مع الكتب
وشكرا للمساعده

الزميلة الفاضلة أعتذر عن تأخيرى فى الرد لعدم تواجدى فى المنتدى الفترة الماضية

تفضلى ... من خلال هذا الموضوع ستجدين المطلوب

http://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=561772

audi19844 08-04-2016 11:35 PM

السلام عليكم..انا فيه مشكله مع التوجيه بتاعي ومدير الاداره بسبب اجازه بدون مرتب عاوز اخدها ورافضين ممكن اصعد الموضوع لحد فين؟
وممكن اتواصل مع حضرتك يااستاذ طلال بطريقه اسرع عن طريق الايميل او الهاتف او الفيس بوك..وذلك لسرعه اتخاذ موقف والامر لايحتمل اي تأخير بالنسبه لي
وشكرا جزيلا

طلال سلومه 31-07-2016 12:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasha ashour (المشاركة 6397876)
انا جديدة معاكوا بالصفحه من فضلك كنت طالبة احمل كتاب تدريس حصة المكتبة pdf علشان التحضير انا اخصائية مكتبة ابتدائي وعايزة كتاب يسهل التحضير عليا ارجو اﻻفاده

الكتاب للأسف كثير من الزملاء طلبوه وهو غير متواجد بصيغة إليكترونية

وبأذن الله تعالى ابحث لك عن كتاب يسهل عملية التحضير

واسف جدا جدا لتأخيرى فى الرد وذلك لظروف انقطاعى عن الانترنت فى الفترة السابقة

تحياتى

طلال سلومه 31-07-2016 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرانى نورى (المشاركة 6402878)
السلام عليكم
جزاكم الله خيرا أ/طلال على مجهودك الرائع هنا
فى درس على الصف الخامس اسمه التعرف على المصورات -هل يمكنك مساعدتى على تحضيره؟

باعتذر لحضرتك عن تأخيرى فى الرد وذلك لظروف خاصة تسببت فى انقطاعى عن الأنترنت فى الفترة الماضية

ياريت حضرتك تصورى لى الدرس وترفعيه كمرفقات وانا بأذن الله اساعدك

وسام المعرفة 17-09-2016 09:57 PM

أستاذي الفاضل
السلام عليكم ممكن كشف بأهم المناسبات الثقافية و القومية للمكتبة و لسيادتك جزيل الشكر

وسام المعرفة 17-09-2016 10:00 PM

أستاذي الفاضل
السلام عليكم ممكن كشف بأهم المناسبات الثقافية و القومية للمكتبة و لسيادتك جزيل الشكر

Magn0na 20-09-2016 07:41 PM

السلام عليكم اذا سمحتم انا مبعرفش اتعامل مع المنتديات خالص ومش عارفة اذا كان السؤال هنا ف القسم الخاص او لا انا مدرسة حاسب الي لمراحل ابتدائي ف مدرسة خاصة طلبي بس لو حد عنده فكرة منين احمل الكتب الالكترونية او اي محتوي لمادة الكمبيوتر يخص مراحل ابتدائي من الصف الاول للصف السادس انا كل اللى قدرت اوصله توزيعة المنهج ولكم جزيل الشكر واسفة جدا لو الموضوع مش تبع القسم

basselesa 22-09-2016 06:47 PM

نرجو تحميل اﻻمتحانات الخاصة بطلبة الدمج فى جميع المواد من 2014 حيث ﻻيتسنى تحميلها من الموقع وجزاك الله عنا خيرا

طلال سلومه 22-09-2016 11:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام المعرفة (المشاركة 6504152)
أستاذي الفاضل

انا بفضل الله عز وجل عامل موسوعة اذاعة مدرسية وطرحتها هنا فى المنتدى وهى عبارة عن 7 أجزاء طرحت منهم 3 على ما اعتقد .. وفيه منهم جزء عن المناسبات العالمية والقومية والوطنية ... وعشان كده بأذن الله ها استخلص الجزء ده فى كشوف وأطرحها هنا فى قسم المكتبات بالمنتدى ... باذن الله خلال فترة وجيزة ممكن الاسبوع الثانى من الدراسة . وده وعد بأذن الله

وباعتذر جدا جدا جدا عن تأخيرى فى الرد لظروف خاصة

بالتوفيق دائما

طلال سلومه 22-09-2016 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Magn0na (المشاركة 6505716)
السلام عليكم اذا سمحتم انا مبعرفش اتعامل مع المنتديات خالص ومش عارفة اذا كان السؤال هنا ف القسم الخاص او لا انا مدرسة حاسب الي لمراحل ابتدائي ف مدرسة خاصة طلبي بس لو حد عنده فكرة منين احمل الكتب الالكترونية او اي محتوي لمادة الكمبيوتر يخص مراحل ابتدائي من الصف الاول للصف السادس انا كل اللى قدرت اوصله توزيعة المنهج ولكم جزيل الشكر واسفة جدا لو الموضوع مش تبع القسم

