اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > أخبار التعليم المصــــــــــرى

أخبار التعليم المصــــــــــرى نقاشات وأخبار تعليمية متنوعة

قديم 05-11-2013, 07:17 PM
osamaabdsalam osamaabdsalam غير متواجد حالياً
مسئول أقسام المعلمين و الجامعات

osamaabdsalam is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدعبدالعزيز44 مشاهدة المشاركة
هل تعد الدبلومه المهنية فى التربية مؤهل اعلى من الليسانس ام لا ؟
نعم حسب الائحة الجديدة رقم 428 لسنة 2013 المادة 22
أن يكون دبلوم مدته سنتان

قديم 05-11-2013, 09:09 PM
الصورة الرمزية اكيد انت فى مصر
اكيد انت فى مصر اكيد انت فى مصر غير متواجد حالياً
عضو مشارك

اكيد انت فى مصر is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamaabdsalam مشاهدة المشاركة
المديرة تعاملك مثلها فهى إلى الساعة الثانية بعد الظهر
وهل يجوز اجازة يوم السبت مقابل ساعات الفرق مع زملائى
قديم 05-11-2013, 09:36 PM
zezoe66 zezoe66 غير متواجد حالياً
عضو جديد

zezoe66 is on a distinguished road

اقتباس:
هل هذه الزميلة أقدم منك تعيينا ؟؟؟
لا انا وهي تاريخ تعيينا واحد.
انا وهذه الزميلة عقد 2009وتعيين 2011بس انا اتعينت علي مدرستي وهي اتعينت علي المدرسة الاخري التي تم ندبها منها لمدرستي. وانا استلمت العمل بعد التعيين عموما قبلها بيومين. بس هي اكبر مني سنا.
الموحهة قالتلي ان الندب الكلي طالما مر عليه عام اصبح نقل وان الندب الكلي هو نقل فعلا رغم عدم قانونيته فمدرستي ليست بحاجة لمعلم بجدول كامل ولو اكمل مدرسي المرحلة الاعدادية بمدرستي نصابهم في الابتدائي ما كان لها اي حصص تاتي بسببها المدرسة وانا ذاكره كل التفاصيل في المشاركات السابقة.
لكن قال لي موجهي السابق والذي كان السبب في دخولها اللمدرسة اني مادام اسبقها في تاريخ استلام العمل وانهم سيعطوني نصابي لان استلام العمل قبل السن عند التساوي في تاريخ التعيين.
في حالة اني اخد نصابي هل ممكن ياخذوا حصص تاني مني ويخرجوني من المدرسة علي اساس ان تعيينا واحد وانها اكبر مني سنا .
وانا بين الامرين: اخاف ان اصدقهم واصمت يضيع حقي واخاف ان اشتكي يضطهدوني خاصة وان ندبها للمدرسة غير قانوني وستعرضهم شكوتي للمسالة القانونية والجزاء.
انا من محافظة قنا ولا اعلم في حالة الشكوي الجأ للمحافظ ام للموجه العام بالمديرية ام وكيل الوزارة ام للنيابة الادارية.
قديم 06-11-2013, 07:32 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكيد انت فى مصر مشاهدة المشاركة
وهل يجوز اجازة يوم السبت مقابل ساعات الفرق مع زملائى
راجع شئون العاملين فلديهم الجديد فى هذا الشأن
قديم 06-11-2013, 07:53 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezoe66 مشاهدة المشاركة
لا انا وهي تاريخ تعيينا واحد.
انا وهذه الزميلة عقد 2009وتعيين 2011بس انا اتعينت علي مدرستي وهي اتعينت علي المدرسة الاخري التي تم ندبها منها لمدرستي. وانا استلمت العمل بعد التعيين عموما قبلها بيومين. بس هي اكبر مني سنا.
الموحهة قالتلي ان الندب الكلي طالما مر عليه عام اصبح نقل وان الندب الكلي هو نقل فعلا رغم عدم قانونيته فمدرستي ليست بحاجة لمعلم بجدول كامل ولو اكمل مدرسي المرحلة الاعدادية بمدرستي نصابهم في الابتدائي ما كان لها اي حصص تاتي بسببها المدرسة وانا ذاكره كل التفاصيل في المشاركات السابقة.
لكن قال لي موجهي السابق والذي كان السبب في دخولها اللمدرسة اني مادام اسبقها في تاريخ استلام العمل وانهم سيعطوني نصابي لان استلام العمل قبل السن عند التساوي في تاريخ التعيين.
في حالة اني اخد نصابي هل ممكن ياخذوا حصص تاني مني ويخرجوني من المدرسة علي اساس ان تعيينا واحد وانها اكبر مني سنا .
وانا بين الامرين: اخاف ان اصدقهم واصمت يضيع حقي واخاف ان اشتكي يضطهدوني خاصة وان ندبها للمدرسة غير قانوني وستعرضهم شكوتي للمسالة القانونية والجزاء.
انا من محافظة قنا ولا اعلم في حالة الشكوي الجأ للمحافظ ام للموجه العام بالمديرية ام وكيل الوزارة ام للنيابة الادارية.
الأقدمية ليست باستلام العمل وإنما برقم وبتاريخ التعيين ثم الأكبر سنا
وعلى كل حال
أنت أحق منها فى البقاء بمدرستك الأصلية لأنها منتدبة والأصلى أحق من المنتدب فى البقاء بمدرسته فى كل الأحوال حيث ان المنتدب يلغى ندبه فى حال الزيادة فى عدد المدرسين
فإذا كان المدرسون الأصليون بالمدرسة يأخذون نصابهم ولايوجد عجز بالمدرسة فعلى الموجه المختص إلغاء ندب المدرس الزائد عن حاجة المدرسة فورا ولو كان أقدم المدرسين بها وعودته إلى مدرسته الأصلية أو ندبه لمدرسة تعانى عجزا
قديم 08-11-2013, 10:22 AM
الصورة الرمزية mhmanmisry
mhmanmisry mhmanmisry غير متواجد حالياً
عضو فعال

