قديم 25-10-2010, 04:53 PM
Magic Sword Magic Sword غير متواجد حالياً
عضو نشيط

Magic Sword is on a distinguished road

قال الشافعي ولما علمت ان رزقي لن ياخذه غيري اطمأن قلبي
والله لو ان الله قد كتب لك ان تلتحق بكليه الصيدله فستلتحق بها رغم انف الجميع والعكس صحيح ايضا ولكن عليك بالاجتهاد والتوكل ع الله وهناك سلاح بل سلاح فتاك اذا صح التعبير تبلغ به امانيك الا وهوا الدعاء ووالله والله انا لم التحق بكليه الطب البشري سوا بعمل واحد ولا ازكيه على الله الا وهو الدعاء كنت نائم قائم ع الدعاء ((وهذا لا يمنع ان تكون مجتهدا في الدراسه والمزاكره)) والحمد لله وبفضل الله رزقني الله رزقني الله اكثر مما كنت اتمنى حيث ان الجميع كانوا يدعون لي بكليه الصيدله ع حسب ان مجموعي لن يلحق اكثر من ذلك الا اني الوحيد كنت ادعوا الله سرا اللهم بلغني كليه الطب رغم عن انف الجميع رزقني الله اياهاا(كليه الطب البشري)
وابشر اخي الحبيب ان شاء الله اذا توكلت ع الله واجتهدت في المزاكره ودعوت الله مخلصا من قلبك وواظبت ع الصلوات وقوت علاقتك بالله لن يخزلك الله ابدا
وانا اعتقد ان صيدله لن تزيد عن 97 % لان المجاميع رتفعه ولا تصدق من يخدروك بكلامهم ان المجاميع منخفضه والتنسيق سيكون مثل تنسيق 2010 لان هذه سنه استثنائيه لكن سيعود لطبيعته واذا لحقت باي كليه صيدله وانا اعتقد ان اقل صيدله ستاخد 97 فبمكانك ان تحول لصيدله محافظتك وسيقبلون تحويلك ان شاء الله حتى لو مجموعك لا يقبل بصيدله محافظتك طبقا لقواعد تقليل الاغترابوفعلا تنسيق الصعيد اعلى تنسيق في الجمهوريه غالبا
وبالنسبه لمجموع 95 في تانيه هو جيد جدا واذا اجتهدت وبالمستوي ان شاء الله تذيد عن 97 ووفقك الله يما يحبه ويرضاه وجميع طلاب المسلمين وبلغكم ما تتمنوا وجعلكم الله قره اعين اهليكم
اخوك / محمود