عرض مشاركة واحدة
  #175  
قديم 26-12-2011, 07:46 PM
الصورة الرمزية صوت العقل
صوت العقل صوت العقل غير متواجد حالياً
نجمة العطاء
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 11,351
معدل تقييم المستوى: 26
صوت العقل is a jewel in the rough
افتراضي

أخبار المحافظات


مؤتمر جماهيرى لنواب "الحرية والعدالة" بالفيوم

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 19:16 عقدت الوحدة الحزبية لحزب الحرية والعدالة بقرية منية الحيط التابعة لمركز أطسا بالفيوم مؤتمرا ً جماهيريا ً مع نواب مجلس الشعب عن الحزب،
رئيس جامعة بورسعيد: عشنا عصر فساد وقسمت الثروات وحرم منها أبناء البلد

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 19:16 أكد الدكتور عماد يحيى عبد الجليل، رئيس جامعة بورسعيد، أن مصر عادت لأبنائها بعد ثورة 25يناير، لافتا إلى أن هذه الثورة لن تصل لدرجة الكمال فى يوم وليله، "لأننا عشنا عصرا طويلا من الفساد وتبديد ثروات البلد وتقسيمها وبيعها للآخرين وحرموا منها أبناء البلد".
السعيد دياب رئيساً لنادى الأدب بكفر الشيخ

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 19:10 أسفرت انتخابات نادى الأدب بكفر الشيخ التابع لقصر الثقافة عن فوز الشاعر السعيد دياب- المدعوم من الإخوان- برئاسة النادى، بفارق كبير عن منافسه مصطفى أبو هلال (المعروف بتوجهه الليبرالى).
وقفة احتجاجية لأطباء قنا للاعتداء على المستشفى الميدانى بالتحرير

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 19:02 نظم العشرات من الأطباء ظهر اليوم، الاثنين، بمحافظة قنا وقفة احتجاجية، تضامنا مع النقابات الفرعية على مستوى الصعيد والنقابة العامة بالقاهرة بسبب الاعتداء على المستشفى الميدانى بالتحرير.
إضراب واعتصام عمال شركة بهنا داخل "حديد عز" بالسويس

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 18:57 اعتصم العشرات من عمال شركة بهنا للصناعات الصغيرة والتى تعمل داخل شركة حديد عز بالمنطقة الصناعية الثقيلة بمشروع تنمية شمال غرب خليج السويس، وذلك للمطالبة بصرف بدل المخاطر، وهو ما أدى إلى تعطل العمل داخل مصانع العز،
محافظ البحر الأحمر يتفقد منتجع الجونة السياحى

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 18:54 زار اللواء محمود عاصم، محافظ البحر الأحمر، اليوم، منتجع الجونة فى جولة تفقدية لقرى الغردقة السياحية، للاطمئنان على السياحة ونسب الإشغال والمعوقات التى تواجه السياحة. وتبين أن نسبة الأشغال فى المنتجع وصلت أكثر من 60% بزيادة عن الشهر السابق،
انتهاء المرحلة الثالثة من ازدواج طريق الأحياء بالغردقة

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 18:48 قال اللواء أحمد عطية- رئيس مدينة الغردقة- إنه تم الانتهاء من المرحلة الثالثة لازدواج طريق الأحياء، شمال مدينة الغردقة، الذى يمتد مسافة 6 كيلو مترات، وبلغت تكلفته 13مليون جنيه؛ ليكتمل بذلك ازدواج طريق البحر الأحمر – القاهرة بداية من الكيلو 5جنوب سفاجا، وحتى الزعفرانة شمالاً.
إضراب إداريى "تعليم" الشرقية احتجاجاً على خصم مكافأة الامتحانات من حافز الإثابة

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 18:45 أضرب إداريو التربية والتعليم بمحافظة الشرقية عن العمل اليوم، الاثنين، اعتراضا على المرسوم الصادر من وزير المالية بخصم مكافأة الامتحانات من حافز الإثابة "200%".
محافظ دمياط يبحث توفير صالة للاعبى الكاراتيه

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 18:41 عرض أولياء أمور لاعبى رياضة الكاراتيه بنادى دمياط الرياضى، على اللواء محمد على فليفل- محافظ دمياط- أمس الأحد، مشكلة تواجه أبنائهم الذين حصلوا على بطولات على مستوى الجمهورية تتمثل فى عدم توفير صالة لممارسة هذا النشاط.
طالبات يتظاهرن ضد مديرة الإدارة التعليمية بالقوصية فى أسيوط

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 18:13 تظاهرت ظهر اليوم الاثنين طالبات مدرسة أحمد عبد الرحيم الثانوية بنات بمركز القوصية فى أسيوط، داخل المدرسة، احتجاجًا على توجيه مديرة الإدارة التعليمية إهانة لهن بسبب تأخرهن عن طابور الصباح، على حد قولهن.
تزاحم أبناء السويس أمام جهاز تشغيل الشباب للحصول على عمل

