عرض مشاركة واحدة
  #190  
قديم 12-10-2018, 10:58 PM
الصورة الرمزية Mr. Hatem Ahmed
Mr. Hatem Ahmed Mr. Hatem Ahmed غير متواجد حالياً
نائب رئيس مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 59,826
معدل تقييم المستوى: 10
Mr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond repute
Neww1qw1 الجيش الجزائري يدمر 3 مخابئ للإرهابيين بولاية «أم البواقي»!





أَعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، اليوم الجمعة، عن تدمير ثلاثة مخابئ للجماعات الإرهابية بولاية "أم البواقي" شرقي الجزائر.
وذكرت وزارة الدفاع الجزائرية، في بيان اليوم الجمعة، أن قوَّات الجيش دمرت أمس 3 مخابئ للإرهابيين بولاية "أم البواقي"، فيما أوقفت دوريات للجيش بولايتي "باجي مختار" و"جانت" 29 منقبا عن الذهب وضبطت بندقية آلية من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة و3 شاحنات ومركبتين رباعيتي الدفع و65 مولداً كهربائياً و24 مطرقة ضغط وجهازي كشف عن المعادن، وإحباط محاولات تهريب 13085 لترًا من الوقود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف.

من جهة أخرى، ضبطت قوات الأمن تاجري مخدرات بحوزتهما 32 كجم من المخدرات بتبسة، كما قام حرس السواحل بإحباط محاولات هجرة غير مشروعة لـ 69 شخصًا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من ولايات وهران وتلمسان ومستغانم.

__________________
رد مع اقتباس