قديم 08-03-2010, 11:21 AM
miro2009 miro2009 غير متواجد حالياً
عضو جديد

miro2009 is on a distinguished road

لقد ضاعت هيبة المدرس بسبب المدرسين المتعاقدين بالحصة او بالعقد وكذلك الظروف الاقتصادية التي يعيشها الشباب اليوم . انا خريج جامعة المنيا عام 1997 بتقدير عام جيد كلية الاداب لغة عربية وعملت مدرس بالحصة عام 97 -98 في مدرسة ابتدائي والله كنا بندفع من جيوبنا مصاريف التنقل الي المدرسة من غير ان نقبض بالثلاث او بالاربع شهور في حين كان المدرسين خريجي تربية تعليم اساسي دفعة 97 متعينين اساسي علي العلم ان تنسيق كلية الاداب اعلي من تنسيق تعليم اساسي المهم حدثت مسابقة وقدمت فيها وكتبت رغباتي بورسعيد او الاقصر مع العلم انني من محافظة المنيا علي امل ان تكون تلك المحافظات في احتياج لمدرسين وبعض زملائي والاقل مني تقديرا كتبوا المنيا وني سويف هم جائهم التعيين لمحافظة بني سويف وانا لا طبعا الله اعلم انا لأ ليه مش عارف مع العلم انني لا انتمي الي اي تيار ديني غير انني محافظ جدا علي الصلوات الحمد لله بعد ذلك سافرت للعمل في السعودية واتعلمت الكمبيوتر وصيانة الشبكات واخذت قرصات مكثفة في الشبكات والحمد لله رب العالمين اشتريت قطعة ارض 350 م في بلدي وبنيت منزلي علي مساحة 175 م وتزوجت وتكاليف الزواج ممكن يكون اكثر من 75 او ما يقارب 100 الف جنيه والحمد لله عايش انا وزوجتي واولادي في جده السعودية وزوجتي خريجة كلية التربية 2005 جامعة المنيا رياضيات بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف وايضا لم تجد فرصة مدرس الشاهد في الكلام هذا كله ان من اضاع هيبة المدرس هم الشباب المدرسين الذين يعملون بالحصة او بالعقد الآن وانا ادعوهم من هنا ان يتركوا العمل بوظيفة مدرس بالعقد لمده شهر واحد شوف الوزارة ها تعمل ايه طبعا انا ابشركم ان التعيينات ان شاء الله ها تبدأ في او عام 2011 طبعا عام انتخابات الرئاسة القادمة واللي ها يعين الشباب هو السيد جمال مبارك لانه ها يكون متقدم للرئاسة حتي يكسب ود الشعب يعني شوف السياسة الخاطئة للحكومة المصرية وقف التعينات وضياع العملية التعليمية وانا اناشد جميع خريجي التربية والتعليم بان لا يتقدموا الي العمل بهذه الطريقة المهينة