اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > أخبار التعليم المصــــــــــرى

أخبار التعليم المصــــــــــرى نقاشات وأخبار تعليمية متنوعة

قديم 12-11-2013, 10:41 PM
osamaabdsalam osamaabdsalam غير متواجد حالياً
مسئول أقسام المعلمين و الجامعات

osamaabdsalam is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhmanmisry مشاهدة المشاركة

اشكرك على الاهتمام بالرد على وجزاك الله خيرا ولكن معنى كلام حضرتك انه لا يوجد من هو احق بالتعلم النشط من الوكلاء او المتفرغين وهل يستوجب ان يكون حاصل على مؤهل عالى
فى حالة وجود متخصص مناسب للتعلم النشط يختار مدير المدرسة من يراه لهذا العمل

قديم 12-11-2013, 10:45 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد لرمضان عمار مشاهدة المشاركة
انا حاصل على تربية عام ولكن اعمل في المرحلة الابتدائية وحاولت النقل الى اعدادي فتم رفض الطلب وقالوا لي غير مسموح بالنقل فهل اغير مسمى وظيفي الى معلم اعدادي وأنا في المرحلة الابتدائية وما هي الخطوات
تغيير المسمى الوظيفى يخضع لشروط أولها المؤهل الدراسى وثانيها موافقة التوجيه المختص
قديم 12-11-2013, 10:51 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عابدين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم لو سمحت ليا سؤالين،الأول أنا معلم مساعد تعين ٦\٢٠١١ أول أساسي للتعيين كان ٢١٩ج أنا هرفع قضيه لضم مدة العقد من ٢٨\٤\٢٠٠٧ إلي٢٣\٦\٢٠١١ عايز أعرف المستحقات إللي هترجعلي لو ربنا وفقني تقريبآ كام دا أول إستفسار الإستفسار التاني أنا أول لما جالي عقد كان بوظيفة مشرف مبيت ليلي في إحدي مدارس التربيه الخاصه وأنا بكالوريوس خدمه إجتماعيه ولما إتعينت المسمي بتاعي فضل زي ماهو بعد قرار التعيين نزل قرار تصويب لقرار التعيين خاص بتغيير المسمي الوظيفي وبقي المسمي أخصائي إجتماعي مشرف مبيت ليلي أنا عايز ألغي مشرف مبيت ليلي دي،بس مدير إدارة التربيه الخاصه إللي أنا تابع ليها مش راضي بيقولي عشان مش تسيبني وتمشي وبيقولي كمان إنتا بداية عقدك كانت كده من الأول مما يعني أنه لا يحق لي النقل في أي مدرسه صباحي أو حتي في نفس المدرسه والموجه قالي هتفضل كده زي مانتا،مش عارف أعمل إيه أنا فكرت إني أقاضيه في المحكمه لأن كل المعينين غيرو المسمي بتاعهم حسب مؤهلهم إلا أنا ولي زميل كان منقطع ولما رجع مدرسته مدير التربيه الخاصه كتب في العقد بتاعه أخصائي إجتماعي فقط أرجو إني أكون وصلتلك مشكلتي وآسف جدآ للإطاله.
بالنسبة للسؤال الأول راجع شئون العاملين فلديهم الجديد فى هذا الشأن
الثانى
تغيير المسمى الوظيفى والنقل من وظيفة لأخرى يتظلب نوع المؤهل وموافقة التوجيه المختص مع ادارة المدرسة وفقا للعجز والرزيادة
قديم 12-11-2013, 10:55 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلم فرج شاهين للتعليم الأساسي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أما بعد. أرجو الإفادة حول مسالة الندب. وأمر التكليف متى ينتهي ؟؟ وهل يتساويان مع النقل ؟. حيث يقوم بعض الأشخاص بالتحايل من خلالهما على أحقية المعلمين في النقل.
الندب كما عرفه القانون هو
إجراء مؤقت ينتهى بسد العجز ولا يكسب حقا مهما طال
قديم 12-11-2013, 10:57 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزت نادى مشاهدة المشاركة
هل ممكن اخذ اجازة لمدة عام بدون مرتب ولم يمر على قرار التثبيت 6 شهور الرجاء الرد سريع