mhmanmisry is on a distinguished road
Impp من المسئول عن التعلم النشط

فى المدرسة كان ما يسمى بوكيل النشاط ويمسك التعلم النشط فى المدرسة فقام المدير نتيجة الخلافات بينهم باخذ وحدة التعلم النشط وقال له انه لا يوجد مايسمى بوكيل نشاط المشكلة الان انه يريد ان يكلفنى بالوحدة مع انى معلم اول لغة عربية وغير متفرغة وامسك فصل ورائده له ووجد امر تكليف لى من العام الماضى ولا اعلم عنه شئ وقلت له انا لا اعلم عنه شئ كما اننى لم اوقع عليه بالعلم فقال لى ان امر التكليف لا يستوجب التوقيع عليه بالعلم فما هو الموقف القانونى ومن هو المكلف بمسئولية التعلم النشط فى المدرسة
قديم 10-11-2013, 05:42 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhmanmisry مشاهدة المشاركة
فى المدرسة كان ما يسمى بوكيل النشاط ويمسك التعلم النشط فى المدرسة فقام المدير نتيجة الخلافات بينهم باخذ وحدة التعلم النشط وقال له انه لا يوجد مايسمى بوكيل نشاط المشكلة الان انه يريد ان يكلفنى بالوحدة مع انى معلم اول لغة عربية وغير متفرغة وامسك فصل ورائده له ووجد امر تكليف لى من العام الماضى ولا اعلم عنه شئ وقلت له انا لا اعلم عنه شئ كما اننى لم اوقع عليه بالعلم فقال لى ان امر التكليف لا يستوجب التوقيع عليه بالعلم فما هو الموقف القانونى ومن هو المكلف بمسئولية التعلم النشط فى المدرسة
إسناد الأعمال المختلفة بالمدرسة لمصلحة العمل من اختصاص مدير المدرسة
وعلى كل حال
مادمت لم توقعى علىوعلمك به 00 فأنت ف أمر التكليف ى حل من هذا الأم
ر
قديم 10-11-2013, 04:37 PM
sh0sh0 sh0sh0 غير متواجد حالياً
عضو جديد

