قديم 29-11-2013, 09:47 PM
الصورة الرمزية doaabadawy320
doaabadawy320 doaabadawy320 غير متواجد حالياً
أخصائية مكتبات

doaabadawy320 is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالعزم حسان مشاهدة المشاركة
الاستاذ الفاضل / بعد التحية
إسأل الاستاذ السيد السخاوى يقولك السجلات و الاستمارة دول شغل مين ؟
كمان إسأل الاستاذ / عبدالوهاب منصور موجه أول ّإدارة السادات التعليمية منذ متى (من الاعوام ) قبل نشرهم من الاستاذة دعاء بدوى أنا أهديتهم له وأسأل كل من له صلة بالمكتبات أحنا نشرناهم على موقعنا (موقع أدارة الباجور التعليمية ) من كام سنة و أنا أهديتهم للكثير من المحافظات التى قمت بالتحكيم لمكتباتها على مستوى الجمهورية كما أننى عندى صورة العقد المبرم بين الشركة التى صممت موقع الادارة و فيها بند يخص وضع هذه الأشياء وهو موثق فى شهر عقارى الباجور و أن شئت أنت أقوم برفع دعوي بالمحكمة بهذا الخصوص 0

أما بخصوص الاستاذة /دعاء بدوى أنا لم اتجاوز حدودى لامعاها ولا مع غيرها هى التى اتهمتنى باننى لااقدر المسؤلية فهل المسؤلية أن يسرق أحد مجهودى بل مجهود الكثيرين من أخصائى مكتبات الادارة لانها مجهود جماعى ويكون موقفنا أن نصفق لمن سرقنا و نسب مجهودنا لنفسه ؟
(والله على ما أقول شهيد)(والله على ما أقول شهيد)(والله على ما أقول شهيد)

و بخصوص ...هل لديك رغبة بالفعل فى افادة الزملاء؟
اذا لم يكن هذا هو الدافع فلماذا قمت أنا بإهدائهم ووضعهم حتى الآن على موقع الادرة ؟
ولسيادتكم شكرى الاهتمامكم وسعة صدركم أستاذنا الفاضل

أبوالعزم حسان
موجه أول مكتبات بإدارة الباجور التعليمية
يسلملي ردك يااستاذ أبو العزم طيب هقول لحضرتك اقتراح لطيف بدل ما حضرتك بتتهمني بالسرقة طول الوقت عاوزين نستفيد من خبرات حضرتك في مجال المكتبات ونبدأ شوف حاجات جديدة في التخصص
__