قديم 03-02-2015, 11:18 AM
الصورة الرمزية محمد محمود بدر
محمد محمود بدر محمد محمود بدر غير متواجد حالياً
نجم العطاء

محمد محمود بدر is just really nice

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال صابر ابوالمجد خليفة مشاهدة المشاركة
استاذى الفاضل تحية طيبة وبعد تم تعيينى مدرس ابتدائى سنة 1982 وانا حاصل على دبلوم ثانو ى صناعى كهرباء ولم استلم العمل وسافرت للخارج ثم عدت وعملت اعادة تعيين وتم تعيينى ايضا تربية وتعليم ولكن بمسمى فنى تشغيل وسائل 1985وقتها كنا نعمل مدرسين ايضا ومكتبات وصحافة ومسرح وخلافه حتى جاء الكادر وحدث اننا خرجنا منه ولم نستفيد وظلمنا المهم كافحت وحصلت على بكالريوس الاعلام جامعة القاهرة فى عام 2012 وتقدمت بالتسوية الى مديرية التعليم ببنها على اساس اخصائى اعلام وعلاقات عامة ولكننى فوجئت بان القرار صدر بمسمى باحث شئون عاملين تنمية ادارية وحاولت كثيرا لماذ قالوا لاتوجد تسوية على الكادر او تخصصية تعليم اما ان تقبل او لا وانا كنت فى الدرجة الاولى فنية منذ 2008 المهم اننى نفذت القرار ولكنى طلبت منهم ان يتم التعديل الى باحث خدمة مواطنين تنمية ادارية التخصصية وان انفذ على الدرجة الثالثة تخصصية وحساب الاقدمية خمس سنوات الحد الاقصى وفعلا قمت بعملى وبعده انا حاليا ندب باحث موجه بادارة التدريب والجودة بنفس الادارة ببنها وحصلت على دبلوم خاص فى الانثروبولوجيا بمعهد البحوث والدراسات الافريقية جامعة القاهرة بتقدير جيد جدا وانا حاليا تمهيدى ماجستير فى الانثروبولوجيا الثقافية وانا احب عملى جدا فى خدمة التعليم والحمد لله قدمت الكثير بحب لعملى وانا اكتب حاليا فى جريدة احوال مصر السؤال هو هل من الممكن تعديل القرار الى اخصائى اعلام وعلاقات عامة وضمى الى الكادر حيث التخصص الدراسى وحيث ان وظيفتى السابقة وخبرتى فى العمل كلها انشطة تعليمية وتدريسية وشهادات تقدير بذلك وتدريبات متنوعة وايضا حاصل على شهادات تدريب فى التقديم التليفزيونى والسؤال الثانى هل من الممكن ضم نصف المدة السابقة قبال التسوية وهى 27 عاما دون التقيد بالخمس سنوات وايضا فى حالة ان شاء الله حصولى على الماجستير وانا باقى لى فى الخدمة حاليا باذن الله خمس ستوات هل يحق لى التسوية بالماجستير ارجو ان اجد حلا واجابة ماهى حقوقى وهل من حقى ام لا واننا ظلمنا

جزيل الشكر والتقدير لحضرتك أستاذى الفاضل

حقيقة لا استطيع ان أجيبكم لأنى لا أملك خلفية قانونية لاجابتكم

لذا ارجو ان يقوم أحد أساتذتى الأفاضل بالرد على حضرتك

جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم