بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   منتدى معلمى التربية والتعليم (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=737)
-   -   التصور لحساب المرتب الجديد ومرفق مفردات مرتب لذلك (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=324622)

fzsss 07-06-2011 08:38 PM

التصور لحساب المرتب الجديد ومرفق مفردات مرتب لذلك

1 مرفق
كيفية حساب المرتب في أول يوليو ومرفق مفردات مرتب لموظف بالتربية والتعليم وهذا اجتهاد مني والله أعلم وكل واحد عايز يعرف مرتبه الجديد يرسل الاساسي والعلاوات الستة والدرجة ويبين إذا كان له بدل معلم أو كادر والحالة الاجتماعية وأنا في الخدمة وأسال الدعوات وربنا يجعله خالص لوجهه الكريم

عادل فراج 07-06-2011 10:58 PM

كيف يمكن تشغيل لااعرف

mamdoh.aly 07-06-2011 11:53 PM

حضرتك مش ضايف الكادر ليه؟؟؟؟؟؟؟؟

*smaa* 08-06-2011 01:23 AM

أنا مدرس معين خلال العام الحالى فى 1/3/2011
و المرتب الاساسى 183.60
و قد تم التعين على الدرجة الثالثة
بدل معلم وبدل الاعتماد ومتزوج

faraglxr 08-06-2011 02:12 AM

برجاء التكرم وإفادتىعن مرتبي الجديد
تعيين 11/7/1994 واستلام العمل فى 25/3/1995
وحاليا على الدرجة الثانية من 1/8/2003 الأساسى 346,90
ومتزوج وأعول 2 وأتقاضى الكادر وبدل الاعتماد

fzsss 08-06-2011 05:55 AM

الأخوة الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لحساب المرتب الجديد لأي موظف لابد من الاساسي - العلاوات الستة - الدرجة الحالية - الحالة الاجتماعية - بدل المعلم والكادر إن وجد فقط لا غير وبالنسبة لمفرادت المرتب المرفقة أن الموظف إداري وليس معلم وموضح ذلك في المرفق.

فتحى فارس محمد مرزوق 08-06-2011 06:55 AM

رد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fzsss (المشاركة 3497598)
كيفية حساب المرتب في أول يوليو ومرفق مفردات مرتب لموظف بالتربية والتعليم وهذا اجتهاد مني والله أعلم وكل واحد عايز يعرف مرتبه الجديد يرسل الاساسي والعلاوات الستة والدرجة ويبين إذا كان له بدل معلم أو كادر والحالة الاجتماعية وأنا في الخدمة وأسال الدعوات وربنا يجعله خالص لوجهه الكريم

الاخ الفاضل الكريم
اولا شكرا على مجهودك لمحاولة مساعدة زملائنا المعلمين والادريين
ثانيا للاسف حسابات سيادتكم خطا للاسباب وهى
1- اسمتارة المرتبات او مفردات المرتب سوف تكون ثلاثة خانات فقطوهى (الاساسى -الاجر المتغبر-الحوافز الخاصة )
2- على حسابات حضرتك سوف يتاوى المعلم الذى اساسية 183.6 بالعامل على الدرجة السادسة لان كل واحد يعدى الحد الانى بنفس المبلغ
3- حسبت لنفسك زيادة 278 فقط ونسيت فروق الدرجة اى مدة سنوات التى قضيتها على الثانية والمربوط
4- اذا كان العامل على الدرجة السادسة الحد الادنى 700 فالمدرس على الدرجة الثانية هيكون كام
5- لو نظرت حضرتك لجدول الاجور لستوعبت مقدار الزيادة ولكن حسابات سيادتكم على النظام القديم وهذا سوف يلغى نهائيا
اخير تحياتى لك وعلى مجهوك ارجوا الدقة من سيادتكم فى الحسابات
واشكرك
فتحى فارس محمد
رئسس وحدة حسابية
المنيا

محمدشومان 08-06-2011 07:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحى فارس محمد مرزوق (المشاركة 3498904)
الاخ الفاضل الكريم
اولا شكرا على مجهودك لمحاولة مساعدة زملائنا المعلمين والادريين
ثانيا للاسف حسابات سيادتكم خطا للاسباب وهى
1- اسمتارة المرتبات او مفردات المرتب سوف تكون ثلاثة خانات فقطوهى (الاساسى -الاجر المتغبر-الحوافز الخاصة )
2- على حسابات حضرتك سوف يتاوى المعلم الذى اساسية 183.6 بالعامل على الدرجة السادسة لان كل واحد يعدى الحد الانى بنفس المبلغ
3- حسبت لنفسك زيادة 278 فقط ونسيت فروق الدرجة اى مدة سنوات التى قضيتها على الثانية والمربوط
4- اذا كان العامل على الدرجة السادسة الحد الادنى 700 فالمدرس على الدرجة الثانية هيكون كام
5- لو نظرت حضرتك لجدول الاجور لستوعبت مقدار الزيادة ولكن حسابات سيادتكم على النظام القديم وهذا سوف يلغى نهائيا
اخير تحياتى لك وعلى مجهوك ارجوا الدقة من سيادتكم فى الحسابات
واشكرك
فتحى فارس محمد
رئسس وحدة حسابية
المنيا

يا اخ فارس دى محاولة من الراجل مثل المحاولات التى قمت بها ولم ترد على اى استفسار من اى زميل هل هى مجرد ان تضع موضوع يتهافت عليه الزملاء ثم نفاجأ بانك لا ترد الا على من يتصل بك تليفونيا

