قديم 13-09-2010, 01:15 PM
قناوية قناوية غير متواجد حالياً
عضو نشيط

قناوية is on a distinguished road

احييك استاذ أحمد على كل كلمه كتبتها فها انا اخصائية تكنولوجيا والحمدلله سجلى خالى من اى عقوبات والتطوير بالمدرسة قائم كله على عاتقى واحاول ان اظهر دور التطوير فى كل صغيره وكبيره ولكل الاقسام بالمدرسة كنترول،اداريين، اخصائين معلمين جميعهم يستشعروا دور التطوير بالمدرسه وهذا واجبى وليس تفضلاًمنى وعندما تقدمت بطلب وترشيح من المدرسة وانا مستوفيه جميع الشروط وارفقت وثائق بشهاداتى واعمالى كان اول سؤال سؤل لى ما المادة التى تدرسيها فاجبت انا اخصائية تطوير تكنولوجى وكان الرد وللسنه الثالثه لا لا أخصائى التطوير مش تبعنا ولا اعلم هل الامر مقصور على مدرسين فقط بقرار معين ام ان هذه مجرد امور تحدث فى الخفاء فى الادارات وتم التوزيع على معلمين من المجموعه المنتقاه من الاحباء والاقارب للمسئولين بالادارة لماذا لا يكون الاختيار بناءاً على الاعمال المقدمه لماذا يتم الاستبعاد لمجرد اننا اخصائى تطوير دون النظر لانجازاتنا فى هذا المجال كل هذه الاسئلة لا اجد اجابه لها ولا اعرف التوزيع يتم بأى قرار فارجو لو ان اى احد من الزملاء لديه هذا القرار ان يمدنا به لنعلم السبب ولكن انا معك فيما تناشد به السيد الوزير الذى جاء ليقضى على المحسوبيات ويكسر جمود التفكير وشكراً لك لطرحك هذا الموضوع