بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مستشارك الازهري ( أ/سعيد موسى )للاستفسارات الخاصة بشئون المعلم (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=420998)

ابواروى555 08-09-2012 12:35 PM

اذا صدر قرارنقل للمعلم دون رغبتة وبدون وما يكتب طلب نقل ومش عايز ينفذ يعمل ايه (او بمعنى اخر ماهو الاجراء فى حالة صدور قرار نقل تعسفى لمعهد خارج بلدة وخاصة اذا كانت معلمه وتعول ارجو الرد

أ/ سعيد موسى 08-09-2012 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواروى555 (المشاركة 4825469)
اذا صدر قرارنقل للمعلم دون رغبتة وبدون وما يكتب طلب نقل ومش عايز ينفذ يعمل ايه (او بمعنى اخر ماهو الاجراء فى حالة صدور قرار نقل تعسفى لمعهد خارج بلدة وخاصة اذا كانت معلمه وتعول ارجو الرد

على المدرسة ان تاخذ طفلها وتذهب به الى مدير المنطقة وتشرح ظروفها
وياحبذا الطفل يبكى 99% الجواب يتلغى او على اسوء الفروض يتم تغير المعهد
الى معهد اخر

زكريا سيف 08-09-2012 09:39 PM

أستاذنا الكريم سعيد نريد أن نسالكم عن تطبيق الكادر الجديد على معلمي الأزهر ....في حالة إقراره هل يطبق علينا ؟وماموقف أزهرنا الشريف وشخنا الفاضل منه؟ ندعو الله أن يحفظ أزهرنا وشيخه من شر وسوء

أ/ سعيد موسى 08-09-2012 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكريا سيف (المشاركة 4827160)
أستاذنا الكريم سعيد نريد أن نسالكم عن تطبيق الكادر الجديد على معلمي الأزهر ....في حالة إقراره هل يطبق علينا ؟وماموقف أزهرنا الشريف وشخنا الفاضل منه؟ ندعو الله أن يحفظ أزهرنا وشيخه من شر وسوء

لاتقلق كل مايطبق على التربية والتعليم يطبق على الازهر طبقا للقانون الذى صدر منذ ايام عاطف عبيد
على ما اتذكر

محمد عويضه 09-09-2012 12:16 AM

استاذى الفاضل
عند دخولى الى صفحة الاكاديمية يكتب لى عفواً هذا المستخدم مغلق الان
مع العلم اننى تعيين 28/4/2001
بارك الله فيكم

mego_man_86 09-09-2012 04:20 AM

هل فعلا تم وقف الاجازات بدون مرتب للسفر للخارج ام انها اشاعة؟

محمد صبحي جبريل محمد 09-09-2012 11:54 AM

السلام عليكم* استاذنا الفاضل ممكن توضح لنا المنشور القائل بأن العمل بالمعاهد الازهرية يبدأ السبت؟ لأن معهدنا فترة واحدة والشيخ بيقول ان السبت شغل. افيدنا افادك الله

أ/ سعيد موسى 09-09-2012 03:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صبحي جبريل محمد (المشاركة 4828630)
السلام عليكم* استاذنا الفاضل ممكن توضح لنا المنشور القائل بأن العمل بالمعاهد الازهرية يبدأ السبت؟ لأن معهدنا فترة واحدة والشيخ بيقول ان السبت شغل. افيدنا افادك الله

لا يوجد جديد فى موضوع اجازة السبت ونفس ما كان يحدث الاعوام الماضية يظل كما هو
بدون تغير من كان السبت اجازة فهو اجازة ومن كان عمل فهو عمل
المعهد الفترة الواحدة اجازة السبت والمعهد الفترتان السبت عمل
كيف يكون معهدك فترة واحده ويكون السبت عمل !!!!!!!!
هل جاءكم منشور لانه لايوجد منشور حتى الان بخصوص ذلك

أ/ سعيد موسى 09-09-2012 03:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mego_man_86 (المشاركة 4828077)
هل فعلا تم وقف الاجازات بدون مرتب للسفر للخارج ام انها اشاعة؟

اشاعه ليس لها اساس من الصحه
اجازة رعايه الاسرة فقط هى التى تم الغاءها

أ/ سعيد موسى 09-09-2012 03:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عويضه (المشاركة 4827641)
استاذى الفاضل
عند دخولى الى صفحة الاكاديمية يكتب لى عفواً هذا المستخدم مغلق الان
مع العلم اننى تعيين 28/4/2001
بارك الله فيكم