sh0sh0 is on a distinguished road
Thumbs down أرجوالافادة ضرورىىىىىىىىىىىىىىىىى

الزميل الفاضل/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنااخصائية اجتماعية - معلم أول أ الدرجة الاولي
تعيين 1997 حصلت علي ليسانس حقوق 2012 وارغب في العمل في الشئون القانونية وتقدمت بعدة طلبات الي وكالة الوزارة التعليمية بالاسكندرية وأخيرا جاني الرد بعدم امكانية النقل من مجموعة لاخري -- مع العلم بأنه يوجد زميلة بنفس الادارة وتعمل بالتدريس وتم عمل النقل لها من المجموعة الي الشئون القانونية بالادارة ( المنتزه ) رجاء افاتي عن الموقف الذي اتخذه لاحصل علي حقي مثل تلك الزميلة

المعذبة بالاسكندرية - ورجاء الرد السريع ودمتم لي

آخر تعديل بواسطة osamaabdsalam ، 12-11-2013 الساعة 10:36 PM
قديم 10-11-2013, 05:58 PM
الصورة الرمزية mhmanmisry
mhmanmisry mhmanmisry غير متواجد حالياً
عضو فعال

mhmanmisry is on a distinguished road

اقتباس:
إسناد الأعمال المختلفة بالمدرسة لمصلحة العمل من اختصاص مدير المدرسة
وعلى كل حال
مادمت لم توقعى علىوعلمك به 00 فأنت ف أمر التكليف ى حل من هذا الأم
ر

اشكرك على الاهتمام بالرد على وجزاك الله خيرا ولكن معنى كلام حضرتك انه لا يوجد من هو احق بالتعلم النشط من الوكلاء او المتفرغين وهل يستوجب ان يكون حاصل على مؤهل عالى
قديم 10-11-2013, 08:58 PM
محمد رمضان عمار محمد رمضان عمار غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ

محمد رمضان عمار is on a distinguished road

انا حاصل على تربية عام ولكن اعمل في المرحلة الابتدائية وحاولت النقل الى اعدادي فتم رفض الطلب وقالوا لي غير مسموح بالنقل فهل اغير مسمى وظيفي الى معلم اعدادي وأنا في المرحلة الابتدائية وما هي الخطوات
قديم 11-11-2013, 03:21 AM
عادل عابدين عادل عابدين غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

عادل عابدين is on a distinguished road

السلام عليكم لو سمحت ليا سؤالين،الأول أنا معلم مساعد تعين ٦\٢٠١١ أول أساسي للتعيين كان ٢١٩ج أنا هرفع قضيه لضم مدة العقد من ٢٨\٤\٢٠٠٧ إلي٢٣\٦\٢٠١١ عايز أعرف المستحقات إللي هترجعلي لو ربنا وفقني تقريبآ كام دا أول إستفسار الإستفسار التاني أنا أول لما جالي عقد كان بوظيفة مشرف مبيت ليلي في إحدي مدارس التربيه الخاصه وأنا بكالوريوس خدمه إجتماعيه ولما إتعينت المسمي بتاعي فضل زي ماهو بعد قرار التعيين نزل قرار تصويب لقرار التعيين خاص بتغيير المسمي الوظيفي وبقي المسمي أخصائي إجتماعي مشرف مبيت ليلي أنا عايز ألغي مشرف مبيت ليلي دي،بس مدير إدارة التربيه الخاصه إللي أنا تابع ليها مش راضي بيقولي عشان مش تسيبني وتمشي وبيقولي كمان إنتا بداية عقدك كانت كده من الأول مما يعني أنه لا يحق لي النقل في أي مدرسه صباحي أو حتي في نفس المدرسه والموجه قالي هتفضل كده زي مانتا،مش عارف أعمل إيه أنا فكرت إني أقاضيه في المحكمه لأن كل المعينين غيرو المسمي بتاعهم حسب مؤهلهم إلا أنا ولي زميل كان منقطع ولما رجع مدرسته مدير التربيه الخاصه كتب في العقد بتاعه أخصائي إجتماعي فقط أرجو إني أكون وصلتلك مشكلتي وآسف جدآ للإطاله.
قديم 11-11-2013, 01:56 PM
معلم فرج شاهين للتعليم الأساسي معلم فرج شاهين للتعليم الأساسي غير متواجد حالياً
عضو جديد

