عرض مشاركة واحدة
  #69  
قديم 05-09-2018, 08:51 PM
الصورة الرمزية Mr. Hatem Ahmed
Mr. Hatem Ahmed Mr. Hatem Ahmed غير متواجد حالياً
نائب رئيس مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 59,826
معدل تقييم المستوى: 10
Mr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond repute
Neww1qw1 باراغواي تتراجع في نقل سفارتها للقدس.. وإسرائيل تنتقم!


5/ 9/ 2018



قال وزير خارجية باراجواي للصحافيين الأربعاء، إن بلاده ستعيد سفارتها في إسرائيل إلى تل أبيب، في تراجع عن قرار اتخذه سابقا بنقلها للقدس.
وقالت وزارة الخارجية الفلسطينية، إن الوزارة ضغطت على رئيس باراجواي الجديد، ماريو عبده، للعدول عن قرار نقل السفارة إلى القدس.

وقال الوزير لويس ألبرتو كاستيليوني: "تريد باراجواي المساهمة في الجهود الدبلوماسية المكثفة لتحقيق سلام شامل ودائم وعادل في الشرق الأوسط".

وكان كان الرئيس السابق هوراسيو كارتيس سافر إلى إسرائيل لافتتاح السفارة الجديدة في مايو الماضي، قبل أن يتولى عبده السلطة الشهر الماضي.

ومن جهة أخرى، ذكر متحدث باسم الخارجية الإسرائيلية، أن تل أبيب ستغلق سفارتها في باراجواي، وكان مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو ذكر أن بلاده استدعت سفيرها لدى باراجواي للتشاور.



__________________
رد مع اقتباس