بوابة الثانوية العامة المصرية

بوابة الثانوية العامة المصرية (https://www.thanwya.com/vb/index.php)
-   أخبار التعليم المصــــــــــرى (https://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?f=341)
-   -   اخطاء و تخبط في تسجيل المرحلة الرابعة ارجو الافادة (https://www.thanwya.com/vb/showthread.php?t=403310)

أ / محمود غانم 04-02-2012 02:59 PM

اخطاء و تخبط في تسجيل المرحلة الرابعة ارجو الافادة

انا حاصل علي الدرجة 1/7/2006 و قمت بتسجيل في المرحلة الرابعة و الان لم اجد اسمي علي صفحة الاكاديمية مع باقي زملائي المستحقين للترقية لماذا انا بالذات مع ان كل بياناتي صحيحة 100% هل هذا تخبط في موقع الاكاديمية ام هناك امر ما لا نعرفة ارجو الافادة من يعرف السبب و شكرا لكم جميعا ..

دكتور/ ياسر زكريا 04-02-2012 03:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ / محمود غانم (المشاركة 4265573)
انا حاصل علي الدرجة 1/7/2006 و قمت بتسجيل في المرحلة الرابعة و الان لم اجد اسمي علي صفحة الاكاديمية مع باقي زملائي المستحقين للترقية لماذا انا بالذات مع ان كل بياناتي صحيحة 100% هل هذا تخبط في موقع الاكاديمية ام هناك امر ما لا نعرفة ارجو الافادة من يعرف السبب و شكرا لكم جميعا ..

انا كمان حاصل على الدرجة في 1/7/2006 ، وتقدمت بأوراقي لقسم الإحصاء للتسجيل ،رجاء كتابه الرابط الذي بحثت فيه عن اسم حضرتك لأتأكد من أن اسمي موجود ، جزيل الشكر ،

أ / محمود غانم 04-02-2012 03:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yzaz2222 (المشاركة 4265585)
انا كمان حاصل على الدرجة في 1/7/2006 ، وتقدمت بأوراقي لقسم الإحصاء للتسجيل ،رجاء كتابه الرابط الذي بحثت فيه عن اسم حضرتك لأتأكد من أن اسمي موجود ، جزيل الشكر ،

http://academy.moe.gov.eg/academy/homer1.aspx

بس لازم تدخل بكلمة السر الخاصة بمدرستك لكي تعرف

الأستاذ محمد عامر 04-02-2012 04:01 PM

يا أخى يا ريت ماتتعبوش نفسكم وتدربوا انا تدربت فى المرحلة الاولى منذ خمة اشهر ولى اقدمية 11 سنة والى الان لا حس ولا خبر رغم اننى اول من سجل اسمه واول من سلم ملفه وعندما ذهبت للوزارة للسؤال عن ميعاد الترقية قال طارق الحصرى مساعد الوزير ان معظم ملفات من تدرب فى المرحلة الاولى لم تصل وان التاخير ليس فى مصلحتكم والله يا اخى هذا تهريج واستهزاء بالمعلمين هم من الاخر هينتظروا حتى 2013 اللى هى المدة البينية حيث ان الكادر طبق فى 2008 وهكذا نكون قضينا خمس سنوات

Lazersun 04-02-2012 05:57 PM

يا ريت يا أستاذي الفاضل تتأكد من الوظيفة في صحيفة الأحوال الخاصة بك لأنها في أحيان كثيرة تكون مكتوبة مشرف نشاط أو أعمال كتابية وهذا في حد ذاته يحجب التقدم للترقية وهناك كشوف موجودة على موقع المدرسة الخاصة بك في موقع الأكاديمية ببيانات السادة الذين تحجب بياناتهم لأي خطأ من الأخطاء التي تمنع من ظهور أسمائهم ممكن تتطلع عليه وتشوف اسمك من ضمنهم ولا لأ حتى تتأكد وبعدين ممكن تراجع قسم الإحصاء الإدارة التعليمية ووفقك الله لما يحب ويرضى

