عرض مشاركة واحدة
  #305  
قديم 10-03-2012, 10:59 PM
الصورة الرمزية aleman
aleman aleman غير متواجد حالياً
عضو مجلس الإدارة ( الأقسام العامة )
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 5,393
معدل تقييم المستوى: 10
aleman is just really nice
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاكى999 مشاهدة المشاركة
حلمت انى دخلت المرحاض وأغلقت الباب وعندما ضغطت على زر الاضاءة لم يفتح النور ولكنى كنت ارى بسبب النور خارج الباب المهم كنت امسك ابرة ونظرت الى يدى فرأيت عرقا وحيدا ظاهرا فسحبت منه دما كثيرا وخرجت وانا ابحث عن غطاء لتلك الابرة واخشى ان يرانى احد وبالفعل وجدت الغطاء فى الدرج الكبير لمكتبى واخفيت الابرة وقد كان هذا كله بالنسبة لى تجربة وعندما تنجح سأفعلها ثانية فما تفسيركم لهذا؟
التفسير العلمى:
الدم
هو في المنام مال حرام، فمن رأى أنه يتضرج في الدم فإنه يتقلب في مال حرام أو إثم عظيم.
فإن رأى دماً على قميص من حيث لا يعلم مصدره فإنه يكذب عليه من حيث لا يشعر، فإن تلطخ قميصه بدم سبع فيكذب عليه سلطان ظلوم غشوم، فإن تلطخ قميصه بدم كبش فيكذب عليه رجل شريف غني منيع، وينال بعد الكذب مالاً حراماً بقدر مبلغ الدم وسيلانه من الجلد، وإن كان غائباً رجع من سفره سالماً.
ومن رأى: أن الدم يخرج من جسده، ورأى جراح بدنه فإنه يصيب صحة في الجسم وزيادة في المال، وإن كان غائباً سالماً وينال خيراً، وبراً وسروراً.
ومن رأى:
أنه شرب دم إنسان فإنه مالاً ومنفعة، وينجو من كل فتنة وبلية وشدة، وقيل من رأى أنه وقع في بئر من دم فإنه يبتلى بمال حرام.
ومن رأى:
وادياً من دم ففي محله يسفك دمه هناك.
ومن رأى:
دماً خرج منه في غير قصد ولا حجامة ولا جرح، خرج منه مال بقدر ذلك الدم إن كان له مال، وإن كان فقيراً استفاد مثله، وإذا شوهد الدم في جرة مشدوداً بخرقة فهو رباط الحيض، والدم دال على حياة صاحبه وقوته ماله، وعلى من يساعده ويعضده من كافل أو ملك، وعلى من يستره من لباس أو ما يصل إليه من مدح أو ذم. وربما دل على نطفته التي يضعف لخروجها. وربما دل على المال والحرام لمن أكله، فإن خرج منه في المنام دم مفرط دل على تعذر نفعه ممن كان يسعده من والد أو ولد أو شريك أو نقص ماله أو باع شيئاً من لباسه أو فارق من يعز عليه من زوجة أو غيرها، ويدل دم الإنسان على شيطانه الذي يجري منه مجرى الدم، وهو في بيته كالعدو، والإفراط في خروج الدم نكد، وخروجه عند الضرورة في المنام راحة وزوال هم، ودم الحيض للمرأة العازبة زوج، وللحامل سقط، ولليائسة من الحيض مرض.
ومن رأى: أن دماً تلطخ به فيخرج منه مال حرام

الإبرة
هي في المنام دالة للعازب على الزوجية، وللفقير على ستر الحال.
ومن رأى: خيطاً في إبرة، فإن شأنه يلتئم، ويجتمع له ما كان متفرقاً من أمره.
ومن رأى:
أن إبرته التي يخيط بها انكسرت أو انتزعت منه، فإن شأنه يتفرق ويفسد أمره، وتدل الإبرة أيضاً على المرأة لإدخال الخيط فيها، وكذلك المسلة، فمن رأى أن بيده مسلة وكانت إمرأته حبلى ولدت له إبنة، لأن لم يكن هناك حمل دل ذلك على سفره.
وإن رأى
الإنسان أنه يأكل إبرة فإنه يفضي سره إلى من يضره.
ومن رأى:
أنه غرز إبرة في إنسان فإنه يطعنه، ومن خاط ثياباً للناس فإنه ينصحهم، ويسعى للصلاح بينهم، لأنه النصاح في لغة العرب الخياط، والإبرة هي المنصحة، والخيط هو الناصح، وإن خاط ثيابه استغنى إن كان فقيراً، واجتمع شمله إن كان مبدداً، وانصلح حاله إن كان فاسداً.
وإن رأى بها ثوبه فإنه يتوب من غيبة، أو يستغفر من إِثم إذا كان رفيه متقناً، وإلا اعتذر بالباطل، وتاب من تبعته، ولم يتحلل من صاحب الظلامة، وفي هذا جاء في المثل: من اغتاب فقد خرق، ومن تاب فقد رفأ.

المرحاض
هو في المنام دال على فرج أهله وشدتهم. وربما دل على الزوجة التي يخلو بها زوجها، أو الجارية المطلعة على الأسرار والعورات، وهو بيت الراحة، وبيت الطهارة وبيت الخلاء، والقيء مال حرام. وربما دل على المرأة، فإن كان غير ظاهر الرائحة، فإن إمرأته حسنة المعاشرة، ونظافته صلاحها، وإن كان مملوءاً قذارة فإنها تكون ناشزة، وإن كانت رائحته سيئة فإنها تكون سليطة، ويشتهر بها، وعمق بئرها قيامها في أمورها، وإن كانت بئرها ممتلئة، فإن إمرأته حبلى

تفسيرى المتواضع والله اعلم:
وهى اقرب للدعاء لك من التفسير:
ادعو الله ان يقيك شر نفسك
وهذا الحلم ماهو الا تحذير لك
ومن يحبه الله يحذره
والله اعلم
__________________
ما تحسَّر أهل الجنة على شيء كما تحسروا على ساعة لم يذكروا فيها اسم الله
http://www.thanwya.com/vb/forumdisplay.php?s=&daysprune=-1&f=995
ارجو الدعاء والمشاركةالفعالة


رد مع اقتباس