السلام عليكم ورحمة الله

أولا مبروك ليكى الانضمام لأسرة بوابة الثانوية .. ومرحبا بيكى

وثانيا : انتى أخت وزميلة فاضلة وتحت أمرك فى أى استفسار يخص المنتديات عموما ومنتديات بوابة الثانوية خاصة .

ثالثا : بالنسبة لأستفسارك تقدرى تضغطى على رابط ده وهو قسم خاص بمادة الحاسب الآلة فى المرحلة الابتدائية

http://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=733

وهناك كثير من الزملاء ها يساعدوكى ولو واجهتك أى صعوبة بلغينى وانا حاضر ها اجهزلك بأذن الله الكتب الاليكترونية المتوفر لمادة الحاسب الآلى أو أى محتوى يخص المادة للصفوف الأولى

ومرحبا لك مرة ثانية فى المنتدى

وأسف جدا لتأخيرى ف الرد لظروف خاصة

maioi_89 23-09-2016 07:14 PM

السلام عليكم
لو سمحتم كنت محتاجة نواتج التعلم لمادة تطبيقات الرياضيات "الميكانيكا " للصف الثي و الثالث الثانوي

وسام المعرفة 25-09-2016 07:00 PM

الف شكر استاذي الفاضل و جزاك الله كل خيرعلى مجهوداتك معنا

طلال سلومه 30-09-2016 10:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maioi_89 (المشاركة 6507834)
السلام عليكم
لو سمحتم كنت محتاجة نواتج التعلم لمادة تطبيقات الرياضيات "الميكانيكا " للصف الثي و الثالث الثانوي

حضرتك تقدرى تطلبة نواتج التعلم للمادة من خلال القسم المخصص لها فى المنتدى من خلال الرابط ده

http://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=1742

وسام المعرفة 03-10-2016 07:09 PM

رجاااء خريطة نواتج التعلم للمهارات المكتبية ضروري عشان الجودة مع جزيل الشكر

ab2020 23-11-2017 01:46 PM

لو سمحت عاوز اعرف هو فيه نشرة بتقول انى حصة المكتبة متكونش الحصة الاولى ولا الحصة الخيرة
ارجو الافادة لأهمية الموضوع

عادل الطويلة 12-02-2018 07:40 AM

اخي الفاضل : تحية طيبة وبعد
ارجو من سيادتكم المنشور الخاص بان تكون المكتبة تحت اشراف احد اعضاء اسرة اللغة العربية في حالة عدم وجود امين مكتبة متحصص بالمعهد
وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتحية

أبوعلى55555 12-02-2018 03:33 PM

هل هناك شىء قرار اوخلافه مضمونه لايجوز نقل الموظف بنسبة 5% حتى لو كان زياده او حتى لو هناك جزاء بنقله هل هناك مايمنع تنفيذ النقل بسبب انه من الخمسة بالمئه

maama 15-02-2018 01:47 PM

هل هناك ما يسمي سجل مناسبات؟

طلال سلومه 06-05-2018 09:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ab2020 (المشاركة 1065733487)
لو سمحت عاوز اعرف هو فيه نشرة بتقول انى حصة المكتبة متكونش الحصة الاولى ولا الحصة الخيرة
ارجو الافادة لأهمية الموضوع

فى النشرة التوجيهية للمكتبات موجود فى صفحة ١٣ بالتحديد فى البند رقم ٧
موجودة الإفادة دى

love1111111111 15-05-2018 06:36 AM

محتاجه برنامج لاداره المكتبه الكتروني

طلال سلومه 28-05-2018 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love1111111111 (المشاركة 1065770727)
محتاجه برنامج لاداره المكتبه الكتروني

البرنامج المعتمد من الإدارة العامة للمكتبات يمكن تحميله من خلال استمارة التلميذ على موقع الإدارة الاليكترونية للتعليم .. حضرتك اطلبى من مسئول الحكومة الاليكترونية ( مسئول الأحصاء ) بمدرستك وهو ها يحمله لحضرتك ولو فيه اى استفسار بخصوص البرنامج انا تحت امرك

elmoder22 09-08-2018 05:24 PM

اريد برنامج المكتبة المدرسية اخر نسخة مجانية

طلال سلومه 04-09-2018 07:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmoder22 (المشاركة 1065790852)
اريد برنامج المكتبة المدرسية اخر نسخة مجانية