انا ارسلت لك اكثر من مره من خلا ل مواضيعك ولكن كان التجاهل سمه لم نعهدها بك

وكان الاصلح والاحسن ان تقوم بعمل برنامج للجميع لحساب المرتب الجديد ان كان هناك جديد فعلا

اخى العزيز لا تغضب من كلامى

فتحى فارس محمد مرزوق 08-06-2011 07:40 AM

رد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدشومان (المشاركة 3498910)
يا اخ فارس دى محاولة من الراجل مثل المحاولات التى قمت بها ولم ترد على اى استفسار من اى زميل هل هى مجرد ان تضع موضوع يتهافت عليه الزملاء ثم نفاجأ بانك لا ترد الا على من يتصل بك تليفونيا

انا ارسلت لك اكثر من مره من خلا ل مواضيعك ولكن كان التجاهل سمه لم نعهدها بك

وكان الاصلح والاحسن ان تقوم بعمل برنامج للجميع لحساب المرتب الجديد ان كان هناك جديد فعلا

اخى العزيز لا تغضب من كلامى

اخى الحبيب محمد
اعزرنى انت لا تدرى كم الاتصالات ومصالحى الشخصية والمنتدى
والله لا اخلو جهدا عن اى زميل لدرجة ممكن اتصل بمسولين حسابات المحافظات لحل مشكلة
ثم انا بنصح اخ فاضل لان قانون الاجور سوف يتغير نهائيا
يعنى مفردات المرتب القديمة الذى عملها الصديق العزيز اتلغت نهائيا
ولك تحياتى كاخ عزيز وصديق

fzsss 08-06-2011 11:30 AM

الأخ العزيز/ فتحي
أرجو من حضرتك تشرح لنا كيفية حسابك للمرتب الجديد للاستفادة وأنا قلت في بداية كلامي إنه اجتهاد شخصي وتصوري الشخصي والله اعلم لأن أنا حسبت الأساسي والعلاوات الخمسة و278 تقريباً انحصر بين بداية المربوط ونهاية المربوط لدرجة الموظف وحالات قليلة جداً تكون أعلى من نهاية المربوط وأيضاً حالات نادرة جداً يكون أقل من بداية مربوط الدرجة وهذه للمرة الثانية اجتهادات مني أنا وربنا يوفق الجميع وتظهر الرؤية وكيفية الحسابات الجديدة ولكم جزيل الشكر.

فتحى فارس محمد مرزوق 08-06-2011 11:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fzsss (المشاركة 3499529)
الأخ العزيز/ فتحي
أرجو من حضرتك تشرح لنا كيفية حسابك للمرتب الجديد للاستفادة وأنا قلت في بداية كلامي إنه اجتهاد شخصي وتصوري الشخصي والله اعلم لأن أنا حسبت الأساسي والعلاوات الخمسة و278 تقريباً انحصر بين بداية المربوط ونهاية المربوط لدرجة الموظف وحالات قليلة جداً تكون أعلى من نهاية المربوط وأيضاً حالات نادرة جداً يكون أقل من بداية مربوط الدرجة وهذه للمرة الثانية اجتهادات مني أنا وربنا يوفق الجميع وتظهر الرؤية وكيفية الحسابات الجديدة ولكم جزيل الشكر.

اخى الحبيب اشكرك على شعورك الطيب واجتهادك لخدمة الزملاء
كيفية الحساب والمتوقع عملتة فى مشاركة اليوم بعنوان ماذا يدور فى ذهن المعلم
ولو نظرت الى جدول الاجور وكلام المسئولين هتقدر تحسبة وانا عامل شرح وافى وكمان منزل برنامج سشوف ارفعة لحضرتك مخصوص لمساعدة الزملاء حين الانتهاء منة
لك تحياتى وتقديرى

حسين حافظ 08-06-2011 06:54 PM

مشكووووووووووووووووورررررررررررررررررر يامستر فتحى وبارك الله فى سيادتكم

هيما2010 08-06-2011 09:06 PM

اين درجات وترقيات المعلمين
نحن تعينات 2000 وما بعدها ظلمنا ظلم بين عند تطبيق قانون 155
ولما جات الثورة وغيرت الوزارة قلنا اتغيرت الافكار و راح نحصل على حقنا فى الترقية والدرجة
ومر اكثر من 100 يوم ولا حس ولا خبر
ولا وصلت الثورة لوزارة التربية والتعليم
دلونى امته راح توصل الثورة لينا

بشيرمحمدخميس 17-06-2011 05:50 PM

الحد الادنى الحقيقى

لو تم تطبيق الحد الادنى للاجور 1200 جنيه من الان وليس بعد خمس سنوات هل يرفض المدرس اعطاء الدروس الخصوصيه التى ادمنها ولا البحر بيحب الزياده

متى تعود المدرسه الى دورها الحقيقى مناره للعلم
لقد اقتصر دور المدرسة على قبول الملفات ودق الاجراس بينما تولت منازلنا دور التعليم من خلال مجموعات العار ( الدروس الخصوصيه ) حسبنا الله ونعم الوكيل

هيما2010 17-06-2011 05:52 PM

لقد اقتصر دور المدرسة على قبول الملفات ودق الاجراس بينما تولت منازلنا دور التعليم من خلال مجموعات العار ( الدروس الخصوصيه ) حسبنا الله ونعم الوكيل

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:06 PM.