اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > أخبار التعليم المصــــــــــرى

أخبار التعليم المصــــــــــرى نقاشات وأخبار تعليمية متنوعة

قديم 11-10-2015, 07:12 PM
osamaabdsalam osamaabdsalam غير متواجد حالياً
مسئول أقسام المعلمين و الجامعات

osamaabdsalam is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستاذ سليمان العفانى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
استاذنا انا ضميت مدة سنتين بحكم محكمة من 1-10- 2008 الى 30 - 6 - 2010 وغيرت الاقدمية بس انا لقيتهم ضمولى علاوة خبرة واحدة فقط وانا عرفت انه المفروض انهم علاوتين ايه الصح
راجع قسم الحسابات بالإدارة فلديهم الجديد فى هذا الشأن

قديم 11-10-2015, 07:14 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilyloly مشاهدة المشاركة
هل يجوز ان يسند للمعلم المنتدب اشراف يومى علما انه مسند اليه الاشراف فى مدرسته الاصليه ؟
هذا يترتب على وجود عجز فى كلا المدرستين
قديم 11-10-2015, 07:16 PM
lilyloly lilyloly غير متواجد حالياً
عضو جديد

lilyloly is on a distinguished road

يعنى المعلم المنتدب مينفعش يمسك الاشراف فى مدرسته الاصليه بس؟؟ واذا كان المعلم واخد نصابه كامل من الحصص ليه ياخد اشراف برده؟
قديم 11-10-2015, 07:29 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الاسلام 11 مشاهدة المشاركة
والدتي مسنة وعندها 70 سنة وتعاني من العديد من الامراض هل يمكن ان احصل عي اجازة رعاية والدين ما هي شروطها و خطواتها ؟وهل لابد ان يوافق الموجه عليها؟ ... ارجو الافاده
ليس من بين الاجازات السبع التى حددها القانون 47 لسنة 1978 بالمادة 62 أجازة رعايةالوالدين
قديم 11-10-2015, 08:43 PM
مريمار مريمار غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

مريمار is on a distinguished road

انا معى دبلوم صناعى وا شتغلت بالتعاقد مدرسه مجالات وعندما جه قانون الكادر امتحنوا الناس المتثبته فقط بالرغم انهم دبلوم مثلى وامتحنوا المؤهل العالى بالتعاقد لكن احنا لا حجه ان قانون الكادر قال من يحصل على الكادر مؤهل عالى تربوي لكن هذا شرط ميطبقش على اللى بيعمل قبل تاريخ القانون واتثبتنا 2011 ورفعت قضيه عشان الدرجه وفعلا كسبت القضيه وضميت مده العمل من بدايه 2005 ونزلت على الدرجه التالته باقدميه 2014 وضمنت وظفتى والمجموعه النوعيه فنيه للتعليم دلوقتى انا مش بحصل على كادر مثل زميلى بحجه اننى متثبته 2011 ولو عايزه الكادر احصل على مؤهل عالى طاب ازاى وانا اقدميه 2005 يعنى قبل قانون الكادر فانا بحصل على مرتب ادارى لكن بعمل مدرسه فهل لو رفعت قضيه احصل على حقى ولا مفيش امل فى القضيه
قديم 12-10-2015, 04:51 PM
ابن الاسلام 11 ابن الاسلام 11 غير متواجد حالياً
عضو جديد

ابن الاسلام 11 is on a distinguished road

سمعت عن نوع من الاجازات يعمل فيه الموظف يومين او ثلاثة في الاسبوع وياخذ 60% من الراتب ما صحة ذلك وما هي الشروط
والخطوات .. و جزاك الله خيرا
قديم 12-10-2015, 05:26 PM
lilyloly lilyloly غير متواجد حالياً
عضو جديد

lilyloly is on a distinguished road

ارجو الرد عل السؤال
قديم 12-10-2015, 11:40 PM
mido2003587 mido2003587 غير متواجد حالياً
عضو جديد

mido2003587 is on a distinguished road

ما هو العدد الاقصى للنصاب فى حالة الانتداب الى مدرسة اخرى فى المرحلة الابتداءية وهل يجوز رفع النصاب الى 36حصة مقسمة على مدرستين
قديم 13-10-2015, 11:08 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريمار مشاهدة المشاركة
انا معى دبلوم صناعى وا شتغلت بالتعاقد مدرسه مجالات وعندما جه قانون الكادر امتحنوا الناس المتثبته فقط بالرغم انهم دبلوم مثلى وامتحنوا المؤهل العالى بالتعاقد لكن احنا لا حجه ان قانون الكادر قال من يحصل على الكادر مؤهل عالى تربوي لكن هذا شرط ميطبقش على اللى بيعمل قبل تاريخ القانون واتثبتنا 2011 ورفعت قضيه عشان الدرجه وفعلا كسبت القضيه وضميت مده العمل من بدايه 2005 ونزلت على الدرجه التالته باقدميه 2014 وضمنت وظفتى والمجموعه النوعيه فنيه للتعليم دلوقتى انا مش بحصل على كادر مثل زميلى بحجه اننى متثبته 2011 ولو عايزه الكادر احصل على مؤهل عالى طاب ازاى وانا اقدميه 2005 يعنى قبل قانون الكادر فانا بحصل على مرتب ادارى لكن بعمل مدرسه فهل لو رفعت قضيه احصل على حقى ولا مفيش امل فى القضيه
من حقك الاستفادة بالكادر طالما الوظيفة مدرس
قديم 13-10-2015, 11:10 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الاسلام 11 مشاهدة المشاركة
سمعت عن نوع من الاجازات يعمل فيه الموظف يومين او ثلاثة في الاسبوع وياخذ 60% من الراتب ما صحة ذلك وما هي الشروط
والخطوات .. و جزاك الله خيرا
يجب الرجوع لقسم شئون العاملين بالإدارة فلديهم الجديد فى هذا الشأن
قديم 13-10-2015, 11:13 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilyloly مشاهدة المشاركة
ارجو الرد عل السؤال
سبق الرد بالمشاركة 10368
قديم 13-10-2015, 11:16 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido2003587 مشاهدة المشاركة
ما هو العدد الاقصى للنصاب فى حالة الانتداب الى مدرسة اخرى فى المرحلة الابتداءية وهل يجوز رفع النصاب الى 36حصة مقسمة على مدرستين
جارى تعديل النصاب
وعلى كل حال
لايجوز رفع النصاب إلا فى حالة الضرورة
قديم 15-10-2015, 09:39 PM
مدحت إبراهيم مدحت إبراهيم غير متواجد حالياً
عضو جديد