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 18:02 شهد مكتب جهاز تشغيل الشباب بالسويس تزاحم إعداد كبيرة من الشباب لتقديم الأوراق التى تحمل بياناتهم الشخصية والمؤهلات الدراسية؛ لتكوين قاعدة بيانات من أجل الحصول على فرصة عمل بمختلف الشركات والقطاعات التى توجد بها.
بالصور.. محافظ الغربية يفتتح مستشفى كبد المحلة الكبرى

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 17:54 افتتح محافظ الغربية المستشار محمد عبد القادر مستشفى الكبد بالمحلة الكبرى، فى حضور عدد كبير من القيادات، منهم الدكتور عادل أبو زيد،
"الحرية والعدالة" بالدقهلية: من يهاجمون الإسلاميين مفلسون

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 17:38 قال المهندس إبراهيم أبو عوف، أمين حزب الحرية والعدالة بالدقهلية "أن الإعلان الدستورى هو خارطة طريق، وأن الحمل كبير وثقيل، ولا نريد أن نستعدى أحدا على شعب مصر والتجارب المحيطة والمسألة مدروسة دراسة جيدة ولن نتراجع عن مواقفنا وسيستكشفون أن طريقنا هو الصحيح لاستكمال أهداف هذه الثورة".
نشطاء ينشرون أغنية "القلب الطيب" ويتهمون مرشح "النور" بالدقهلية بأنه "فلول"

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 17:37 نشر نشطاء على الفيس بوك نموذجا من دعاية محمد عوض شبارة، المرشح الفردى لحزب النور بالدائرة الأولى بالدقهلية،
وصول 5400 طن بوتاجاز من السعودية إلى ميناء الزيتيات بالسويس

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 17:31 استقبلت ميناء الزيتيات بالسويس ظهر اليوم الاثنين السفينة "مصر جاز" قادمة من ميناء ينبوع بالسعودية محملة بـ "5400" طن بوتاجاز، كما وصلت السفينة "طيبة" قادمة من إثيوبيا عن طريق ميناء جيبوتى محملة بـ "2900" رأس جمال.
2 مليون و300 ألف جنيه لصيانة وتطوير مراكز الشباب بقنا

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 17:18 قال اللواء عادل لبيب- محافظ قنا- إنه تم وضع خطة للنهوض بقطاع الرياضة وتنمية القدرات الشبابية لدى أبناء المحافظة، واعتماد 2 مليون و300 ألف جنيه لأعمال الصيانة والتطوير، وبناء أسوار لـ18 مركز شباب على مستوى قرى ومدن ومراكز المحافظة.
وفد كنسى يهنئ نواب الحرية والعدالة على فوزهم بالانتخابات ببنى سويف

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 17:01 قام وفد كنسى، رفيع المستوى، يضم عدداً من رجال الدين المسيحى من قيادات وقساوسة ديرى الأنبا بولا وانطونيوس وحوالى 50 قبطيا من مختلف الأعمار والوظائف، التفاصيل..
أعضاء النور والحرية والعدالة يوصلون بيانات الناخبين للمنازل فى الوادى الجديد

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 16:45 مع اقتراب بدء المرحلة الثالثة من انتخابات البرلمان كثف حزبى النور والحرية والعدالة بالوادى الجديد من مظاهر دعايتهم بتوصيل بيانات الناخبين للمنازل، وذلك من خلال لجان متخصصه تقوم بالمرور على الأحياء السكنية وتقدم للأهالى مقار لجانهم الانتخابية والرقم الانتخابى الخاص بكل من أفراد الأسرة.
تحالف بين الجماعة الإسلامية والحرية والعدالة فى الدعاية بقنا

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 16:41 بدأت أعضاء الجماعة الإسلامية وحزب الحرية والعدالة الجناح السياسية لجماعة الإخوان المسلمين بمحافظة قنا، تكثيف حملاتهم الدعائية للمرشحين عن انتخابات استعداد لخوض المرحلة الثالثة من انتخابات مجلس الشعب فى 3 يناير القادم، من خلال مسيرات يومية تجوب الشوارع والميادين وتردد هتافات وشعارات المرشحين.
أخصائية اجتماعية بالشرقية تضرب عن الطعام للمطالبة بالنقل

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 16:37 دخلت أمينة أحمد يوسف أخصائية اجتماعية بمدرسة تل الضبعة الإعدادية بفاقوس محافظة الشرقية اليوم إضرابا عن الطعام واعتصاما مفتوحا داخل الإدارة فاقوس التعليمة للمطالبة بنقلها، إلى إحدى مدارس قرية الديدامون التى تقيم فيها لتمكنها من رعاية أسرتها المكونة من 6 أطفال وزوج والديها، حيث إن المدرسة التى تعمل بها تبعد عن منزلها 4 كيلو ولا يوجد، بها مواصلات ما يكبدها مشقة بدنية ومادية.
بالصور..محافظ بورسعيد يهنئ الأقباط الكاثوليك بعيد الميلاد المجيد

