بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   المنتدى الرياضى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   رجاء التثبيت للأهمية - جماهير الزمالك :حسبنا الله ونعم الوكيل (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=336726)

عزازى عبده محمود 04-07-2011 01:17 AM

رجاء التثبيت للأهمية - جماهير الزمالك :حسبنا الله ونعم الوكيل

1 مرفق
الملف المرفق 66343
جماهير الزمالك : حسبنا الله ونعم الوكيل

بداية أ جدد عهدى مع نفسى بالبعد عن التعصب والانحياز وأقسم لكم أننى هنا سأتحدث بكل حياد ومنطقية وهذا عهد قد أخذته مع نفسى منذ أكثر من 5سنوات أن أحكم على الامور بحياد شديد وموضوعية والبعد عن التعصب خاصة فى كرة القدم وهنا أنا لا أتحدث بصفتى زملكاوى حزين ومكبوت من الظلم والقهر ولكن أتحدث بصفتى مشجع كرة قدم يعشق الفن الكروى الجميل بداية وأنا من أول هذا الموسم الكروى وأنا أجادل أصحابى ففى كل مرة كان يخسر الزمالك أو يتعادل يبررون ذلك بأخطاء الحكام وكنت أقف وأعترض وأقول مستوى الزمالك سيئ وكنت أقول ذلك من باب أننى لا أحب تعليق أخطاء فريقى على شماعة التحكيم وكانت صراحتى التى كانت تغضب منى الكثيرين أن الزمالك عندما كان يؤدى مستوى سيئ ويفوز كنت أخبرهم بحقيقة رأيي وعندما كان يلعب جيد ا ويخسر كنت مرتاح
دائما كنت أبتعد فى كلامى ومبرراتى عن الحكام والتحكيم وكنت أحاول أن أكون متحضرا وراقيا فى تشجيعى للزمالك رغم اعترافى وتيقنى بينى وبين نفسى بمدى الظلم البين الذى كان ومازال يتعرض له الزمالك
أخيرا وبعد مباراة الكارثة عفوا المقاصة ومباراة الاهلى وآخرالمباريات ولن تكون الاخيرة مبراة الاتحاد وما شهدته هذه المباريات من ظلم واضح وأخطاء قاتلة صدمت مشجعى الزمالك هذا مع الاعتراف بأخطاء المدير الفنى والاعبين ( وهنا أسجل اعتراضى على تصرفات حسام وابراهيم حسن وهى خارجة عن الاداب ويجب طردهم فورا من الزمالك تقديرا واعترافا بقيمة الاخلاق )
أقول لك الله يا جماهير الزمالك وحسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من ظلم الزمالك أو تجنى عليه
يا جماعة ماذا تريدون لماذا هذا التعنت والظلم الواضح والمقصود نترك لكم البلد ونلعب فى دورى آخر حتى تستريحوا
بصراحة أنا مشقادر أستحمل لقدبلغ الظلم الرقاب وأصبح لا يطاق أنا لا أحرض على ال*** الكروى ولا أطلب قلب الموضوع الى معركة كلامية مع جمهور الطرف الآخر لأننا جماهير الزمالك نعرف الادب والذوق والفن
بالعكس أنا ضد أى خروج على السلوكيات العامة
ياجمهور الزمالك الواعى والحبيب ثقوا تماما أننا تعرضنا لظلم وسوف نتعرض له مجددا فنحن ظلمنا وسوف نظلم تعودوا على ذلك طالما هناك مسئولين مهمهم جلب النكد والعكننة لنا نحن جماهير الزمالك وطالما هناك اعلام فاسد لا يقول الحقيقة واستديوهات مفبركة تعمل لصلح الفريق الاخر ولهم معه مصالح وبيزنس
صدقوتى لا أمل وحسبنا الله ونعم الوكيل نحن جماهير الزمالك فى كل ظالم أفسد ويفسد فرحة الزملكاوية
آسف ولكن القلب ملئ بالطعنات ملئ بالاحزان والشجن
رجاء الى كل وملكاوى عاهد نفسك من اليوم على التشجيع المثالى والخلوق فنحن أصحاب مدرسة الفن والاخلاق والى

