قديم 13-09-2012, 10:53 AM
الصورة الرمزية hamada_97
hamada_97 hamada_97 غير متواجد حالياً
عضو خبير

hamada_97 is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة العالم مشاهدة المشاركة
انا اعانى من حب الشباب يكثر فى وجهى مع العلم ان بشرتى دهنية وانا ولد وسنى 17 سنة ووجهى ملى بالحبوب كثيرة جدا هل يوجد دواء جيد لذلك
أولا لكى تعلم : أنا لست طبيب ، لكن لدى خبرات كثيرة أولها من الكتب و آخرها ذهابى للأطباء

أنا أيضا بشرتى دهنية

إذا عرفنا كيف تتكون هذه الحبوب سنعرف كيف نداويها

كيف تتكون الحبوب
1- تتكون الحبوب عند أنسداد أحد المسام فى الوجه ( وخصوصا فى البشرة الدهنية ) و بالتالى تحجز الدهون خلفها ، لذا عليك بغسل وجهك يوميا " و لو استطعت كل 8 - 12 ساعة فى اليوم ؛ لأن البشرة الدهنية هى الأكثرة عرضة للحبوب "
لكن الغسل لايكون بالصبون العادى ، إما بصبونة غسول ( صبونة طبية غسول للبشرة ) أو ( غسول سائل للبشرة " وهو أفضل " )

و أنا لدى أسمائهم إذا أردت أخبرنى أن تريد أسمائهم و أكتبها لك

الآن انتهينا من الاجراءات العلاجية البسيطة و الوقائية

2- لعلاج حب الشباب الظاهر ، بثلاث طرق

1- الذهاب إلى طبيب ، إما يفتحها و يعطيك ابر مضادات حيوية " بتوجع " و هذه الطريقة صدقنى و أنا مجرب الإبر بتوجع و عالفاضى الحبوب بترجع بعد أسبوع أو أسبوعين

2- أو يفتحها و يعطيك كريمات و مراهم مضادات حيوية ، و بصراحة من تجربتى مع الاطباء الأول فتحها و أعطانى ابر لمدة 3 أيام ، الثانى فتحها و أعطانى كريمات , الثالث لم يفتحها و أعطانى كريمات

أنا سمعت للـ 3 أطباء و مفادونيش فى الغالب لأن الحبوب رجعت ، لكن سمعت لنصيحة مجرب " اسئل مجرب و لا تسئل طبيب " كان عندى حباية كان مقفلة على عينى و الحمدلله الراجل وصفلى كريم مضاد حيوى حطيت منه و بعد يومين خفت بطريقة مذهلة .

لو تحب أوصفلك الكريم .....

المهم كريم المضاد الحيوى (على الحبوب ) و غسول للوجه

3- إما بالوصفات الموجودة بالموقع :::> كليك هير يا مان
وصفات من كتب ( خارجية )