عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 25-05-2013, 12:50 AM
abomokhtar abomokhtar غير متواجد حالياً
مشرف سوبر ركن مسك الكلام فى الاسلام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 11,696
معدل تقييم المستوى: 28
abomokhtar is just really nice
New "أمناء بورسعيد" يدعم طلاب الثانوية بعدد من مستشاري الوزارة لتعويض ما فاتهم خلال أحدا

نجح مجلس أمناء محافظة بورسعيد فى الحصول على موافقة الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم بتنسيق مشترك مع اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد في استقدام مجموعة من مستشاري المواد الدراسية بالوزارة لبورسعيد لشرح المواد لطلاب الثانوية العامة مساهمة في تعويض ما فاتهم من توقف خلال أحداث بورسعيد الدامية.

وأكد محمد جبر عناني المراقب المالي لمجلس أمناء الجمهورية ونائب أمناء بورسعيد انه تم التنسيق مع احمد عرابي وكيل وزارة التعليم بالمحافظة على إيفاد محمد نصر الدين مدير العلاقات العامة إلى القاهرة فجر السبت لمرافقة المستشارين من القاهرة إلى بورسعيد.

وأضاف عنانى أن المحاضرات تقرر ان تبدأ من عصر الغد على فترتين كل فترة ساعتين تبدأ فى الرابعة عصرا وتنتهى فى الثامنة مساء.

وأوضح نائب مجلس الأمناء انه تم تحديد 8 مدارس للمحاضرات، بحيث تدرس محاضرات اللغة العربية بمدرسة بورسعيد الثانوية للبنات واللغة الإنجليزية ببورسعيد التجريبية، أما الفيزياء فى القناة الاعدادية للبنات، والتاريخ فى المعسكر الدائم للشباب والأحياء فى بورسعيد الاعدادية للبنين، وعلم النفس فى 6 اكتوبر الثانوية بنات واخيرا الفلسفة فى مدرسة اشتوم الجميل الابتدائية.

__________________
رد مع اقتباس