اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الركن الإجتماعى > المنتدى الرياضى

المنتدى الرياضى قسم يهتم بالرياضة المحلية والعالمية بأنواعها المختلفة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 12-10-2011, 12:15 PM
الصورة الرمزية أ - أيمن مصطفى
أ - أيمن مصطفى أ - أيمن مصطفى غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 364
معدل تقييم المستوى: 13
أ - أيمن مصطفى is on a distinguished road
افتراضي آخر أخبار النادى الإسماعيلى برازيل مصر بتاريخ 12/10/2011

الإسماعيلى يتعاقد مع «السمندى».. و«عبدالعظيم» ينفى الاستقالة ( المصرى اليوم )

تعاقد مسؤولو النادى الإسماعيلى رسمياً، أمس الأول، مع أحمد السمندى لاعب أكاديمية الفتى العربى لمدة ثلاث سنوات وعلمت «المصرى اليوم» أن علاء عمار، رئيس الأكاديمية، تنازل عن حق الأكاديمية فى الحصول على أى مبالغ مالية.

وأعلن مسؤولو النادى خلال المؤتمر الصحفى الذى أعقب اجتماع المجلس إبرام التعاقد مع شركة «جومان» الإسبانية لتوريد ملابس الفريق الكروى الأول وفرق قطاع الناشئين بالمجان، وتم توقيع العقد فى حضور الوكيل الألمانى للشركة مايكل شالوفين والوكيل المصرى عمير زيتون. وأكد رأفت عبدالعظيم، رئيس النادى، أن التعاقد مع الشركة يوفر على النادى مليونى جنيه.

وقال: تم الاتفاق على ٤٠٠ طاقم لـ٤٠٠ لاعب مع توفير الأحذية والملابس الخارجية، وأكد عبدالعظيم أن الشركة الإسبانية ستقوم بإنشاء منفذ لبيع المنتجات بمكان المحال التجارية الموجودة خلف مدرجات الدرجة الثالثة.

وأكد رأفت عبدالعظيم فى المؤتمر الصحفى عدم صحة الأنباء التى نقلتها بعض المواقع الإلكترونية عن رغبته فى تقديم استقالته، وقال: ليس من طباعى الهروب.. وسأتحدى الظروف الصعبة التى يمر بها النادى. وأكد رفضه الصيد فى الماء العكر ومحاولة البعض إساءة العلاقة بينه وبين مسؤولى النادى السابقين، وقال إن أبواب النادى مفتوحة للمخلصين الذين يريدون دعم ومساندة النادى. وكشف عبدالعظيم عن أنه قام بتشكيل لجنة تضم محسن عبدالمسيح ومحمود جابر وأبوطالب العيسوى للبدء فى مفاوضات مع اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء وهم أحمد صديق وأحمد سمير فرج وإبراهيم يحيى وعبدالله الشحات والمعتصم سالم وأحمد خيرى، واعترف رئيس النادى بأن عمرو السولية هو اللاعب الوحيد المظلوم لضعف عقده السنوى.

وأضاف: سأسعى خلال الأيام القليلة المقبلة لتعديل عقد السولية، لأنه لاعب مؤثر، وأمامنا الفرصة لإعادة تقييم اللاعبين حتى شهر ديسمبر قبل التجديد لهم.. والاتفاق على جميع التفاصيل المادية.

وفى سياق مختلف، أعلن رأفت عبدالعظيم إقامة مباراة الفريق الكروى أمام بتروجيت بعد غد الجمعة باستاد الإسماعيلية دون جمهور. وأوضح أن مسؤولى الكلية الحربية طلبوا ١٠٠ ألف جنيه تأمين بخلاف ٢٥ ألفا إيجار الملعب، ولهذا السبب تراجعنا عن اللعب فى الحربية.

واكتملت صفوف الفريق بعودة أمير سعيود، وسلامة حسنى عبدربه رغم حصوله على راحة سلبية من مران، أمس الأول، بسبب شعوره بشد خفيف فى عضلة السمانة.. وينتظم محمد محسن أبوجريشة، مهاجم الفريق، فى مران اليوم بعد انتهاء برنامجه العلاجى، ويؤدى الفريق فى الخامسة مساء المران الرئيسى باستاد الإسماعيلية، يختار بعده محمود جابر، المدير الفنى، قائمة الـ١٩ لاعباً للدخول بهم فى معسكر مغلق بفندق النادى حتى موعد مباراة بتروجيت.