مدحت إبراهيم is on a distinguished road

انا اخصائي مساعد واستلمت العقد على هذا الأساس وعند التوزيع استلمت الخطاب الى المدرسة اني اخصائي اجتماعي مساعد ومكلف من قبل التوجية معلم مساعد فصل ابتدائي ( وذلك لسد العجز ) وبالفعل تسلمت ونفذت انا والكثير من زملائي الأخصائيين ( على الرغم من ان الوسائط والمعرفة اشتغلت ورجعت ناس منهم اخصائيين كما هم ) المهم استلمت جدول رياضيات الصف الرابع والخامس أني كنت ادرسها وقت ان كنت اعمل بالحصة وادارة المدرسة كلفتني ب24 حصة وقبلت العمل على ذلك عام 2014/2015 + العام الحالي 2015/2016 ولكن المدير يريد ان ينتدب معلم تخصصه رياضيات ويسد العجز بي انا كمعلم فصل ( هو شايف اني جوكر اشتغل في اكتر من تخصص وكمتن مفيش بديل لي)
- ماذا يحدث لو اني رفضت ذلك وتمسكت بمادتي التي تعبت فيها ومعي دفتري وتقارير الموجة والتقارير الشهرية بالمدرسة + الجدول
- وماذا يحدث لو اني تركت جدولي كاملا وطلبت العمل معلم نشاط ( مسألة كرامة ومعاندة مادام مش هشتغل اللي انا شايلك فية سنتين وبنسبة نجاح اكثر من 97% )يبقى ارتاح مثل زملائي الذين يعملون معلم رياضي او فني
- ارجو الإفادة القانونية لما سأتعرض له في حال ذلك
تقبلوا تحياتي
قديم 16-10-2015, 12:23 AM
ايهاب شديد ايهاب شديد غير متواجد حالياً
عضو جديد

ايهاب شديد is on a distinguished road

انا كنت اعمل فى مد\رسة خاصة العام الماض ومنذ شهر 7 حتى شهر 6 وعندما ذهبت لقبض المكافاءة وجدت انهم يعطو لى 500 جنيه علما بان مكافاتى 2300 جنيه ماذا افعل حتى اخذ مكافتى كاملة ارجو الرد وشكراَ
قديم 16-10-2015, 06:37 PM
ناصر سيد نصر ناصر سيد نصر غير متواجد حالياً
عضو جديد

ناصر سيد نصر is on a distinguished road

سيدي الفاضل السلام عليكم أنا مدرس لغة عربية أبلغ من العمر 42 عام تم تعييني بعد الثورة مباشرة عن طريق التنظيم والإدارة في مدرسة تابعة لمركزي الذي أعيش به وهو مركز ببا محافظة بني سويف وبعد توقيع العقد المميز تم نقلنا أنا وزملائي معلمي اللغة العربية نفس التعيين إلى مركز الفشن وتبلغ المسافة بين المنزل والمدرسة في قرية تابعة للفشن 35 كيلو ذهابا فقط ومديرة المدرسة امرأة متسلطة لها إبنتها أخصائية إجتماعية تعمل معنا في المدرسة ولا نراها أبدا والمديرة تضغط علينا في العمل وزوجها يعمل في تنسيق التعليم الإبتدائي وكلما تحدث مشكلة تأتي به إلينا وأنا أعمل وحدي في هذه المدرسة مع أبناء هذه القرية وزملائي من ببا يعملون في قرى أخرى فأي مشكلة تحدث لن أستطيع إثبات حقي بها وترى منهم النفاق والكذب والتكتل على شخص واحد ضده ولها مدرس منافق يرتدي زي الدين والإخوان المسلمين يضيع حقنا بتدخلاته لم أكن أعلم شيء عن نظام التربية والتعليم في موضوع النقل مثلا فلم أحاول النقل من المدرسة ظنا مني أنها لن توافق لما لها من معارف في الإدارة ولوجود عجز الآن علمت الكثير وحاولت النقل وذهبت لوكيل الوزارة فأحالني للموجه العام ببني سويف والموجه أحالني لموجه الفشن الذي وافق ولكن قال التنسيق لن يوافق وفعلا التنسيق لم يوافق والآن يوجد عجز في المدرسة فكيف يمكنني النقل مع العلم يبلغ عدد الحصص 30 حصة وحتى لو أخذت جواب النقل فلن تخلي لي هذه المديرة التي تؤلف لنا قوانين كما يحلو لها حتى تحافظ على عملها دون مشاكل على حسابنا وهل يمكن أن تزودني بقوانين التربية والتعليم حتى نستطيع فهم حقوقنا التي يضيعونها بجهلنا بنظام المدارس وحقنا ومالنا وما علينا مع الشكر

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
لايوجد