قديم 25-08-2015, 03:09 PM
Nasr Fouad Nasr Fouad غير متواجد حالياً
عضو متواصل

Nasr Fouad is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسرالسوهاجى مشاهدة المشاركة
أ / نصر فؤاد ، هل هذا الموقع ( الثانوية العامة ) تم انشاؤه فقط من أجل الحديث عن مرتبات المعلمين واعتصامات واضرابات المعلمين فقط والاعارات للخارج فقط بل واحيانا يتبادل الاعضاء الحديث بعيدا عن اى شئ يخص التعليم، كما يظهر من الموضوعات المنشوره .
كنت أعتقد أنه موقع يهتم بالدرجة الأولى بالعملية التعليمية وما يفيدها وبالعلم وبتنمية القدرات الاكاديمية للمعلمين قبل كل شئ ، وهذا ما جعلنى اشترك فيه
، واعتقد انك ترى انه لم يحدث ان طلب من اى عضو بهذا المنتدى ألا اقوم بنشر شئ يختص بالمادة العلمية من قبل ، واذا لم يعجبك الموضوع وكنت من المشرفين فبامكانك الغاء اشتراكى فى المنتدى ، وانا مشارك فى العديد من المنتديات والمواقع الاخرى التى تقدر العلم ،
سؤال أخير (هذا المنتدى اسمه منتدى معلمى التربية والتعليم ) فهل نبحث عن منتدى أسمه (مثلا ) منتدى الحرفيين أو منتدى الباعة الجائلين( مع احترامى لهذه الفئات ) لنتبادل فيه المعلومات العلمية
لو مش عاجبك حضرتك منشوراتى اعمللى بلوك
و تأكد ان مطالبتك لى بعدم نشر مايخص المواد العلمية هو رأيك الشخصى ولا يشاركك فيه أحد غيرك( تحدث عن نفسك فقط )
وراجع مذكراتى وستجد انها تحظى بالكثير من المشاهدات وعدد كبير من مرات التحميل
يا افندم انت فهمتني غلط خالص
انا بدأت كلامي بامتداح مذكراتك ثم ابديت ملاحظة شخصية و بالفعل انا اتحدث عن نفسي و اتحدث من باب الاخوة و النصيحة و على فكرة انا حملت بعض من مذكراتك المنشورة ف قسم اللغة الانجليزية و ابديت رايي هناك و شكرتك و لكني الان رايت انها ف غير مكانها او مكررة لما هو موجود بالقسم الاصلي و لا اقصد اطلاقا ما فهمته
اما اذا كنت انت متحامل على ارائي هنا ف هذا القسم و لا تعجبك و عايز تهاجمني فدا موضوع تاني
تحياتي