|
|||
|
|||
![]()
تخبر صديقك بموعد امتحان اخر العام
اشتريت قميص ووجدت مقاسه لا يناسبك تستفسر من الزبون عن مقاس دوران الوسط تطلب من البائع حذاء محددا اللون والمقاس معنى كلمة الحاح / ساعى بريد / معالم / يتفوق / ملابس مستورده وتسلم مقدما مسيو مدحت |
|
||||
|
||||
![]()
شكرا مسيو مدحت , والله عاجز عن الشكر الله يجزيك عنا خير الجزاء
|
|
||||
|
||||
![]()
Qui parle a qui et ou?
1- j;aimerais visiter les pyramides. 2- 15 mot ca vous fera 160 piastres. 3- Quels sont les horaires d'avion pour paris. 4- Regarde ! il reste au milieu du stade. 5- Allo! Societe techno ? je voudrais parler au directeur. 6- Il reste deux places au 1er range et le film a commence. 7- Allez , tirez ! formidable ! un but fantastique. 8- L'avion Egypte - Air a destination de paris , va partir. 9- tournez a droite , c'est a la fin de la rue , en face de la banque. أرجو الاجابة مع خالص شكرى وتقديرى |
|
||||
|
||||
![]() اقتباس:
عفووا أخي أهلا بك ]تخبر صديقك بموعد امتحان اخر العام l♥ L'examen de la fin- année sera en 10 juin 2009 اشتريت قميص ووجدت مقاسه لا يناسبك ça ne me convient pas la taille de cette chemise ne me convient pas تستفسر من الزبون عن مقاس دوران الوسط quel est votre tour de ceinture? تطلب من البائع حذاء محددا اللون والمقاس S'il vous plait , je veux une chaussure noire , pointure 43 معنى كلمة الحاح / une insistance ساعى بريد/ un courrier معالم / des signes يتفوق / devancer - excéder ملابس مستورده/ des vêtements importés وبالتوفيق
![]() آخر تعديل بواسطة m.medhat ramadan ، 17-04-2009 الساعة 07:19 PM |
|
||||
|
||||
![]() اقتباس:
![]() آخر تعديل بواسطة m.medhat ramadan ، 17-04-2009 الساعة 11:18 PM |
|
|||
|
|||
![]()
تسلم مسيو مدحت
|
|
||||
|
||||
![]()
شكرا كثيرا مسيو مدحت
|
|
||||
|
||||
![]()
عفوووووووووووووا ابننا الغالي وأهلا بك
|
||||
|
||||
![]()
|
||||
|
||||
![]()
Qui parle aqui et ou
1- 2 L . E pour les egyptiens et 5 L.E pour les etrangers. je veux fair publier cette annonce.- 2 qui peut faire ce travail 1- inventer les machines. وما معنى هذه الجملة A qui s'adresse ces phrases وما معنى هذه الجملة1- tir ta langue et fais "Ah". Qu'exprimentces phrases 1- tu ne vois pas que c'est plein de fautes? 2—tu vois le temps qu'il fait et tu sors sans pull! وما معنى هذه الجملة3- Allo! C'est bien la societe " Reve vacances?" 4- Eh bien maintant allez tout le mond au lit ,وما معنى هذه الجملة |
|
|||
|
|||
![]()
لو سمحتو عايزة اعرف تصريف فعل ouvrir يفتح
|
|
||||
|
||||
![]()
ياتائبة هذا الفعل فعل مجموعة ثالثة إلا أنه يصرف مثل أفعال المجموعة الاولى أى نحذف ir ثم نضيف نهايات المجموعة الاولى وهذا هو تصريفه:
J'ouvre
tu ouvres Il / Elle ouvre Nous ouvrons Vous ouvrez Ils / elles ouvrent |
|
||||
|
||||
![]()
اين الرد مسيو الله يجزيك خير
|
|
||||
|