بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   سؤالك له جواب ـــــ هنا فقط ـــــ °l||l° عن شئون العاملين و تطبيق الكادر °l||l° (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=98528)

bakhom 19-10-2016 08:13 PM

السلام عليكم شكوتى فى كلمتين :
انا معلم خبير ولى زملاء فى نفس تاريخ التعيين ونفس تاريخ الحصول على الكادر ولكن انا تمت ترقيتى لمعلم ثانوى فى 1993 وهم تمت ترقيتهم فى 1995 وكان ترتيبى فى الاقدمية سابق لهم بناءا على بند من قانون 155 لسنة 2007 وهو :
رقم 2- الوظيفة السابقة للتسكين على الكادر
ولكن فوجئت بان هناك نشرة اصدرها التوجيه يلغى فيها هذا البند
ارجو الافادة اى من النشرات هى الاصح الموجود بها بند رقم 2 ام النشرات التى الغى منها
وشكرا لتعبكم

محمود سعيد زيدان 21-10-2016 05:14 PM

الرد

انا دبلوم معلمات خريج85 اساسى تربيه رياضيه واعمل معلم تربيه رياضيه منذ تعيينى حتى الان وتم اختبارى للكادر على اننى معلم تربيه رياضيه ابتذائى وتم اجتياز الا ختبار بنجاح وبيان الحاله الان به ماده التخصص تربيه رياضيه حسب التسكين هل انا الان ملعم فصل ام معلم تربيه رياضيه حسب تسكينى على الكادر ارجو الرد

elsaid65 07-11-2016 08:22 PM

أنا تعيين 1989 وفقدت ترقيتين بسبب سفري للخارج ومازلت على درجة معلم أول ، وهناك زميل تعيين 1991 ولكنه على درجة خبير .. فأينا أحق بالإشراف على المادة ... الأقدم في التعيين أم الأعلى في الدرجة ؟؟

gmgmgm 08-11-2016 09:56 PM

مهم جدا ارجو الرد

لسلام عليكم
ارجو الرد مهم جدا
انا مدرس ثانوى ازهرى
معى بنتى فى سنه خامسة ابتدائىومدرسة العلوم كل اسبوع تطلب بحثا من بنتى واروح النت وحكايه هل هذا قانونى ارجو مشرف الابتدائى يجاوبنى هل هذا عليه درجات

emad197 09-11-2016 04:31 PM

استاذنا الفاضل
تحية طيبة .........................وبعد
اعمل موجه علم نفس واعترضت طريقىمشكلةبين معلمتين ولاختلاط الامر لم استطع اخاذ قرار سريع
والمشكلة هى : المعلمتان متساويتان فى كل شئ عدا السن وسنة التخرج ودرجات سنة التخرج وكل واحدة منهما متمسكة باحقيتها فى الاشرافعلى المادة لانها الاقدم
والسؤال هو : كيف استطيع حساب الاقدمية لهما مع اخر القوانين االتى تنص على ذلك ؟ ثم ارغب فى معرفة ... هل الاشراف على المادة بالاقدمية ام بناءا على اختيار ادارة المدرسة او الجهات الفنية وما هو القرار الذى يوضح ذلك ؟
ولكم منى جزيل الشكر والاحترام

احمد جابر3 11-11-2016 04:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد تقدمت لللترقى من وظيفة معلم الى معلم اول وحضرت التدريب المخصص للترقى واستلمت اخلاء الطرف وقمت بتقديم جميع اوراقى الخاصة بذلك وفوجئت بانة تم استبعادى من الترقية لاننى كنت مسافر من 28/11/2013 حتى 28/6/2015 اى لمدة سنة واحدة وستة اشهر واخذت تقرير فى هذة المدة كفء حكما بالرغم اننى مسدد جميع المستحقات المالية لهذة المدة لذا ارجو من سيادتكم الرد على شكوى هذا ولكم جزيل الشكر والتقدي

عبدالمنعم ابوسعيد 12-11-2016 03:12 AM

ترتيب الأقدميات لدى المعلمين الجدد (30000) وهل تاريخ استلام العمل يدخل ضمن قواعد الترتيب؟

باسم فتحى 15-11-2016 11:09 AM

ارجو الردضرورى
انا معلم اول علوم انتدبت اكتر من سنتين ومعى حكم من الشئون القانونيه بذلك واليوم فوجئت باننى منتدب الى ادارة اخرى لمدة يومين لسد العجز فهل من حقى التظلم بالقرار 202 لاننى انتدبت اكتر من عامين فى نفس الادادرة وهل يختلف الفرار فى الادارة عن خارج الادارة

خالد النزهى 27-11-2016 07:59 PM

ما هو موقف خريجى المعلمين من مسمى الكادر وهل ينطبق عليهم مسمى معلم فصل فقط حتى لو امتحنوا كادر على مسميات مواد رياضيات او لغة عربية او غيره ام العبرة بمادة الكادر

actiglob 29-11-2016 05:29 PM

الدهون و داء السكري

التخمة
إنعموا بجسم صحي خالي من الدهون و داء السكري مع الدكتور ريتشارد أبيطان في المغرب.
خبير عمليات المعدة، تكميم تدبيس أو قص المعدة، تحويل مسار أومجرى المعدة، كشكشة طي أو ثني المعدة.
للمزيد : drrichardabittan.com

إبراهيم جمعة 11-12-2016 07:28 AM

الإخوة الزملاء لو تكرمتم أريد برنامج كنترول للصفين الأول والثاني الثانوي شاملاً المنازل والدورين الأول والثاني , إذا كان متاحًا أرجو إرساله على الإيميل ibrahimgomaa1971*********** ولكم الشكر الجزيل .

elsaid65 26-12-2016 07:10 PM

اختيار اعضاء الكنترول

هل من حق مدير المدرسة اختيار أعضاء الكنترول من المادة التي تشرف عليها دون الرجوع إلى مشرف المادة ( المدرس الأول ) ؟

elsaid65 26-12-2016 08:11 PM

هل من حق مدير المدرسة اختيار عضو كنترول من معلمي المادة التي أشرف عليها دون الرجوع إلى المدرس الأول المشرف على المادة

ابومحمد وبطة 02-01-2017 04:47 PM

سؤالى عن الندب الكلى من مدرسة لأخرى فى داخل نفس الادارة التعليمية هل ينتهى بإنتهاء العام الدارسى أم يعتبر قرار نقل ولا يرجع الى مدرسة مرة أخرى ؟ شكرا

mona bahr 09-01-2017 04:53 PM

احنا 83 مدرس من ادارة مركز كفرالدوار عندنا غلطه في قرار التعين المفروض زاي المدرسين الموجودين معنا في القرار وهو قرار 10 حيث تاريخ تعاقدنا 1 / 3 / 2011 وقامت الاكاديمية المهنية بارسال اسمائنا ولم يتيبن لنا الخطاء لا في هذه الايام وهو انه تاريخ التعين 4/ 7 مع اننا من اصحاب القرار 263 وهذ غلطه تحرمنا من زياده في مرتبتنا وتضيع علينا سنه ماليه كامله وذهبنا الي الاداره قالت لنا لا علاقه لنا بهذا الموضوع فماذا نفعل

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 02:56 AM.