عرض مشاركة واحدة
  #56  
قديم 28-10-2018, 12:25 AM
الصورة الرمزية Mr. Hatem Ahmed
Mr. Hatem Ahmed Mr. Hatem Ahmed غير متواجد حالياً
نائب رئيس مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 59,823
معدل تقييم المستوى: 10
Mr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond reputeMr. Hatem Ahmed has a reputation beyond repute
New خبير تحكيمي يؤكد صحة هدف الزمالك أمام الاتحاد!





أكّد مسلم أحمد الخبير التحكيمي بقنوات أبواظبي الرياضية، أن الهدف الذي سجله فريق الزمالك عبر لاعبه الكونغولي كابونجو كاسونجو، في مرمى الاتحاد السكندري في اللقاء الذي جمعهم ضمن ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال صحيح مائة بالمائة.


وكان حلمي طولان المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري قد أثار جدلًا واسعًا في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة بخصوص الهدف الذي سجله الزمالك، حيث قال إن هدف الأبيض جاء بطريقة غير شرعية.


وقال وليد صلاح الدين مدير الكرة بزعيم الثغر إن هدف الزمالك غير صحيح مؤكدًا أن الفريق قد تعرض لظلم تحكيمي، الأمر الذي نفاه مسلم أحمد الخبير التحكيمي بقنوات أبوظبي الرياضية.


ووضع الزمالك قدمًا في ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال بفوزه على الاتحاد مساء اليوم السبت، وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 30 نوفمبر المقبل.

__________________
رد مع اقتباس