البرنامج المعتمد من الإدارة العامة للمكتبات يمكن تحميله من خلال استمارة التلميذ على موقع الإدارة الاليكترونية للتعليم .. حضرتك اطلب من مسئول الحكومة الاليكترونية ( مسئول الأحصاء ) بمدرستك وهو ها يحمله لحضرتك ولو فيه اى استفسار بخصوص البرنامج انا تحت امرك

على البوشى 03-10-2018 09:25 PM

نريد موضوعات مقترحة للندوات والمحاضرات والمسابقات

طلال سلومه 05-10-2018 11:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على البوشى (المشاركة 1065801261)
نريد موضوعات مقترحة للندوات والمحاضرات والمسابقات

تحت أمرك مستر على

على الرابط ده هتلاقى مسابقة من تصميمى ممكن تعمل زيها

http://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=556591

وعلى الرابط ده سجلات المحاضرات والندوات والمناظرات وها تلاقى فيهم جزء خاص بالموضوعات المقترحة

http://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=552101

bobos2010 09-10-2018 07:35 AM

ممكن من فضلك تحضير الصف الاول الثانوى رياضيات ؟

طلال سلومه 09-10-2018 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bobos2010 (المشاركة 1065802362)
ممكن من فضلك تحضير الصف الاول الثانوى رياضيات ؟

حضرتك ممكن تطرح طلبك فى الرابط ده وبأذن الله الزملاء ها يساعدوك

http://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=2239

ali75 02-11-2018 01:38 AM

تغيير المسمى الوظيفي أخصائي مكتبات أو أمين مكتبة
هل يمكن لـ (معلم أول أ) لغة عربية أن يغير مسماه الوظيفي إلى أخصائي مكتبات، أو أن ينتدب أخصائي مكتبات؟
وان كان ممكنا؟ فما المطلوب؟
أرجو الإفادة........

طلال سلومه 03-11-2018 07:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali75 (المشاركة 1065806254)
تغيير المسمى الوظيفي أخصائي مكتبات أو أمين مكتبة
هل يمكن لـ (معلم أول أ) لغة عربية أن يغير مسماه الوظيفي إلى أخصائي مكتبات، أو أن ينتدب أخصائي مكتبات؟
وان كان ممكنا؟ فما المطلوب؟
أرجو الإفادة........

حد علمى ونظراً للعجز الشديد فى المواد الدراسية أعتقد أنه صعب جدا التحويل إلى أخصائى مكتبات .. لكن لو فيه الكلام ده فأول شئ موافقة توجيه اللغة العربية ثم موافقة توجيه المكتبات

ali75 03-11-2018 11:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال سلومه (المشاركة 1065806467)
حد علمى ونظراً للعجز الشديد فى المواد الدراسية أعتقد أنه صعب جدا التحويل إلى أخصائى مكتبات .. لكن لو فيه الكلام ده فأول شئ موافقة توجيه اللغة العربية ثم موافقة توجيه المكتبات

جزاكم الله خيرا

شيماء هاشم 22-01-2019 11:29 AM

السلام عليكم
لو تكرمتم محتاجة سجل الوسائل السمعية والبصرية

نوراجمال 30-09-2019 09:50 PM

لو سمحت كنت عايزة سجل التعلم الذكى وجزاكى الله كل خير

عادل المحمدي امام 08-10-2019 09:45 PM

السلام عليكم نحن نؤسس لمكتبة مدرسة جديدة شاملة جميع المراجل من رياض الأطفال حتى الثانوية مطلوب قائمة بالكتب العربية المفترض تواجدها بالمكتبة ولكم الشكر مقدما

طلال سلومه 12-10-2019 09:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل المحمدي امام (المشاركة 1065841015)
السلام عليكم نحن نؤسس لمكتبة مدرسة جديدة شاملة جميع المراجل من رياض الأطفال حتى الثانوية مطلوب قائمة بالكتب العربية المفترض تواجدها بالمكتبة ولكم الشكر مقدما

استاذنا الفاضل / مرحبا بك فى بوابة الثانوية العامة وقسم أخصائى المكتبات ..

هناك قائمة ببليوجرافية تصدرها الادارة العامة للمكتبات من كل عام بها مجموعة من الكتب لجميع المراحل .. يمكنك تحميل القائمة من خلال هذا الرابط

http://www.moe.gov.eg/depertments/li...ooks_list.html

ولو فيه أى استفسار تحت امر حضرتك

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:05 PM.