عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 11-04-2019, 04:40 PM
Mohammad Asaad Mohammad Asaad غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 4,827
معدل تقييم المستوى: 12
Mohammad Asaad is on a distinguished road
افتراضي

أعلنت قنوات أبوظبي الرياضية أنها ستقدم تغطية موسعة لقرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام بالقاهرة تحت عنوان "أهلا بكم في أم الدنيا".

وتبدأ تغطية الحدث على مدار يومين متصلين تبدأ من مساء الخميس وتستمر الى ما بعد نهاية القرعة مساء الجمعة عبر عدد من البرامج والتقارير المنوعة واللقاءات الحصرية والتحليل للفرق والقرعة والمستويات وحظوظ الفرق.
وكشف يعقوب السعدي رئيس قنوات أبو ظبي الرياضية عن تفاصيل التغطية، قائلًا: "سننقل مشهد خروج الكرة الرسمية للبطولة من داخل الهرم الأكبر مع كأس البطولة".
وتابع: "سننقل المشاهد إلى محافظة المنيا من داخل معابد بني حسن حيث نقشت هناك أول مباراة لكرة القدم في الدنيا في متحف رياضي يرجع الى أكثر من سبعة آلاف سنة".
وأضاف: "سنقدم تقريرًا عن الأهلي والزمالك بوصفهما عنوان الكبرياء ورمز الفخر المصري".
وأكمل: "سنعرض لقطات لأول مرة عن تاريخ مصر مع بطولة الأمم الإفريقية وقصة الألقاب السبعة التي حققتها عن جدارة واستحقاق تجعل الوصول إليها امرًا مستحيلًا".
واسترسل: "هناك تقرير آخر عن الملاعب التي تستضيف مباريات البطولة وفي مقدمتها استاد القاهرة الدولي وما شهد من تجديدات وتحديثات ثم استاد السلام واستاد 30 يونيو واستاد الإسكندرية والإسماعيلية والسويس".
واختتم: "سنستعرض أفضل الهدافين في كل بطولة وفي تاريخ كل البطولات وتقرير عن الفنادق التي تستضيف الفرق المشاركة وملاعب التدريب وغيرها".
مصر تستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في الفترة بين 21 يونيو وحتى 19 من شهر يوليو المقبل.
__________________
ابتسم ... كن متفائلا ... وقل الحمد لله
رد مع اقتباس