قديم 20-05-2006, 12:16 AM
الصورة الرمزية msamido
msamido msamido غير متواجد حالياً
عضو متألق

msamido is an unknown quantity at this point

منتظرين ردي انا

طيب ازاي وامته وفين

يا جماعه انتم مش سيبتم حاجه ليا خالص
طيب ماشي لازم اثبت حضور يعني ؟؟؟ ماشي

بدايه

وكما ذكرت في تعقيبي علي كلام تويتي ان الذكريات المقصوده هنا ليست تلك الذكريات السعيده التي نتمني ان نعيشها دوما ولكن المقصود هنا هو تلك الذكريات التي نتمني ان ننساها ولكنها ابدا لا تفارق اذهاننا فليس من السهل ان تتركنا تلك الذكريات بعدما احتلت من كتاب العمر صفحات وصفحات بل واقول لقد حفرت نفسها علي صخور الذكريات فلم يعد من السهل ان ننساها ولم يعد من السهل محوها من العقل كأن نقطع مثلا صفحاتها من كتاب الذكريات لو كان الأمر كذلك فاسمحوا لي ان اقول واعلم انكم معترضون

سأحرق كل كتاب الذكريات علي أن تفارقني هذه الذكريات

ولكن هيهات هيهات فكما قلت لقد حفرت نفسها علي صخور الذكريات واحتلت من شاطئ العمر معظمه ولم تترك فيه سوي الفتات

اعلم هنا انكم ستقولون الزمن قادر علي جعلنا ننسي كل هذا

ودعوني اقول هناك اشياء كمثل تلك الذكريات لا يمحوها الزمن ولكن كل ما يحدث هو انا محيط العمر بمرور الوقت تشغله الكثير من الامور فتعلو امواجه لتغطي تلك الصخور وتبتلع معها شاطئ العمر بأكمله فنظن انا نسينا تلك الذكريات واننا قد تخلصنا من كل اثارها بغرق صخورها في محيط الحياة

ولكن هيهات هيهات فهذا المحيط من السهل جدا ان ينحسر مرة اخري لتعود تلك الصخور بارزة واضحة المعالم كما كانت من قبل
زي ما قالت مهرة

عندما تسمع اغنيه معينة او تشم رائحة ما >>>> فتتذكر شخص ما .... او موقف ما >>> أ ليس هذا يحدث لنا جميعا

تكون هذه بمثابة مؤشر لانحسار المياه لتعود تلك الصخور مرة اخري لتملأ مكانها مرة اخري من شاطئ العمر وتشغل معه حيزا كبيرا من خلايا العقل

ودعوني اخلص الي النهاية فتلك الصخور ليست اقوي من عوامل التعريه فستمحوها حتما وتفتت الصخره بأكلمها حتي لا يبقي منها سوي فتات لا تستطيع تميزها من رمال شاطئ الحياة

ولكن السؤال هنا كم من الزمان يلزم لتقوم عوامل التعريه تلك بفعل هذا ؟