عرض مشاركة واحدة
  #53  
قديم 04-09-2018, 12:41 PM
الصورة الرمزية Mr. Hatem Ahmed
Mr. Hatem Ahmed Mr. Hatem Ahmed غير متواجد حالياً
نائب رئيس مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 59,826
معدل تقييم المستوى: 10
Mr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond repute
Neww1qw1 100 قتيـل بغارات على مواقع الحوثيين بالحديدة!


4/ 9/ 2018



قُتِـل أكثر من 100 مُسلَّـح من ميليشيات الحوثي الإيرانية في سلسلة غارات نفَّذتها طائرات التحالف العربي على مواقع للمتمردين في محافظة الحديدة على الساحل الغربي لليمن.
وذكرت مصادر عسكرية ميدانية أن طائرات التحالف نفَّذ خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية نحو 18 غارة جوية استهدف معاقل الحوثيين في الساحل الغربي، وأدت إلى إيقاع هذا العدد من القتـلى في صفوف المتمردين.

وشملت الغارات مواقع وتجمعات للمتمردين في مناطق متفرقة بمدينة الحديدة، من بينها الكلية البحرية، التي قُتـل فيها ما لا يقل عن 72 مسلحًا حوثياً، بحسب المصادر الميدانية.

وتزامنت الغارات التي شنَّتها طائرات التحالف العربي مع تبادل للقصف في محيط مطار الحديدة، في وقت تجددت المواجهات بين الميليشيات الانقلابية وقوات دعم الشرعية في مدينة الدريهمي جنوبي المدينة.

وفي تطور آخر، قُتـل مدني وأُصيب ثلاثة آخرون على الأقل من جرَّاء سقوط قذيفة أطلقها مسلحو الحوثي على منطقة سكنية في محافظة الحديدة.

وقالت مصادر محلية إن قذيفة هاون أطلقتها ميليشيات الحوثي الإيرانية قد أصابت منزلاً في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه في الحديدة، مما أسفر عن مقتـل امرأة وإصابة زوجها وطفلتيهما.



__________________
رد مع اقتباس