راجع شئون العاملين فلديهم كل جديد فى هذا الموضوع
قديم 12-11-2013, 11:05 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezoe66 مشاهدة المشاركة
وعدتني الموجهة بان اخذ نصابي كاملا فلم اتابع شكوتي التي قدمتها بالادارة وفقا لكلامها.
ولكني فوجئت اليوم بامر ندب لي وللزميلة بست حصص لكلا منا في مدرسة بعيدة ومواصلاتها صعبة وتجاهل التوجيه كلام احد الاداريين بالادارة والذي له خبرة قانونية كبيرة عندما اكد لهم اني انا الاصلية والاحق بالوجود بالمدرسة واكدوا علي ان الندب الكلي بعد مرور اكثر من عام عليه يعتبر نقل وطبقوا علينا قرار 202.
فتقدمت بشكوي اخري للشئون القانونية يالادارة بعد حفظ الاولي وتوجهت للنيابة الادارية بشكوي اخري .
الان ما هو موقفي من امر الندب هل اقبل التنفيذ ام امتنع ولو امتنعت هل ممكن اتعرض للمسالة القانونية. ولو قبلت هل هذا يضعف الشكوي.
ما هي الاجازة التي يمكنني الحصول عليها كمهلة لحين البت في شكوتي وهل يمكن الحصول علي ايقاف لامر الندب لحين البت في الشكوي ولو يجوز هذا من اي جهة احصل عليه؟
ما الجهات الاخري التي التي يمكنني اللجوء اليها لسرعة البت في شكوتي؟
اسفة جدا علي الاطالة ولكني حقا لا اعرف كيف اتصرف.
بارك الله فيك ويجعل مساعدتك لنا في ميزان حسناتك.
يمكن الانتظار بعدم تنفيذ أمر الندب
إذا طلبت ذلك فى الشكوى التى تقدمت بها إلى الشئون القانونية
قديم 12-11-2013, 11:42 PM
zezoe66 zezoe66 غير متواجد حالياً
عضو جديد

zezoe66 is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamaabdsalam مشاهدة المشاركة
يمكن الانتظار بعدم تنفيذ أمر الندب
إذا طلبت ذلك فى الشكوى التى تقدمت بها إلى الشئون القانونية
ما رايك حضرتك هل التوجيه علي حق فيما قالوه بان الندب الكلي بعد سنه وعده اشهر يكسب حق.
اشتكي في اي جهه اخري لسرعة الرد
قديم 13-11-2013, 09:19 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezoe66 مشاهدة المشاركة
ما رايك حضرتك هل التوجيه علي حق فيما قالوه بان الندب الكلي بعد سنه وعده اشهر يكسب حق.
اشتكي في اي جهه اخري لسرعة الرد
يمكنك الرجوع للمشاركة رقم 8495
قديم 16-11-2013, 10:11 PM
zezoe66 zezoe66 غير متواجد حالياً
عضو جديد

zezoe66 is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamaabdsalam مشاهدة المشاركة
يمكنك الرجوع للمشاركة رقم 8495
السلام عليكم
تقدمت بشكوي للسيد. وكيل الوزارة وحولها للموجه العام للفحص والرد عليها.
وصل امر ندبي انا والزميلة المدرسة ومضيت بالعلم اليوم بعد ماهددني المدير بكتابة مذكرة ضدي لو امتنعت عن الامضاء بالعلم اليوم وانهم. سوف يخلولي اداري وحددت ايام الاربعاء والخميس للمدرسة التانية.
هل الامضاء بالعلم او استلام العمل بالمدرسة الاخري يؤثر علي حقي في الشكوي خاصة وان الزميلة مضت ايضا وهل يمكن الغاء ندبي لو حكم الموجه العام بذلك؟
هل انا اخطات ام لا في الامضاء بالعلم ؟
قديم 17-11-2013, 08:14 AM
الصورة الرمزية icdl_man
icdl_man icdl_man غير متواجد حالياً
مدرس اللغة الانجليزية

icdl_man is on a distinguished road

اعمل فى مدرسة ثانوى منذ 5 سنوات و اعمل فى الرمرحلة الثانوية منذ 2003 و مثبت منذ عامين بالثانوى و آتى الى المدرسة بعدى 4 مدرسين إلى المدرسة بل و نقلت مدرسة أولى إلى المدرسة بجدول 10 حصص بحجة حاجة المدرسة إلى المدرس أول علماً انه يوجد من يتساوى معها فى الدرجة و الخبرة
إلا اننى فوجئت بندبى بـ 9 حصص إلى إحدى المدارس الفنية الصناعية القريبة الأن و بعد فترة من بداية العام الدراسى متعللين اننى الأحدث تعييناً . فهل يحق لهم تدمير استقرارى بحجة اننى الأحدث
فهل إذا قام الموجوه الأول بنقل 10 مدرسيين إلى المدرسة هل سيقوم بنقل الأحدث تعيينا كرهاً إلى مدارس أخرى .
اغيثونى فنفسيتى مدمرة ليس للنقل بل لأحساسى بالظلم.

