عرض مشاركة واحدة
  #50  
قديم 26-10-2018, 08:03 AM
الصورة الرمزية Mr. Hatem Ahmed
Mr. Hatem Ahmed Mr. Hatem Ahmed غير متواجد حالياً
نائب رئيس مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 59,826
معدل تقييم المستوى: 10
Mr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond repute
New أرسنال يواصل سلسلة الانتصارات المتتالية أمام لشبونة بمشاركة النني!





واصل نادي أرسنال الإنجليزي سلسلة انتصاراته المتتالية، بالفوز على سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي بهدف دون رد، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة من الدوري الأوروبي.


وشهد اللقاء مشاركة نجم المنتخب الوطني محمد النني أساسيا قبل أن يغادر في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ونجح داني ويلباك في احراز هدف الفوز الوحيد بالدقيقة 78، بعدما استغل فشل مدافع سبورتنج لشبونة في التعامل مع كعب أوباميانج، لينطلق منفردا بالمرمى قبل أن يطلق تسديدة لا تصد ولا ترد.

وأهدر أرسنال العديد من فرص تعزيز تقدمه، إلى جانب تألق بيرند لينو في حماية مرمى المدفعجية، وبهذا يكون حقق الانتصار الـ 11 على التوالي في كل المسابقات، لأول مرة منذ أكتوبر من عام 2007.، وكانت أخر خسارة له أمام تشيلسي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

أرسنال غرد بصدارة المجموعة الخامسة بـ 9 نقاط من 3 مباريات، بينما تجمد رصيد لشبونة عند 6 نقاط في المركز الثاني.

__________________
رد مع اقتباس