انت يجب عليك ان تذهب الى منطقتك لان دفعه 2002 وجدوا اسماءهم
ويجب عليك التقدم بشكوى لمدير المنطقة لبحث حالتك وعن اسباب عدم وجود اسمك

eslam6zakry 10-09-2012 01:35 PM

السلام عليكم
ما معنى كلام حضرتك تم الغاء الدرجات للمدرسين منذ صدور الكادر فى 2008 فى إجابتك للأخ محمود السنوسي ؟؟؟؟؟؟؟

وما معنى ليس هناك قرار ولكن هناك قانون الكادر الذى ينص على انه يجوز التنقل بين جميع مراحل التعليم المختلفة فى اجابتك للأخ أحمد ؟؟؟؟؟؟؟ يعنى انا لو امتحنت كادر للمرحلة الابتدائية ممكن ان اعطى لإعدادى وثانوى ؟

زين العابدين الحصري 10-09-2012 06:51 PM

لو سمحت يا أستاذي أنا أخصائي مكتبات بأحد المعاهد الأزهرية معين حديثا ضمن أوائل الخريجين عندي مشكلة أنا وجميع زملائي المعينين معي سواء شرعي أو عربي أو ثقافي تتمثل في أننا لا نعامل كمعلمين ولا نحصل علي بدل معلم ولا كادر والأدهي أنه عند تقدمنا للكادر قيل لنا أننا ليس لنا الحق في ذلك وأننا لا ننتمي لقانون 156 الخاص بالكادر وطرقنا جميع الأبواب ولم نستطع الوصول لشيخ الأزهر علما بأن رواتبنا لا تتعدي 450 جنيه فماذا نحن فاعون ؟ ولكم جزيل الشكر

أ/ سعيد موسى 10-09-2012 10:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam6zakry (المشاركة 4832609)
السلام عليكم
ما معنى كلام حضرتك تم الغاء الدرجات للمدرسين منذ صدور الكادر فى 2008 فى إجابتك للأخ محمود السنوسي ؟؟؟؟؟؟؟

وما معنى ليس هناك قرار ولكن هناك قانون الكادر الذى ينص على انه يجوز التنقل بين جميع مراحل التعليم المختلفة فى اجابتك للأخ أحمد ؟؟؟؟؟؟؟ يعنى انا لو امتحنت كادر للمرحلة الابتدائية ممكن ان اعطى لإعدادى وثانوى ؟

معنى كلامى انه تم الغاء الدرجة الاولى والثانية ...الخ التى كنا عليها فى الماضى
اصبحت الان معلم ومعلم اول ومعلم اول أ ....الخ طبقا لقانون الكادر
نعم ممكن تعطى لاعدادى وثانوى لاتوجد اى مشكلة

أ/ سعيد موسى 10-09-2012 10:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين العابدين الحصري (المشاركة 4833499)
لو سمحت يا أستاذي أنا أخصائي مكتبات بأحد المعاهد الأزهرية معين حديثا ضمن أوائل الخريجين عندي مشكلة أنا وجميع زملائي المعينين معي سواء شرعي أو عربي أو ثقافي تتمثل في أننا لا نعامل كمعلمين ولا نحصل علي بدل معلم ولا كادر والأدهي أنه عند تقدمنا للكادر قيل لنا أننا ليس لنا الحق في ذلك وأننا لا ننتمي لقانون 156 الخاص بالكادر وطرقنا جميع الأبواب ولم نستطع الوصول لشيخ الأزهر علما بأن رواتبنا لا تتعدي 450 جنيه فماذا نحن فاعون ؟ ولكم جزيل الشكر

اخصائى المكتبه له فى الكادر
لكن السؤال هل انت مؤهل عال !!!
اذا كنت كذلك فلك الحق فى دخول الكادر
اما لو كنت مؤهل متوسط او فوق المتوسط هنا تكمن المشكلة والتى يحاول الازهر ان يجد لها حل

عبده44 13-09-2012 02:16 AM

حصة التربيه الرياضيه في معاهد الابتدائي تدرس للبنات ام لا مع العلم عدم وجود مدرسة تربيه رياضي وعدم وجود منهج تربيه رياضيه بنات لتدريسه للطلاب او بمعني اصح تحضير لحصه اللي في الاساس بثبت اني اخذت الحصه هل ترحل الحصص لاخر اليوم ويمشوا ام ايه الحل

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 02:09 PM.