الإسماعيلي يرحب بأقامة مباراته مع بتروجت بدون جمهور ( الأهرام )

وقع النادي الاسماعيلي عقدا مع شركة اسبانية لمدة موسم يحصل بمقتضاها النادي علي‏400‏ حقيبة تخصص للفريق الأول وقطاع الناشئين بتكلفة تصل إلي‏400‏ ألف يورو سنويا‏.‏

من ناحية اخري عرض مجلس الادارة برئاسة رأفت عبدالعظيم20 ألف دولار من قيمة الشرط الجزائي المستحق لمارك فوتا إلا ان الاخير تمسك بالحصول علي كامل الشرط الجزائي وقدره40 ألف دولار, كما تمت مطالبة الغاني برنس اركو بالتنازل عن13 ألف دولار تمثل قيمة مستحقاته و60 ألف دولار مستحقة لناديه الغاني إلا ان اللاعب رفض ومازالت المفاوضات جارية لحل المشكلة.
تم تكليف محسن عبدالمسيح عضو مجلس الادارة بالتفاوض مع اللاعبين الذين يحق لهم التوقيع لاندية اخري في يناير المقبل ودراسة هذا الملف كما اعلن المجلس ترحيبه بقرار اتحاد الكرة باقامة مباراته المقبلة امام بتروجيت في الاسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر ـ أقامتها يوم الجمعة المقبل باستاد الاسماعيلية بدون جمهور واشار المجلس إلي انه تم التعاقد مع أحمد السمندي(21 سنة) لاعب اكاديمية الفتي العربي بناء علي ترشيح من الكابتن محمود جابر المدير الفني وسيلعب مع الفريق اعتبارا من يناير المقبل.





الإسماعيلي علي ملعبه بدون جمهور أمام بتروجت
عثمان ينفي إشاعة مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم .. وعبدربه يؤكد أن اللاعبين في حالة تركيز ( الجمهورية )

وافقت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم علي أن يلعب الإسماعيلي أولي مبارياته في الدوري أمام بتروجت علي ملعبه بدون جمهور وذلك بعد فشل الإسماعيلي في إيجاد ملعب ورفض البورسعيدية استقبال المباراة ووضع المسئولين بالكلية الحربية لشروط تعجيزية حيث طلبوا 30 ألف جنيه إيجار الملعب بالإضافة إلي 70 ألف جنيه تأمين تحسبا لأية احتمالات قد تقع من جماهير الإسماعيلية وهذا يمثل تعجيزا ماليا لإدارة الإسماعيلي.
وقد لقي هذا القرار ارتياحا شديدا لدي مسئولي الإسماعيلي وجماهيره التي كانت ستتكلف عناء السفر وراء الفريق.
من ناحية أخري نفي المهندس عثمان عطية نائب رئيس النادي الإسماعيلي ما ردده البعض عن مطالبة اللاعبين بصرف مستحقاتهم قبل مباراة بتروجت وهذا الكلام عار من الصحة خاصة وأن هناك جدولا زمنيا تم تحديده لصرف هذه المستحقات وهو ما أكده أيضا حسني عبدربه نجم الفريق الذي أعرب عن ارتياحه لوجوده في النادي الإسماعيلي وأن هناك اتفاقا مع الإدارة علي تنظيم صرف هذه المستحقات.
وأعرب المهندس عثمان عطية عن سعادته للاتفاق الذي تم مع الشركة الإسبانية التي قدمت عرضا جيدا للنادي حيث تم الاتفاق علي توريد ملابس رياضية 400 شنطة كاملة تحوي كل ما يحتاجه اللاعب فيما عدا الأحذية وهذه الصفقة تتكلف 400 ألف يورو حيث سيتم فتح مكتب لهذه الشركة بالمحلات الموجودة أسفل مدرجات الدرجة الثالثة علي غرار الأهلي والزمالك تحت اسم الإسماعيلي ستورز بالإضافة إلي أن الشركة ستقدم للنادي حوالي 500 كرة قدم من نفس الماركة العالمية التي تقدمها الشركة للنادي. أضاف أن الإسماعيلي لن يتكلف مليما واحدا في هذه الصفقة وهي مجانية حصرية من الشركة التي تريد فتح أبوابا لها في مصر وأفريقيا عن طريق الإسماعيلي.
كما أعلن نائب رئيس النادي أنه سوف يتم فتح مظاريف العروض المقدمة من الشركات الساعية لعقد رعاية مع النادي للموسم الجديد وذلك غدا الخميس ونتمني أن يزيد المبلغ الذي سيحصل عليه النادي من عقد الرعاية عن المبلغ الذي كان عليه في الموسم الماضي.
علمت "الجمهورية" أن عقد الوكالة الإعلانية "الأهرام" سيكون الأكبر وسيزيد عن الموسم الماضي بواقع مليون ونصف المليون ليصبح 4.5 مليون جنيه وهذا ما تم مناقشته من قبل حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ومدير شركة الإعلانات.
ملف طبي شامل لكل لاعب
في إطار سعي المجلس القومي للرياضة لتطوير مركز الطب الرياضي بمدينة نصر وتقديم خدمات طبية متميزة علي مستوي راق ووضع البرامج التي من شأنها الارتقاء بالطب الرياضي في مصر. صرح الدكتور محمد عراقي نائب رئيس مجلس إدارة مركز الطب الرياضي بأن المجلس القومي للرياضة قد نظم اللقاء العلمي الأول بمقر مركز الطب الرياضي بمدينة نصر أمس وتم عرض بيان شامل لما تم في السنوات الماضية وإيضاح أهمية الفحص الطبي الشامل وعمل ملف طبي لكل لاعب.


