قديم 12-11-2011, 10:45 AM
العدوى1 العدوى1 غير متواجد حالياً
عضو ممتاز

العدوى1 is on a distinguished road

يا سيدى الفاضل انا تعبت انا بقالى كتير بقول مش عاوزين نعد نكلم نفسنا وبادرت اننى بعت التماس للوزير بعد التعديلات بتاع ملف الانجاز والتماس لمستشارة المادة ولكن زى مقال الزميل الفاضل واحد لواحده مينفعش تعالوا نقف ايد واحدة ونتفق ودى نص الالتماس اللى انا قدمته للوزير ومستشارة المادة الاستاذه سوزان
التماس

السيد الفاضل وزير التربية والتعليم لقد التمست في سيادتكم إصرار سيادتكم على تطوير العملية التعليمية وحرصكم على خدمتها والتفاني بالوصول بالتعليم إلى أعلى المستويات التنافسية ولكنى حزنت أنا وجموع مدرسي الحاسب الالى على مستوى الجمهورية حينما قرانا التعديلات المقررة بخصوص ملف الانجاز واعتبار مادة الحاسب الالى مادة نشاط حيث كنا ننتظر اعتبار مادة الحاسب الالى مادة أساسية في المرحلة الابتدائية والثانوية ووضعها في ضمن الاختبارات المؤهلة لكليات القمة كالهندسة والحاسبات والمعلومات وغيرها ورفع درجات المادة وزيادة الحصص المقررة للمادة لم تمثله المادة من أهمية بالغة حيث أنها لغة العصر ويزداد الطلب عليها في سوق العمل اليوم وكل يوم ونريد اهتمام الطالب أكثر وأكثر بهذه المادة لتنمية القدرة الإبداعية لديه في هذا المجال وخلق جيل جديد من المبرمجين لرفع مكانة مصر التكنولوجية بين دول العالم المتقدمة فالطالب اليوم وولى الأمر لا يهتم سوى بالمواد الأساسية وفقط ولذا لا يشغل بالا بمادة الكمبيوتر ويقتصر فقط على الجلوس على الكمبيوتر للألعاب وفقط أما إذا عرف أنها مادة أساسية وكذلك ولى أمره سيهتم أكثر ويشترى له جهاز كمبيوتر فإذا لم تسنح له الفرصة للجلوس على الكمبيوتر بالمدرسة لزيادة الأعداد والكثافة سيجلس في البيت وبذلك قدرته الإبداعية ستزداد
ولذا
نرجوا من سيادتكم أنا وجموع معلمي كمبيوتر مصر النظر في هذا القرار مرة أخرى ونحن على ثقة تامة إن سيادتكم لن تتردد فيما هو فيه مصلحة لهذه البلد وفققكم الله وسدد على الحق خطاكم
ولسيادتكم جزيل الشكر
مقدمه لسيادتكم