عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 21-09-2011, 09:05 PM
الصورة الرمزية شريف حسن .
شريف حسن . شريف حسن . غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 7,127
معدل تقييم المستوى: 22
شريف حسن . is just really nice
Exll حصرى \ مجلس الوزراء يلغي «اختبارات الكادر».. ويوافق على ترقية 600 ألف معلم

اصدر مجلس الوزراء فى اجتماعه اليوم الأربعاء عدة قرارات من بينها: تثبيت المعلمين المؤقتين، دراسة ترقية نحو 600 ألف معلم خلال الفترة المقبلة، وإلغاء العمل باختبارات الكادر بصفة نهائية.
وقرر المجلس بعد إتاحة الدرجات الوظيفية اللازمة من خلال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن يتم الإعلان عنها مركزيا للجامعات والمراكز البحثية التابعة لوزارة الدولة للبحث العلمي كمرحلة أولي في إطار قرار مجلس الوزراء، مع دراسة زيادة حافز التميز الذي يمنح للحاصلين على الماجستير والدكتوراة.
كما وافق مجلس الوزراء علي مشروع قرار بتعديل بعض أحكام قرارات رئيس الجمهورية بإصدار اللوائح التنفيذية للمعاهد ومراكز البحوث العلمية بحيث "يتولي وزير الدولة للبحث العلمي تشكيل اللجان العلمية بالمراكز والمعاهد والهيئات البحثية بعد أخذ رأي مجالس إدارة تلك الجهات وموافقة مجلس المراكز والمعاهد والهيئات العلمية بوزارة الدولة للبحث العلمي.
واطلع المجلس على الإجراءات التي اتخذتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة المالية لإتاحة الوظائف المطلوبة والموافقة علي البدء في إجراءات تعيين أوائل الخريجين ومن لم يعمل من حملة الماجستير والدكتوراة، وأن يتم ذلك على مدى ثلاث سنوات ووفقاً للضوابط والقواعد التي سيتم الإعلان عنها.
وطالب مجلس الوزراء وزارة المالية بدراسة الأوضاع المالية للأئمة والدعاة والأطباء ومقدمي الخدمة الصحية والعاملين بوزارة النقل وجميع الجهات الحكومية الأخرى، وتحديد المطالب التي يمكن الاستجابة لها في ضوء الإمكانات المتاحة بالدولة.

http://www.akhbarak.net/articleview.php?id=2783803
رد مع اقتباس