الإسماعيلي يتعاقد مع الشركة الراعية لفالنسيا الإسباني ( روز اليوسف )

أعلن مجلس إدارة الاسماعيلي عن تعاقده مع إحدي الشركات الرياضية المتخصصة في توريد الملابس الرياضية والمعدات وذلك لتجهيز الفريق الاول مقابل 400 ألف يورو لمدة موسم واحد.

وقد اقترحت الشركة علي الادارة استغلال الفراغ الموجود اسفل مدرجات الدرجة الثالثة لعمل ستورز لبيع المنتجات الرياضية التي تخص الاسماعيلي وذلك علي غرار الأهلي ستورز.

ومن جانبه أكد رأفت عبدالعظيم رئيس النادي أن التعاقد مع الشركة مكسب كبير للاسماعيلي حيث تم الاتفاق علي توريد 400 طقم رياضي لـ400 لاعب مع توفير الاحذية وأطقم التدريبات والكابات اللازمة مشيرا إلي أن هذه الشركة هي التي تتولي توريد ملابس نادي فالنسيا الاسباني.

كما قرر المجلس تأجيل مزايدة حقوق الرعاية للفريق الاول الي غد كفرصة اخيرة للشركات الراغبة في دخول المناقصة للوصول الي أعلي سعر من وكالة الاهرام الذي لايتعدي أربعة ملايين جنيه.

وطالب عبدالعظيم من وكيل أعمال المهاجم الغاني البرنس أركو التنازل رسميا عن جميع مستحقات اللاعب التي تتمثل في مبلغ 60 ألف دولار المتبقية لنادي كنج فيصل و17 ألف دولار مستحقات أركو وذلك مقابل منحه الاستغناء الخاص به لاسيما أن الاسماعيلي لم يستفد من التعاقد معهم لتأخر وصول بطاقته الدولية، وكان النادي قد اقترح إعارته لنادي بلدية المحلة وهو ما رفضه وكيله الذي طلب الرحيل عن النادي.

في نفس السياق كلف المجلس الثنائي محسن عبدالمسيح عضو مجلس الادارة ومحمود جابر المدير الفني البدء في التفاوض مع خماسي الدراويش أحمد سمير فرج وأحمد صديق وابراهيم يحيي وعبدالله الشحات ومحسن أبوجريشة للتجديد للنادي بشكل يضمن استقرارهم النفسي والفني حتي لايتأثر مستواهم ومشددا علي الثنائي بسرعة الوصول الي موافقتهما لغلق الملف حرصا علي استقرار أوضاع الفريق خاصة بعدما روجت بعض الفضائيات رحيل هؤلاء النجوم والتوقيع للاندية المنافسة.

من ناحية أخري وافقت لجنة المسابقات علي طلب النادي بإقامة مباراة الاسماعيلي أمام بتروجت يوم الجمعة المقبل علي استاد الاسماعيلية بدون جمهور بدلا من نقلها خارج ملعبه لصعوبة ايجاد ملعب بديل نظرا لاقامة مباريات الاسبوع الاول في نفس اليوم.

علي صعيد آخر استأنف الفريق مرانه أمس علي ملعب النادي بعد أن اختتم معسكره المغلق بإحدي القري الرياضية استعدادا لاولي مبارياته في مسابقة الدوري أمام بتروجت، أكد الجهاز الطبي انه فضل اراحة حسني عبدربه أمس الاول بعد شعوره بشد خفيف في عضلة السمانة بينما يواصل محسن أبوجريشة برنامجه العلاجي لتحديد مدي امكانية مشاركته في المباراة، كما أعد سعفان الصغير مدرب حراس المرمي برنامج تدريبي خاص للحارس محمد صبحي ومحمد فتحي لرفع معدلات القدرات الذهنية ورد فعل الحراس.





غرامة مالية في انتظار سعيود لتأخره في العودة من الجزائر ( الكورة أون لاين )

يدرس الجهاز الفني للإسماعيلي توقيع غرامة مالية على الجزائري أمير سعيود صانع العاب الفريق المعار من النادي الأهلي بسبب تأخره في العودة من بلاده والانضمام للفريق بعد مشاركته مع المنتخب الأوليمبي الجزائري خلال الفترة الماضية.

من ناحية أخرى وافقت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم رسميا على الطلب الذي تقدم به النادي الإسماعيلي بإقامة مباراة الدراويش مع بتروجيت ضمن مباريات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الممتاز على استاد الإسماعيلية بدون جمهور والمقرر لها بعد غد الجمعة.


</i>
</i>
__________________

قال - صلى الله عليه وسلم - :" كن فى الدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل "
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:21 PM.