أ / محمود غانم 04-02-2012 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazersun (المشاركة 4265881)
يا ريت يا أستاذي الفاضل تتأكد من الوظيفة في صحيفة الأحوال الخاصة بك لأنها في أحيان كثيرة تكون مكتوبة مشرف نشاط أو أعمال كتابية وهذا في حد ذاته يحجب التقدم للترقية وهناك كشوف موجودة على موقع المدرسة الخاصة بك في موقع الأكاديمية ببيانات السادة الذين تحجب بياناتهم لأي خطأ من الأخطاء التي تمنع من ظهور أسمائهم ممكن تتطلع عليه وتشوف اسمك من ضمنهم ولا لأ حتى تتأكد وبعدين ممكن تراجع قسم الإحصاء الإدارة التعليمية ووفقك الله لما يحب ويرضى

الوظيفة في صحيفة الاحوال معلم و كشوف الاخطاء ليس موجود به اي اسماء انا لا اعرف السبب لابد انهم غير صادقون

شكرا لك علي اهتمامك

رباح سلام 04-02-2012 10:03 PM

اطبع ورقتك ببيانات الكادر وروح صحح التاريخ من ادارتك واختمها وروح على الاحصاء يعدل بياناتك وفى خلال ساعة من التعديل هتلاقى اسمك

maged_wil 05-02-2012 12:45 AM

تأكد من وظيفتك على الكادر

عبدالله55 05-02-2012 05:29 PM

يا أخوتى الأفاضل على حد علمى أن هذه المشكلة لمن حصل على الدرجة الثالثة فقط فى 1 / 7 / 2006 (الدرجة الثالثة) فقط حيث أن مدتها البينية على القانون 47 هى ثمانى سنوات لذا فإن مسئولى الإحصاء قالوا بأن الدرجة الثالثة فقط لن يتمكن الحاصل عليها فى هذا التاريخ من اللحاق بالتدريب هذا العام .... والله الموفق

سامح الجارحى 05-02-2012 06:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله55 (المشاركة 4267818)
يا أخوتى الأفاضل على حد علمى أن هذه المشكلة لمن حصل على الدرجة الثالثة فقط فى 1 / 7 / 2006 (الدرجة الثالثة) فقط حيث أن مدتها البينية على القانون 47 هى ثمانى سنوات لذا فإن مسئولى الإحصاء قالوا بأن الدرجة الثالثة فقط لن يتمكن الحاصل عليها فى هذا التاريخ من اللحاق بالتدريب هذا العام .... والله الموفق

يا استاذ عبدالله هل نحن الان علي قانون 48 ام قانون الكادر ؟

ايمن عبده 05-02-2012 06:53 PM

الكلام ده صحيح لان علي الدرجة الثالثة اسمه راح من علي الموقع بتاريخ 1/7/2006

shdod 07-02-2012 05:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامح الجارحى (المشاركة 4267945)
يا استاذ عبدالله هل نحن الان علي قانون 48 ام قانون الكادر ؟

لقد خالفت الوزارة قانون 47 فى هذة الترقيات وايضا قانون الكادر واذا تم استبعاد احد لابد ايضا من استبعاد كل من على الدرجة الثالثة ابتداء من المرحلة الثانية لعدم بقائهم 8 سنوات فى الدرجة وايضا استبعاد من على الدرجة الثانية والاولى من المرحلة الرابعة لعدم بقائهم 6 سنوات فى الدرجة واستبعاد الجميع فى كل المراحل لعدم بقائهم 5 سنوات فى مسمى الكادر دة اذا ارادت الوزارة تطبيق القانون لكن هذا هو حال وزارتنا مخالفة كل القوانين وزيادة الرسوب الوظيفى

سارة محمود سليمان 07-02-2012 09:53 PM

هو فيه معلمين علي الدرجة الرابعة ؟
وحصلوا علي الثالثة ؟
هو مش المفروض المعلم مؤهل عال ويعينون علي الثالثه مباشره ولا ايه ؟

هيما هيما 08-02-2012 05:32 PM

انا تعيين 1/7/2004 ولم اتلقى اى تدريب للدرجة
علما بانى حضرت اوراقى وبياناتى سليمة على موقع الاكاديمية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:15 AM.