![]() |
قنبلة المنتدى( بنك أسئلة ) مواقف
تقبل دعوة صديقك للذهاب الى السينما . (1 *
* D’accord ! C’est une bonne idée de voir ce nouveau film. * تخبر صديقك الفرنسي أن مصر تشجع السياحة . * Vraiment, l’Egypte encourage le tourisme. * تنصح مراسلك بقضاء بعض الأيام على شاطئ البحر الأحمر . * Je te conseille de passer quelques jours au bord de la mer rouge. * تعتذر عن وصولك متأخرا مع ذكر السبب . * Excusez mon retard, notre voiture est tombée en panne. * تبدى رغبتك في قضاء وقت ممتع على شاطئ النيل . * Je voudrais passer un beau temps au bord du Nil. * تتمنى لصديقك النجاح في الامتحان . * J’espère que tu réussiras à l’examen. * يسألك أحد السائحين عن مكان إستاد القاهرة . * Désolé, Je ne sais pas. * تخبر صديقك الفرنسي بأنك سعيد لرؤيته في مصر . * Je suis ravi de te voir ici en Egypte. * تسأل صديقك الفرنسي عن المادة العلمية التي يفضلها . * Quelle matière préfères – tu ? * تبدى رغبتك فى زيارة المتحف المصرى . * Je voudrais visiter le Musée Egyptien . * تسأل صديقك عن رياضتة المفضلة . * Quel sport préfères – tu ? * تتمنى لصديقك عيد ميلاد سعيد . * Je te souhaite un bon anniversaire . * تسأل سائح عن جنسيتة . * Quelle est votre nationalité monsieur ? * تسأل أحد المارة عن مكان المتحف المصرى . * Où se trouve le musée égyptien s’il vous plaît ? * يخبرك صديقك أنه سيسافر الاسبوع القادم إلى الاسكندرية . * Je te souhaite un bon voyage . * تعتذر لشرطى المرور عن كسر الإشارة وتذكر السبب . * Excusez – moi monsieur l’agent, je n’ai pas vu le feu. * تبدى رأيك في مباراة كرة قدم رأيتها أمس بالإستاد . * Vraiment, c’était un match superbe. * تسأل أحد المارة في باريس عن أقرب بنك . * Quelle est la banque la plus proche s’il vous plaît ? * تقول لصديقك انك تحب جدا قراءة الأخبار الرياضية . * J’aime bien lire les nouvelles sportives. |
جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:30 PM. |