قديم 09-01-2011, 10:08 AM
alkateem12 alkateem12 غير متواجد حالياً
عضو قدير

alkateem12 is on a distinguished road

الف الف شكر وتحية للأخ شامل عبدالقوى لرفعة الملف الخاص بقرار تسكين الزملاء بالمنيا مع العلم بأنى كنت فى أشد الحرج والقلق من تخوفى من الزملاء بأن يتخيلوا بأن مداخلتى كانت خطأ وليست هناك أى قرارات ولكن أنا بكل إمانه حاولت ولم أستطيع رفع الملف وعندما فشلت فى ذلك قمت بإرساله للأخ أبومحمد الطيب بالمنصورة من خلال الأيميل وطلبت منه بان يحاول رفع هذا الملف ضرورى لكى يطلع علية الزملاء وأن يطمئنوا بأن هناك زملاء لهم قد رجع أليهم حقهم عن طريق القضاء والمطلوب منا جميعا" أن نسلك نفس طريق هؤلاء الزملاء وأن نتجه للقضاء وأنا بدورى أى زميل لى يريد مساعدة علية الأتصال بى لكونى من أسيوط ومحكمة القضاء الأدارى متواجدة فى أسيوط وعلى فكرة أنا رافع قضية ومحدد لها جلسة فى شهر 3 مارس القادم والمحكمة مختصة لكل محافظات الصعيد المهم الذى يريد محامى أنا أساعدة وعلى فكرة هذة القضايا الأتفاق فيها يكون بنسبة من المبلغ من الذى تحصل علية ماديا" 15 أو 20 % تقريبا" نفس قصة قضية الوجبة أو كلا" حسب رغبته فى الأتفاق المهم أنا رقمى 0142825815 والذى فى حاجة لخدمتى أنا مستعد خدمتة كأخ يقوم بخدمة أخية الشقيق مهما كان هذا الشخص حتى لو من أخوتنا المسيحيين مع كامل الأحترام والتقدير أليهم وكذلك للجميع وقصدى هنا فى التشبيه لكى لايساء فهمى
أخيكم فى الله
أبوفيـــــــــــــــــــــــاض
عبدالرحمن حسين محمد
أسيوط