![]() |
بنت تكفر بسبب سؤال فى مادة التاريخ !!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في إحدى ثانويات المدارس.... اسمعوا آخر خبر ..... بعد إنتهاء إختبارت الأول ثانوي بنات وفي مادة التاريخ,,,, من ضمن الأسئلة التي جاءت للبنات سؤالين انظروا لها,, وانظروا لإجابات إحدى الطالبات المسلمات,,, س1 / من هو صاحب الرسول عليه الصلاة في غار حراء ؟ أجابت الطالبة : ريم رضي الله عنهاhttp://m002.maktoob.com/alfrasha/ima...lies/sfsfg.gif ( وريم هو اسمها ) !!!!!!! / سؤال لا اذكره ولكنه كان عن الرسول عليه الصلاة والسلام ؟ فاجابت الطالبة : الله يرحم الرسول روحوا اسئلوه في قبرهhttp://m002.maktoob.com/alfrasha/ima...ilies/fdse.gifhttp://m002.maktoob.com/alfrasha/ima...ies/ghjghj.gifhttp://m002.maktoob.com/alfrasha/ima...ilies/sgsh.gif اعوذ بالله ,,,,,,,, وبعد التحقيق معها لم تبدي الطالبة اي اسف او ندم لما كتبته وعندما حاولت الإدارة ثنيها ..... بالتأكيد ياريم انتي لم تفهمي الاسئلة صح ؟ اجابت : لا فاهمة ,,,,, لماذا كتبتي ذلك .... لم تجب هل انتي مسلمة؟ ... قالت نعم هل انتي تصلين ؟؟ ..... قالت نعم لماذا فعلتي ذلك ؟؟ .... قالت مدري وسكتت ألا تعرفين بإن مافعلتيه حرام وقد يخرجك عن الملة ؟؟ لم تجب واحيلت اوراقها لوزير التعليم للبتات فيها. ما رأيكم ماذا سيكون العقاب الرادع لمثل هؤلاء المستهترات ؟؟ بسبب التساهل ولامبالاه قد يكفر الكلمه التي لاتلقي لها بال قد تهوي به في النار سبعين خريف كما اخبرالنبي صلى الله عليه وسلم عافانا الله /: وهداها و هدانا أجمعين ::: ~ ::: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :_ ( أن العبد ليتكلم بالكلمة من رضوان الله لا يلقي لها بالاً يرفعه الله بها درجات وان العبد ليتكلم بالكلمة من سخط الله لا يلقي لها بالاً يهوى بها في جهنم ) منقووووووووووووووول والله اعلم |
ربنا يهديها
|
بجد الموضوع عجبنى وانا لو موجود مكان هذا الحادث كنت قتلتها والقتل اقل شى ليها
ربنا يوفئك يا سوسو |
اقتباس:
تقتل مين يا عم دا الضرب فى الميت حرام ودى ماتجوزى عليها غير الرحمة |
اقتباس:
ياااااااااااااااا رب |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اعوذ بالله
ربنا يهديها انا هغير اسمي بسببهاااااااااااا وربنا معاكي ياسوسو وينجحك يارب وابقي طمنينا |
انا بصراحة مضايقة من البت دة سورى يعنى دى خلطت الهظار بالجد فى وقت مايتفعش فية كدة وكمان مش خايفة من العقوبة من المدرسين
وحتى لوعقبهم معاها هايكون اية ربنا عقابوا ليها هايكون اشد واشد انا بقولها ربنا يهديكى بجد الى زيها عايز دعا |
لا تعليق |
أرجو تغير العنوان
فالسؤال ليس سبب في الكفر مثلما يتضح لنا من عنوان الموضوع أنه سؤال في التاريخ الإسلامي ليس به ما يؤدي للكفر أو المعصية أما بالنسبة للموضوع :: يذكرني بمشهد رأيته بعيني ولم أنقله عن أحد مجموعة شباب صغير الواضح أنهم أكبر من 18 عام كانوا يجلسون في مكان عام ويتحدثون في الدين شيء جميل ويصل حديثهم إلى أذني :::: أحدهم :: عارفين لما تنزل تحت هتلاقي أيه الأخر :: أيه الأول :: هنلاقي اتنين شعرهم طويل جدا واصل إلى الأرض وأسنانهم طويله بتوصل للركب منظرهم ( يسبهم بلفظ خارج) ثم يكمل .... مش هينقذك منهم غير عملك لو كان كويس أما لأو عملك زفت هيقطعوك ها عرفتم كانوا بيتكلموا على أيه لا حول ولا قوة إلا بالله |
لا يا مروان انا مش عارفه هما مين؟؟؟؟؟ ممكن تقولى
|
استغفر الله العظيم
يارب اهدى كل عاصى |
جزاكم الله كل خير
وربنا يهديها ويهدينا جميعاً لطريق الخير |
استغفر الله العظيم
|
جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:42 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.