عرض مشاركة واحدة
  #35  
قديم 24-11-2012, 10:22 PM
alien2 alien2 غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,569
معدل تقييم المستوى: 17
alien2 is on a distinguished road
افتراضي

متظاهرو الإسكندرية للنيابة: ملتحون مسلحون ألقوا القبض علينا.. وليست الشرطة




منذ 3 أيام
عدد التعليقات (0) جميع المقالات (1)

فجرت التحقيقات التي تجريها النيابه العامه مع متظاهري الاسكندريه مفاجات مدويه في قضيه اتهامهم بالتعدي علي مقرات حزب الحريه والعداله بالاسكندريه في مظاهرات الامس، حيث افاد المتهمون المقبوض عليهم بان من القي القبض عليهم هم اشخاص ملتحون وليست قوات من الشرطه.
وقال طارج عجاج، عضو هيئه الدفاع عن المتهمين، ان محاضر الضبط جاءت كلها خاليه من ايه دلائل تفيد ان هؤلاء المتهمين هم بعينهم الذين تعدوا علي مقرات حزب الحريه والعداله.
من جانبه اكد احمد نصار ان جميع المحاضر قد تم تحريرها بواسطه ضابط، كتب انه حررها بناء علي تعليمات من مامور قسم سيدي جابر وداخل ديوان القسم، وهو ما يفيد عدم ادراك الضابط- الذي من المنفترض انه ضابط الواقعه- عدم ادراكه لاي جريمه حال ارتكابها وانه قد اتصل علمه بالواقعه داخل قسم سيدي جابر، مما يؤكد ان الاتهامات جميعها ملفقه وليست حقيقيه وهو ما اكدته التحقيقات.
وكشف مثول المتهمين من المتظاهرين امام النيابه العامه، عن انهم قد اصيبوا اصابات بالغه وان هذه الاصابات باديه بوضوح علي وجوههم واجسادهم فيما طالب محامو المتظاهرين المتهمين من النيابه العامه التحقيق في الكشف عن حقيقه من وصفوهم بانهم ميليشيات مسلحه قامت باعتقالهم.
يذكر ان النيابه العامه تقوم بالتحقيق الان مع 26 من المتهمين بالتظاهر امس، حيث نسبت اليهم بلاغات تقدم بها اعضاء بجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحريه والعداله بالتعدي علي مقرات الحزب امس بالاسكندريه.
رد مع اقتباس