معلم فرج شاهين للتعليم الأساسي is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أما بعد. أرجو الإفادة حول مسالة الندب. وأمر التكليف متى ينتهي ؟؟ وهل يتساويان مع النقل ؟. حيث يقوم بعض الأشخاص بالتحايل من خلالهما على أحقية المعلمين في النقل.
قديم 11-11-2013, 05:16 PM
عزت نادى عزت نادى غير متواجد حالياً
عضو جديد

عزت نادى is on a distinguished road

هل ممكن اخذ اجازة لمدة عام بدون مرتب ولم يمر على قرار التثبيت 6 شهور الرجاء الرد سريع

قديم 12-11-2013, 10:10 PM
zezoe66 zezoe66 غير متواجد حالياً
عضو جديد

zezoe66 is on a distinguished road

اقتباس:
الأقدمية ليست باستلام العمل وإنما برقم وبتاريخ التعيين ثم الأكبر سنا
وعلى كل حال
أنت أحق منها فى البقاء بمدرستك الأصلية لأنها منتدبة والأصلى أحق من المنتدب فى البقاء بمدرسته فى كل الأحوال حيث ان المنتدب يلغى ندبه فى حال الزيادة فى عدد المدرسين
فإذا كان المدرسون الأصليون بالمدرسة يأخذون نصابهم ولايوجد عجز بالمدرسة فعلى الموجه المختص إلغاء ندب المدرس الزائد عن حاجة المدرسة فورا ولو كان أقدم المدرسين بها وعودته إلى مدرسته الأصلية أو ندبه لمدرسة تعانى عجزا
وعدتني الموجهة بان اخذ نصابي كاملا فلم اتابع شكوتي التي قدمتها بالادارة وفقا لكلامها.
ولكني فوجئت اليوم بامر ندب لي وللزميلة بست حصص لكلا منا في مدرسة بعيدة ومواصلاتها صعبة وتجاهل التوجيه كلام احد الاداريين بالادارة والذي له خبرة قانونية كبيرة عندما اكد لهم اني انا الاصلية والاحق بالوجود بالمدرسة واكدوا علي ان الندب الكلي بعد مرور اكثر من عام عليه يعتبر نقل وطبقوا علينا قرار 202.
فتقدمت بشكوي اخري للشئون القانونية يالادارة بعد حفظ الاولي وتوجهت للنيابة الادارية بشكوي اخري .
الان ما هو موقفي من امر الندب هل اقبل التنفيذ ام امتنع ولو امتنعت هل ممكن اتعرض للمسالة القانونية. ولو قبلت هل هذا يضعف الشكوي.
ما هي الاجازة التي يمكنني الحصول عليها كمهلة لحين البت في شكوتي وهل يمكن الحصول علي ايقاف لامر الندب لحين البت في الشكوي ولو يجوز هذا من اي جهة احصل عليه؟
ما الجهات الاخري التي التي يمكنني اللجوء اليها لسرعة البت في شكوتي؟
اسفة جدا علي الاطالة ولكني حقا لا اعرف كيف اتصرف.
بارك الله فيك ويجعل مساعدتك لنا في ميزان حسناتك.
قديم 12-11-2013, 10:37 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh0sh0 مشاهدة المشاركة
الزميل الفاضل/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنااخصائية اجتماعية - معلم أول أ الدرجة الاولي
تعيين 1997 حصلت علي ليسانس حقوق 2012 وارغب في العمل في الشئون القانونية وتقدمت بعدة طلبات الي وكالة الوزارة التعليمية بالاسكندرية وأخيرا جاني الرد بعدم امكانية النقل من مجموعة لاخري -- مع العلم بأنه يوجد زميلة بنفس الادارة وتعمل بالتدريس وتم عمل النقل لها من المجموعة الي الشئون القانونية بالادارة ( المنتزه ) رجاء افاتي عن الموقف الذي اتخذه لاحصل علي حقي مثل تلك الزميلة

المعذبة بالاسكندرية - ورجاء الرد السريع ودمتم لي

النقل من مجموعة إلى أخرى تعيين جديد
ولكن يجوز الندب بعد موافقة التوجيه المختص

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
لايوجد