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 16:30 قدم اللواء المحافظ أحمد عبد الله محمد مساء أمس الأحد التهنئة بعيد الميلاد المجيد للأقباط الكاثوليك بكنيسة سانت أوجينى الإيطالية ببورسعيد، متمنيا لهم وافر الرقى فى وطن واحد يسوده الحب والتآلف من أجل النهوض بمصر مهد الحضارات والديانات السماوية.
إحياء ذكرى ضحايا "القديسين" بالإسكندرية وسط هتافات برحيل "العسكرى"

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 16:27 تحولت كنيسة مارمينا بالإسكندرية مساء أمس من احتفالية ذكرى شهداء القديسين إلى هتافات من المسلمين والأقباط ضد المشير مرددين "مينا دانيال مات مقتول والمشير هو المسئول"، وطالبوا بالكشف عن الجناه فى أحداث تفجيرات كنيسة القديسين التى راح ضحيتها ما يزيد عن عشرين شخصا.
مرشح إخوانى: إسرائيل تسرق مياه سيناء الجوفية

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 16:26 قال خالد حركة، المرشح على قائمه حزب الحرية والعدالة الجناح السياسية لجماعة الإخوان المسلمين بالعريش،
بالصور.. ائتلاف الثورة بالأقصر يشارك "الأطباء" فى وقفتها الاحتجاجية

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 16:10 نظمت نقابة الأطباء بالأقصر وقفة احتجاجية أمام مقر النقابة الفرعية بالمحافظة للتنديد بأعمال ال*** ضد الأطباء،
أهالى قرية ببنى سويف يقطعون "الزراعى" بسبب مشاجرة مع سائق ميكروباص

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 16:07 قطع العشرات من أهالى قرية "هلية" التابعة لمركز ببا الطريق الزراعى "بنى سويف – سمسطا" بسبب خلاف نشب بين أحد أفراد القرية وسائق بسبب السرعة الجنونية التى تهدد الأهالى والأطفال، وقاموا بمنع مرور السيارات والمارة.
تعيين 49 من أوائل الخريجين بالقليوبية

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 16:02 أكد الدكتور عادل زايد- محافظ القليوبية- أنه فى إطار المشروع القومى لتشغيل أوائل الخريجين بالجامعات المصرية وجامعة الأزهر، إنه تم تعيين عدد 49 من أوائل خريجى الكليات فى وحدات الجهاز الإدارى بالدولة.
أمن جامعة الإسكندرية يستدعى منسق حركة طلابية للتحقيق معه

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 16:00 كشفت حركة كفاية بالإسكندرية عن استدعاء أمن كلية الحقوق بالجامعة لـ"مصطفى الشيخ" منسق طلاب كفاية، وعضو المكتب الإدارى للحركة بالمحافظة للتحقيق معه، بعد تنظيمه عدة مسيرات ضد "المجلس العسكرى" داخل الجامعة خلال الأسبوع الماضى.
"الكرامة" بالسنبلاوين ينسحب من"التحالف الديمقراطى" ويؤيد "الثورة مستمرة"

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 15:55 أعلن حسين زهران أمين حزب الكرامة بالسنبلاوين عضو الهيئة العليا للحزب، تأييده لقائمة الثورة مستمرة فى انتخابات مجلس الشعب، ما يعد ثانى خروج ل"الكرامة" بالمحافظات من التحالف الديمقراطى الذى يمثله حزب الحرية والعدالة الذارع السياسية للإخوان المسلمين.
أهالى "بنى إدريس" بأسيوط يقطعون الطريق للمطالبة بالخبز والبوتاجاز

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 15:41 قطع المئات من أهالى قرية بنى إدريس التابعة لمركز القوصية بأسيوط ظهر اليوم الاثنين، الطريق أمام مجلس المدينة، احتجاجا على عدم تنفيذ المحافظة لمطالبهم بتوافر الخبز وأسطوانات الغاز، بعد أن تظاهروا منذ أيام أمام ديوان عام المحافظة.


استمرار إضراب أفراد الشرطة بمطار الأقصر الدولى

الإثنين، 26 ديسمبر 2011 - 15:36
واصل أفراد الشرطة بمصلحة أمن الموانئ بمطار الأقصر إضرابهم المفتوح عن العمل لليوم السادس على التوالى، بينما يقوم الضباط وأمن مصر للطيران بعمل أفراد الشرطة لتسيير الحركة فى المطار، وذلك للمطالبة بصرف بدل الانتخابات لهم أسوة بأفراد الشرطة فى المديريات.
__________________
استودعكم الله ..


رد مع اقتباس