عرض مشاركة واحدة
  #28  
قديم 12-01-2010, 11:47 AM
الصورة الرمزية MIdo.
MIdo. MIdo. غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 792
معدل تقييم المستوى: 15
MIdo. is on a distinguished road
افتراضي

كأس أفريقيا: الصحافة الأنغولية تهاجم جوزيه ومصر


عرس أنغولا: إعلام الدولة المستضيفة يحمل مدرب المنتخب ضياع نقطتين ثمينتين

الصحافة الأنغولية تهاجم جوزيه

شنت وسائل الإعلام الأنغولية هجوما شديدا وقاسيا على البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للمنتخب الأنغولي بعد التعادل الغريب مع مالي 4- 4 في اللقاء الافتتاحي الأحد وإهدار الفوز بعد التقدم بأربعة أهداف نظيفة.
وحملت الصحافة الأنغولية مانويل جوزيه ضياع نقطتين في سباق المجموعة الأولى بعد أن لجأ للدفاع وقام بإجراء تغييرات دون فائدة فنية خاصة استبدال فلافيو أمادو الذي كان باستطاعته إحراز مزيد من الأهداف كما أنه كان يجبر مدافعي مالي على عدم التقدم للأمام.
ودعت الصحف إلى الوقوف خلف الفريق الوطني في مباراتيه المقبلتين أمام الجزائر ومالاوي من أجل صدارة المجموعة والتأهل لدور ال16.

غضب أنغولي من الربط بينهم وبين الجزائريين

من جانب آخر تناولت وسائل الإعلام الأنغولية الهجوم الذي شنته بعض وسائل الإعلام المصرية عن سوء تنظيم أنغولا لبطولة كأس الأمم الإفريقية ،بسبب عدم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة قبل انطلاق العرس الإفريقي.
وأكدت صحيفة وطنية أن أنغولا قادرة على تنظيم البطولة الأممية وأن ما حدث للمنتخب التوغولي من اعتداء هو حادث عرضي لا يتكرر بشكل دائم وأن الحياة في أنغولا آمنة و لا داعي لقلق بقية البعثات المشاركة.
وأضافت أن الإعلام المصري شبه الأحداث الأنغولية بأنها تكرار لما حدث مع المنتخب المصري أمام نظيره الجزائري في اللقاء الفاصل بكأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 ومن ثم فإنه لا يجوز وصف الأنغوليين بأنهم جزائر ثانية.
وأوضحت الصحيفة أن الشعب الأنغولي يعشق كرة القدم المصرية و يتمنى وصول الفراعنة إلى المباراة النهائية لأمم إفريقيا بجانب أنغولا لذا فإنه لا يجوز إلقاء تلك التهم على الشعب الانغولي.
رد مع اقتباس