أعضاء المنتدى الافاضل الزملكاوية حتى لو تعرضت لهجوم وسب من جماهير ومشجعى الفريق الاخر أرجو أن نرد بأدب واحترام كما تعودنا فى مدرسة الزمالك وحتى نلقنهم دروسا فى أدب الحوار وألا ننزلق الى استفزازاتهم

Mohamed_MA 04-07-2011 01:21 AM

عندك حق يا مستر وفعلا فهيم عمر ما حسبش كورة شيكابالا وجاى يحسب كورة الاتحاد حاجه غريبه جدا

شكرا على الموضوع

Super Teacher 04-07-2011 11:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزازى عبده محمود (المشاركة 3633080)
الملف المرفق 66343

بداية أ جدد عهدى مع نفسى بالبعد عن التعصب والانحياز وأقسم لكم أننى هنا سأتحدث بكل حياد ومنطقية وهذا عهد قد أخذته مع نفسى منذ أكثر من 5سنوات أن أحكم على الامور بحياد شديد وموضوعية والبعد عن التعصب خاصة فى كرة القدم وهنا أنا لا أتحدث بصفتى زملكاوى حزين ومكبوت من الظلم والقهر ولكن أتحدث بصفتى مشجع كرة قدم يعشق الفن الكروى الجميل بداية وأنا من أول هذا الموسم الكروى وأنا أجادل أصحابى ففى كل مرة كان يخسر الزمالك أو يتعادل يبررون ذلك بأخطاء الحكام وكنت أقف وأعترض وأقول مستوى الزمالك سيئ وكنت أقول ذلك من باب أننى لا أحب تعليق أخطاء فريقى على شماعة التحكيم وكانت صراحتى التى كانت تغضب منى الكثيرين أن الزمالك عندما كان يؤدى مستوى سيئ ويفوز كنت أخبرهم بحقيقة رأيي وعندما كان يلعب جيد ا ويخسر كنت مرتاح
دائما كنت أبتعد فى كلامى ومبرراتى عن الحكام والتحكيم وكنت أحاول أن أكون متحضرا وراقيا فى تشجيعى للزمالك رغم اعترافى وتيقنى بينى وبين نفسى بمدى الظلم البين الذى كان ومازال يتعرض له الزمالك
أخيرا وبعد مباراة الكارثة عفوا المقاصة ومباراة الاهلى وآخرالمباريات ولن تكون الاخيرة مبراة الاتحاد وما شهدته هذه المباريات من ظلم واضح وأخطاء قاتلة صدمت مشجعى الزمالك هذا مع الاعتراف بأخطاء المدير الفنى والاعبين ( وهنا أسجل اعتراضى على تصرفات حسام وابراهيم حسن وهى خارجة عن الاداب ويجب طردهم فورا من الزمالك تقديرا واعترافا بقيمة الاخلاق )
أقول لك الله يا جماهير الزمالك وحسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من ظلم الزمالك أو تجنى عليه
يا جماعة ماذا تريدون لماذا هذا التعنت والظلم الواضح والمقصود نترك لكم البلد ونلعب فى دورى آخر حتى تستريحوا
بصراحة أنا مشقادر أستحمل لقدبلغ الظلم الرقاب وأصبح لا يطاق أنا لا أحرض على ال*** الكروى ولا أطلب قلب الموضوع الى معركة كلامية مع جمهور الطرف الآخر لأننا جماهير الزمالك نعرف الادب والذوق والفن
بالعكس أنا ضد أى خروج على السلوكيات العامة
ياجمهور الزمالك الواعى والحبيب ثقوا تماما أننا تعرضنا لظلم وسوف نتعرض له مجددا فنحن ظلمنا وسوف نظلم تعودوا على ذلك طالما هناك مسئولين مهمهم جلب النكد والعكننة لنا نحن جماهير الزمالك وطالما هناك اعلام فاسد لا يقول الحقيقة واستديوهات مفبركة تعمل لصلح الفريق الاخر ولهم معه مصالح وبيزنس
صدقوتى لا أمل وحسبنا الله ونعم الوكيل نحن جماهير الزمالك فى كل ظالم أفسد ويفسد فرحة الزملكاوية
آسف ولكن القلب ملئ بالطعنات ملئ بالاحزان والشجن
رجاء الى كل وملكاوى عاهد نفسك من اليوم على التشجيع المثالى والخلوق فنحن أصحاب مدرسة الفن والاخلاق والى

