عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 23-05-2012, 07:49 PM
الأستاذ أحمد راشد الأستاذ أحمد راشد غير متواجد حالياً
مدرس لغة عربية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 9,404
معدل تقييم المستوى: 24
الأستاذ أحمد راشد is just really nice
افتراضي

إطلاق نار فى الهواء لإنهاء مشادات بين أنصار أبو الفتوح ومرسى بالسويس

الأربعاء، 23 مايو 2012 - 19:16



قوات الجيش أمام اللجان الانتخابية – أرشيفية
السويس – محمد كمال

رصد تقرير الجمعية المصرية لدعم التطوير الديمقراطى المتابع لانتخابات رئاسة الجمهورية بالسويس عن طريق 23 مراقبا عدد من الانتهاكات تمت خلال اليوم الأول بعدد من المقرات الانتخابية بالمحافظة.

وأوضح محمد المليجى منسق السويس للجمعية التى تراقب انتهاكات العملية الانتخابيات على مستوى محافظات الجمهورية لـ"اليوم السابع"، أنه رصد عددا من المخالفات منها مشادات بين أنصار الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ومحمد مرسى فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحا أمام مدرسة الملك فيصل الابتدائية "لجنة 13 – 14"، مما دفع قوات الجيش بإطلاق عدد من الأعيرة النارية فى الهواء لإنهاء المشادات.


كما تم رصد واقعة رفض قاض بمدرسة عمر مكرم بحى الأربعين والتى تحتوى على لجنة رقم "30" رفض التحقق من شخصية المنقبات، بالإضافة إلى قيام وكيل لجنة رقم "3" بمدرسة الحرية الإعدادية بنات بالخروج متكرر من اللجنة لساعات طويلة، كما رصد التقرير وصول القاضى المشرف على اللجنة رقم "9" بمدرسة اللغات التجريبية الرسمية بمنطقة بورتوفيق لمقر اللجنة وفتحها بعد الساعة التاسعة صباحا، هذا وقد وصل موظفين لجنة مدرسة سعد زغلول بعد بداية عملها الرسمى.


وأشار التقرير إلى واقعة طرد مندوب للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح من مدرسة صلاح سالم بمنطقة أبو الحسن حى الأربعين، وذلك بعد اعتراض المندوب على سلوك أحد أفراد التأمين، والذى قال إنه يوجه المواطنين لترشيح أحمد شفيق.


هذا وقد نشب شجار بين أنصار عبد المنعم أبو الفتوح وأنصار محمد مرسى بمنطقة جنيفة بحى الجناين وتطور الأمر للتراشق بالعصا مما أحدث إصابة لأحد الأشخاص، وتدخلت قوات الجيش الثالث وتم السيطرة على الموقف.





http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=686432

__________________
إن طالت أو قصُرت ، إن زانت أو شانت ؛ هي دُنيا وستنتهي ..


رد مع اقتباس