قديم 12-05-2013, 01:36 AM
أ/ تامر صفوت أ/ تامر صفوت غير متواجد حالياً
معلم المواد الفلسفية بالمنتدى

أ/ تامر صفوت will become famous soon enough

اولآ : يا نسر اقسم بالله انا لم احذف اي مشاركة لاي سبب او خلاف شخصي او سياسي ولكن الادارة ارسلت الي رسالة تقول اي مشاركة بها اعلان موقع اخر اقوم بحذفها و مشاركة استاذ جرجس موجودة كما هي لم يقوم احد بحذفها ارجع للمنتدي كويس واعرف اقبل ما تتكلم عن الشيء .

ثانيآ : استاذ جرجس هو احد اصدقائي وليس معرفة مدرس في المنتدي فقط وهو يعلم ذلك لانه يعلم جيدآ من اكون واذا قولت راي لماذا اقوله .

ثالثآ : انا لست من الاخوان اخي العزيز ولا انتمي الي تيار سياسي لني لا اثق باحد منهم ولا أخذ رأيي من احد مهما كانت ولا اخشي احد .

رابعآ : ما قلته هو حق يراد به حق ولا نخشي في الله احد و رأيي ومعرفتي بتعين المستشار وما حدث في الوزارة من تعينه وانا لا اتكلم عن شخص ولكن وظيفة.

خامسآ : انا بجتهد في عملي سؤاء حضرتك احترمتني او لم تحترمني .

سادسآ : انا اعمل في هذا المكان لوجه الله ولا اريد جزاء الا من الله بفضله واتمني دائمآ ان
يدعو لي بظاهر الغيب زميل او طالب لا اكثر من ذلك .

سابعآ : هذا موقع تعليمي وهذا القسم بالمنتدي تعليمي ولا يوجد به مكان للسياسية اذا كان لك اي رأي سياسي ممكن تكتبه في مكانه المناسب وليس هنا .

ثامنآ : لو اردت مسح مشاركة من الاولي امسح مشاركتك هذه وليس مشاركة رأي مدرس في مستشار المادة لاني بعتبرها اهانة لي من حضرتك .

تاسعآ : انا لم اري حضرتك تشارك بايجابية لخدمة الطالب و اتنمي ان يكون نقدك ايجابي في المادة وليس سلبي في الاشخاص .