أعضاء المنتدى الافاضل الزملكاوية حتى لو تعرضت لهجوم وسب من جماهير ومشجعى الفريق الاخر أرجو أن نرد بأدب واحترام كما تعودنا فى مدرسة الزمالك وحتى نلقنهم دروسا فى أدب الحوار وألا ننزلق الى استفزازاتهم

انا لا أقول إلا أن فوز الزمالك أو الاسماعيلي في جميع السنوات بالمركز الثاني هو فوز بالدوري وإنما يؤخذ منهم غصبا بفعل فاعل ويتم توجيهه إلى ...... وهذا على مر الثلاثين عام السابقة.
حسبنا الله ونعم الوكيل

عزازى عبده محمود 04-07-2011 12:43 PM

عزازى عبده محمود 04-07-2011 04:17 PM

حسبنا الله ونعم الوكيل

مستر محمد أيمن 04-07-2011 06:29 PM

حسبنا الله ونعم الوكيل فى ظلم أذناب النظام السابق.

عزازى عبده محمود 04-07-2011 10:11 PM

mido10101 05-07-2011 02:02 PM

والله ما فى حكام ظلمت الزمالك خالص والاهلى طول عمره بياخد الدورى بمجهوده

lovely-girl5100 07-07-2011 08:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr. Mohannad (المشاركة 3634145)
انا لا أقول إلا أن فوز الزمالك أو الاسماعيلي في جميع السنوات بالمركز الثاني هو فوز بالدوري وإنما يؤخذ منهم غصبا بفعل فاعل ويتم توجيهه إلى ...... وهذا على مر الثلاثين عام السابقة.
حسبنا الله ونعم الوكيل

يعني طول فترة حسني مبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طب هو مشي هنشوف بقى الزمالك هيرجع ياخد بطولات تاني ولا لأ ؟؟؟؟

Super Teacher 07-07-2011 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lovely-girl5100 (المشاركة 3651739)
يعني طول فترة حسني مبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طب هو مشي هنشوف بقى الزمالك هيرجع ياخد بطولات تاني ولا لأ ؟؟؟؟

لسه الذيول موجودة

بنت الزمالك 07-07-2011 11:52 PM

علي فكره كده مينفعش بقه يا مستر ابوبطه احنا عارفين احنا بنكتب ايه كويس وعارفين اننا مش بنكتب حاجه غلط هو كل شويه رد حضرتك هتحذفه بجد كده مش فيرررررررر لو سمحت يعني مش كل كومنت هيتمسح كفايه بقه فاض بينا الكيل زي ما بيقولوا ايه الاساءه الي في كلامي او في كلام المستر افهم يعني

Golden Eagle 07-07-2011 11:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr. Mohannad (المشاركة 3651814)
لسه الذيول موجودة

مش الذيول اللي موجودة
الشماعات هي اللي موجودة

libero 08-07-2011 02:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden eagle (المشاركة 3652504)
مش الذيول اللي موجودة
الشماعات هي اللي موجودة

وللأسف الشماعات موجودة مش في الرياضة بس ... بل في مجالات أخرى كثيرة جدا ...
مرض وربنا يشفي المرضى به ...

مبروك للأهلي
تتعوض يا زمالك

Super Teacher 08-07-2011 03:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden eagle (المشاركة 3652504)
مش الذيول اللي موجودة
الشماعات هي اللي موجودة

الشماعات تتعلق في الذيول

Super Teacher 08-07-2011 03:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido sohagy (المشاركة 3654440)
وللأسف الشماعات موجودة مش في الرياضة بس ... بل في مجالات أخرى كثيرة جدا ...
مرض وربنا يشفي المرضى به ...

مبروك للأهلي
تتعوض يا زمالك

الزمالك حصل على المركز الثاني برغم الظلم يعني لو فريق غيره تعرض للظلم ده كان يمكن هبط

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:14 AM.