![]() |
انتظار .... قصة قصيرة جدا
بسم الله الرحمن الرحيم الساعة تدق ......والبرد قاتل ......وأنا أجلس فى انتظاره ،يذهب أناس ...ويأتى غيرهم .....وأنا مازلت جالسة مكانى أتساءل ............ ترى هل نسى موعده ؟......هل سيأتى ؟..... ما الذى أخره هكذا ؟ ما سبب هذا الموعد ؟ كل ما قاله أنه يريد أن يحدثنى فى أمر مهم بداخلى إحساس غريب لا أعرف إن كان بالخوف ..بالقلق ..بالفرح لا أدرى التفكير كاد أن يدمر عقلى أشعر أن كل من بالمكان ينظرون لى ، ويتهامسون على ...ماذا أفعل أأمشى أم أنتظر ؟... وفجأة أسمع صوت هاتفى شعرت بدقة غريبة فى قلبى حسبته هو ولكن خاب أملى .....فكرت أن أحدثه ولكن هو صاحب الموعد ....ومرت دقائق كأنها ساعات وأيام بل سنين ...وأنا يزيد قلقى بل يزيد غضبى وأتى..................... أتى حاملا أجمل باقة ورد رأيتها فى حياتى لونها أحمر فهو يعلم جيدا مدى عشقى للورد الأحمر و أعطانى إياها مبتسما ،فرح قلبى فرحا شديدا وحاولت السيطرة على مشاعرى ثم ......أعلنت غضبى وقلت له :كل هذا تأخير أنسيت موعدنا ؟ تعجب من كلامى وقال لى :موعدنا فى الرابعة وها أنا هنا فى تمام الرابعة .....................لست متأخرا عندها لم أستطع الكلام ...وشعرت بالخجل الشديد ...وسكت ونظرت إليه فابتسم لى ونظر إلى عينى فقرأ كل ما بها ثم قال : أحبك وبعدها أحسست بدفء العالم كله بداخلى وأن الحياة لا تساوى شيئا بدونه . |
اقتباس:
هو الحب كده يخلي الواحد لا هو عارف الساعة كام ولا انتظر اد ايه قصة جميلة اوي ورقيقة جداً تسلم ايدك بجد حاسس إنك بتعزفي بيانو وانتي بتكتبيها الكلمة اللي قالهالك وباقة الورد الحمراء فعلاً دفء العالم كله يلا بقى هنستنى أعمال تانية رائعة |
بجد موضوع كتير جميل ومميز
وبالرغم من قصره الا انه يحمل كل المعانى الجميله وبجد جسدتى الموقف بطريقه كتير جميله وكأنى انا من كنت فى هذا المكان انتظر ذلك الشخص فى الموضوع طبعا مش فى الحقيقه:) فى انتظار المزيد من مواضيعك الجديده والمميزه فى رعاية الله |
قصه رائعه نتمنى تواصلك في الكتابه لانك حقا مبدعه
فانت نجمه في السما ونجمه في ابداعات الاعضاء تقبلي تحياتي ياقمر:d |
هي ايه حكاية النجوم معانا اليومين دول فيه نجوم كتيره
بس انت بحق نجمة النجوم سلمت يداك ياعسل |
اقتباس:
شكرا لك انت عمرى وبجد أجمل احساس فى الدنيا هو الحب والجو كان برد كان لازم أشعر بالدفء :p وإن شاء الله يكون فيه أعمال تانية جديدة اقتباس:
شكرا يا هند جزاك الله خيرا .... ربنا يخليك و استنى شوية صغيرين وأكيد حيجى طبعا حيروح فين يعنى اقتباس:
نغم نورتى بجدومرورك أسعدنى جدا وكتير كلامك عليا اقتباس:
|
موضوع جميل مشكووووووووووووووووووووووووووووووور
|
رائعة بحق تُذكرنى بذكريات ٍ جميلة ! سلمت يداك ِ على ما سطرت إحساس رائع ولا عجب رد فعل الحب يفعل أكثر من هذا آدام اللى عليك ِ نعمة الاحساس وآدام حبك ِ فى طاعة الرحمن ودمًتى نجمة مضيئة ف السماء وف إنتظار اعمال قادمة بإذن الله تقبلى مرورى المتواضع فى رعاية الله .. |
ترى هل نسى موعده ؟......هل سيأتى ؟..... ما الذى أخره هكذا ؟ ما سبب هذا الموعد ؟ كل ما قاله أنه يريد أن يحدثنى فى أمر مهم بداخلى إحساس غريب لا أعرف إن كان بالخوف ..بالقلق ..بالفرح لا أدرى التفكير كاد أن يدمر عقلى وقلت له :كل هذا تأخير أنسيت موعدنا ؟ تعجب من كلامى وقال لى :موعدنا فى الرابعة وها أنا هنا فى تمام الرابعة .....................لست متأخرا عندها لم أستطع الكلام ...وشعرت بالخجل الشديد ...وسكت ونظرت إليه فابتسم لى ونظر إلى عينى فقرأ كل ما بها ثم قال : أحبك وبعدها أحسست بدفء العالم كله بداخلى وأن الحياة لا تساوى شيئا بدونه . قصه رومانسيه جميله رائعه واللون الاحمر اعطاه الحب والدفا اكثر سلمت يداك أيتها الصديقه الحبيبه |
جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:55 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.