و ايضاً موجه اللغة الانجليزية يطالبنا بتحضير جديد يقول انه آتى من الوزارة فهل آتى تحضير أخر غير التحضير العرضى الذى نقوم بالتحضير به و عند اخباره فى رغبتى فى تفسير التحضير قال لى تنفذ و بس علماً بأن الموجة العام للمادة اشار ان التحضير لم يتم تغييره و هذه رغبلا موجه المدرسة

و ارجو من مستشار اللغة الانجليزية او الموجهين الأوئل المشورة فأنا أمس الحاجة إليها.
و لسيادتكم جزيل الشكر.
قديم 17-11-2013, 10:23 PM
حنان المصري حنان المصري غير متواجد حالياً
عضو جديد

حنان المصري is on a distinguished road

يااااااااااااااارب حد يفيدني
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سعيده جدا لانضمامي لاجمل منتدي منتدي الثانويه العامه
ممكن حد يفيدني في الموضوع ده وكيفيه حله
اعمل معلم اول لغه عربيه باحد المدارس من اربع سنوات تم نقلي الي مدرسه اخري لسد عجز زميله لياخذت اجازه رعايه طفل وبالفعل قضيت 3 سنوات وشهرين بهذه المدرسه ولكن هذه الايام عادت المعلمه الي المدرسه فهل يجق لها العوده الي مدرستها حيث سمعت بوجود نشره اداريه تفيد بعد عوده اي معلم الي مدرسته بعد اجازه اكتر من 3 سنوات وهل انا من سانتقل الي مدرسه اخري بعد ان سديت عجز النقص بمكان العمل لمده 3 سنوات يا ريت تفيدوني ولو فيه نشره توضح هذا ارحو نشرها وشكرا حزيلا
قديم 17-11-2013, 10:35 PM
عضو جديد

Neww1qw1 ممكن حد يحاوب علي سؤالي

اعمل معلم اول لغه عربيه باحد المدارس من اربع سنوات تم نقلي الي مدرسه اخري لسد عجز زميله لياخذت اجازه رعايه طفل وبالفعل قضيت 3 سنوات وشهرين بهذه المدرسه ولكن هذه الايام عادت المعلمه الي المدرسه فهل يجق لها العوده الي مدرستها حيث سمعت بوجود نشره اداريه تفيد بعد عوده اي معلم الي مدرسته بعد اجازه اكتر من 3 سنوات وهل انا من سانتقل الي مدرسه اخري بعد ان سديت عجز النقص بمكان العمل لمده 3 سنوات يا ريت تفيدوني ولو فيه نشره توضح هذا ارحو نشرها وشكرا حزيلا
قديم 18-11-2013, 12:14 AM
محمدالهلالىى محمدالهلالىى غير متواجد حالياً
عضو جديد

محمدالهلالىى is on a distinguished road

أستاذى الكريم أنا تعين معلمين 11/11/1987 فهل لى أخرج معاش وماهى مستحقاتى وماقيمة معاشى
لكم جزيل الشكر والعرفان
قديم 18-11-2013, 02:56 PM
عضو جديد

قديم 18-11-2013, 09:05 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة icdl_man مشاهدة المشاركة
اعمل فى مدرسة ثانوى منذ 5 سنوات و اعمل فى الرمرحلة الثانوية منذ 2003 و مثبت منذ عامين بالثانوى و آتى الى المدرسة بعدى 4 مدرسين إلى المدرسة بل و نقلت مدرسة أولى إلى المدرسة بجدول 10 حصص بحجة حاجة المدرسة إلى المدرس أول علماً انه يوجد من يتساوى معها فى الدرجة و الخبرة
إلا اننى فوجئت بندبى بـ 9 حصص إلى إحدى المدارس الفنية الصناعية القريبة الأن و بعد فترة من بداية العام الدراسى متعللين اننى الأحدث تعييناً . فهل يحق لهم تدمير استقرارى بحجة اننى الأحدث
فهل إذا قام الموجوه الأول بنقل 10 مدرسيين إلى المدرسة هل سيقوم بنقل الأحدث تعيينا كرهاً إلى مدارس أخرى .
اغيثونى فنفسيتى مدمرة ليس للنقل بل لأحساسى بالظلم.

و ايضاً موجه اللغة الانجليزية يطالبنا بتحضير جديد يقول انه آتى من الوزارة فهل آتى تحضير أخر غير التحضير العرضى الذى نقوم بالتحضير به و عند اخباره فى رغبتى فى تفسير التحضير قال لى تنفذ و بس علماً بأن الموجة العام للمادة اشار ان التحضير لم يتم تغييره و هذه رغبلا موجه المدرسة

و ارجو من مستشار اللغة الانجليزية او الموجهين الأوئل المشورة فأنا أمس الحاجة إليها.
و لسيادتكم جزيل الشكر.
كل من يحس بالظلم عليه ان يتقدم بشكوى الى الجهات العليا

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
لايوجد